بوابة الفجر:
2024-10-06@01:58:21 GMT

مروة أنور تتصدر التريند.. تعرف على السبب

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

تصدرت الفنانة الشابة مروة أنور التريند في الساعات القليلة الماضية من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشرها مجموعة صور لها وهى تحتفل بخطبتها من شاب خارج الوسط الفني في وسط عائلي وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام.


منشور مروة أنور عبر إنستجرام

وجاء منشور مروة أنور عبر إنستجرام بمجموعة من صورها أثناء خطبتها وهى ترتدي بدلة بيضاء أنيقة وبجانبها خطيبها وكتبت من خلال خاصية الكابشن: 
"الأمان" 
ليرد خطيبها عليها في التعليقات:
"البيت".

منشور الفنانة مروة أنور عبر إنستجرام 
خالد أنور يهنئ شقيقته مروة أنور

وحرص الفنان خالد أنور بتهنئة شقيقته الفنانة مروة أنور بخطبتها حيث قام بنشر مجموعة صور لشقيقته وخطيبها وباقي العائلة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام وجائت تعليقات الجمهور تهنئ خالد أنور بخطبة شقيقته مروة أنور.

منشور خالد أنور عبر إنستجرام 
آخر أعمال الفنانة مروة أنور

وفي سياق آخر شاركت الفنانة مروة أنور في مسلسل مليحة الذي تم عرضه في النصف الثاني من مسلسلات شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024، وقد لاقى العمل شهرة واسعة وتصدرت كل حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الوطنية والذي يتحدث عن القضية الفلسطينية، حيث ناقش قصة أسرة فلسطينية الأصل هاجرت من غزة إلى ليبيا ولكن بعد تدهور الأحوال في ليبيا يضطرون إلى العودة مرة أخرى إلى غزة وذلك عن طريق مصر التي تفتح أبوابها دائمًا لكل الشعوب.


أبطال وصُناع مسلسل مليحة

شارك في مسلسل مليحة كوكبة كبيرة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة ميرڤت أمين، أشرف ذكي، حنان سليمان، مروة أنور، محمد دياب، أمير المصري، علي الطيب، سيرين خاص،  وآخرين من النجوم المميزين والمسلسل من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة. 

البوستر الرسمي لمسلسل مليحة 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروة أنور خطوبة مروة أنور الفنان خالد انور أبطال مسلسل مليحة الفنانة مروة أنور خالد أنور

إقرأ أيضاً:

درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"

هنأت الفنانة التونسية درة بعيد ميلاد زوجها المهندس هاني سعد، وتمنيت له السعادة والمزيد من النجاح، وذلك عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام".

حيث شاركت درة جمهورها ومتابعيها منشورًا مليئ بالصور واللقطات الرومانسية التي تجمع بينها وبين زوجها هاني سعد وعلقت درة على منشور التهنئة قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبي، أتمنى ان تبتسم دائمًا لأنك تستحق كل السعادة في العالم، وكل سنة وانت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس".

حيث انهالت تعليقات الجمهور على منشور التهنئة كالآتي: "ربنا يخليكوا لبعض ويحفظكوا، ربنا يسعدكم دايما، كل سنة وانتوا طيبين وربنا يسعدكم، ربي يفضلكم ويعطيكم الصحة والوقت الطيب، ربنا يحلي أيامكم"، وغيرها من التعليقات التي تهنئهم سويًا والأمنيات السعيدة والمباركة لهم.

 

أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.


 

كما يذكر ان درة شاركت في مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب "يوسف" الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

 

طاقِم عمَل مسلسل "الأجهر"
 


و يعد مسلسل "الأجهر "من بطولة الكثير من النجوم وأبرزهم الفنان عمرو سعد وجسد خلاله شخصية "يوسف"، وظهرت درة بشخصية "نهلة"، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، ندى بهجت وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكي، باسم مغنية، رابي عمرو سعد وآخرين، ويعد المسلسل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، أحمد عيد، إخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل
  • بسبب شيكابالا.. هنادي مهنا تتصدر التريند (صور)
  • لهذا السبب.. فيلم "جوازة توكسيك" يتصدر التريند
  • درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"
  • كلّف العرب كثيرًا.. أنور قرقاش يثير تفاعلًا بتدوينة عن زمن الميليشيات في الدول العربية والمنطقة
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد توقعاتها الأخيرة.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند من جديد
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مطعم الحبايب"