كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة فرنسا وإسبانيا المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس أمم أوروبا.

يورو 2024.. صحف فرنسا تكشف إيجابيات تخطى البرتغال يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد

قرر يويفا تعيين السلوفيني سلافكو فينتشيتش لإدارة مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي بطولة يورو 2024.



ويلتقي منتخب فرنسا مع إسبانيا مساء الثلاثاء في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في نصف النهائي.

وتأهل منتخب فرنسا إلى نصف النهائي بعد الانتصار على البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 ، فيما صعد منتخب إسبانيا إلى المربع الذهبي بعدما فاز على ألمانيا بهدفين لهدف.

على الجانب الآخر، يلتقي منتخب إنجلترا مع هولندا في دور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتأهل منتخب إنجلترا على حساب سويسرا، فيما صعد منتخب هولندا بعد تخطيه عقبة تركيا بهدفين لهدف.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب يويفا الاتحاد الأوروبي فرنسا فرنسا واسبانيا كأس أمم أوروبا یورو 2024 فی نصف

إقرأ أيضاً:

الليلة.. برلين تحتضن نهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة النهائية للنسخة السابعة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا، حيث ينطلق نهائي يورو 2024 في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، حينما يواجه منتخب إسبانيا، إنجلترا على الملعب الأولمبي في مدينة برلين.

بدأت منافسات بطولة يورو 2024 يوم 14 يونيو الماضي، وتنتهي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو على الأراضي الألمانية.

نهائي يورو 2024

يدير الحكم الفرنسي فرانسوا لوتكسييه، مباراة إسبانيا وإنجلترا، التي تحدد من يتربع على عرش زعامة القارة العجوز، إذ يحصل البطل على 8 ملايين يورو، بينما الوصيف يحصل على 5 ملايين يورو، وذلك بجانب الجوائز المالية نظير مشاركة كل منتخب في جميع أدوار البطولة.

مشوار إسبانيا إلى نهائي يورو 2024

يتطلع الماتادور لتحقيق مزيد من الأرقام القياسية، بعدما أصبح الوحيد في تاريخ اليورو الذي وصل إلى النهائي بـ6 انتصارات، وتأهل إلى نهائي يورو 2024، بعد فوزه في جميع مبارياته الست في البطولة، إذ إنه المنتخب الوحيد في هذه المسابقة القارية، الذي تأهل إلى دور الـ16 برصيد 9 نقاط على صدارة المجموعة الثانية، أي بالعلامة الكاملة من دور المجموعات وبشباك نظيفة، حيث لم تتلق شباكه أي هدف في الدور الأول، ثم اجتاز جورجيا في ثمن النهائي، قبل أن يقصي منتخب ألمانيا (منتخب البلد المستضيف) من ربع النهائي، ثم تغلب على فرنسا في نصف نهائي البطولة، ليحجز المقعد الأول في نهائي النسخة 17 من اليورو.

منتخب إسبانيامشوار إنجلترا إلى نهائي يورو 2024

أما منتخب الأسود الثلاثة، فيبحث عن إنجاز تاريخي غائب منذ 58 عامًا، حينما توج ببطولة كأس العالم عام 1966، وهي البطولة الكبرى الوحيدة في تاريخ المنتخب الإنجليزي، لذا يسعى إلى تحقيق إنجازه القاري الثاني بحصد لقب يورو 2024، الذي استهل مشواره به بفوز صعب على صربيا بهدف للا شيء، قبل أن يتعادل مع الدنمارك 1-1، ثم سقط في فخ التعادل السلبي أمام سلوفينيا، ليعبر دور المجموعات متصدرًا للمجموعة الثالثة وفي رصيده 5 نقاط، ليلتقي سلوفاكيا في دور الـ16 ويعبر بهدفين مقابل هدف بعد شوطين إضافيين، ثم تغلب على سويسرا الحصان الأسود للبطولة بركلات الترجيح في ربع النهائي، قبل أن يقدم أداء رائعًا أمام هولندا ويفوز عليه بنتيجة 2-1، ليضرب موعدًا أمام إسبانيا في النهائي المرتقب.

منتخب إنجلترا

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة النهائي بين إسبانيا وإنجلترا
  • مشاهدة مباراة إنجلترا وإسبانيا بث مباشر في نهائي يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا، يلاشــــوت شاهد نهائي بطولة أمم أوروبا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد إسبانيا (England vs Spain) مباشر دون تقطيع | نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن (0-0).. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وإسبانيا (England vs Spain) اليوم في نهائي اليورو 2024
  • عاجل- التشكيل المتوقع لمنتخبي إنجلترا وإسبانيا في مباراة نهائي يورو 2024 المنتظرة
  • الليلة.. برلين تحتضن نهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا
  • شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا وإسبانيا England vs Spain.. مشاهدة منتخب إنجلترا × إسبانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | نهائي اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب إنجلترا وإسبانيا England vs Spain بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إنجلترا ???????? و???????? إسبانيا | نهائي اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب إنجلترا وإسبانيا (England vs Spain) اليوم في نهائي اليورو 2024