أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الدائرة الخامسة، محاكمة ربة منزل لقتلها أما ونجلها حرقا إثر خلافات بينهما بدائرة قسم شرطة قليوب، لجلسة اليوم الثاني من شهر أغسطس لاستكمال المحاكمة.

2 أغسطس .. محاكمة ربة منزل لقتلها أم ونجلها  في قليوب |السبب

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعي وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله.

 
وتضمن أمر الإحالة في القضية 6582 لسنة 2023 جنايات قسم قليوب والمقيدة برقم 2587 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "ش.ج.ع"، 40 سنة ربة منزل - مقيمة شارع الرشاح خلف الجمعية، أرض عثمان هلال العادلي، قسم قليوب، القليوبية - لأنه، بدائرة قسم شرطة قليوب محافظة القليوبية حال كون المجني عليه مدحت محمد حسن طفل لم يجاوز الثامنة عشرة عاما ميلاديا كاملا - قتلت عمدا المجني عليهما نسمة كمال حلمي، مدحت محمد حسن عبارة محمد، مع سبق الإصرار، بأن بيّتت النية وعقدت العزم المصمم على ذلك إثر خلافات سابقة مع المجني عليها الأولى.
أعدت المتهمة أدوات معجلة للاشتعال وتوجهت إلى مدخل العقار سكنهما وسكبت المواد المعجلة للاشتعال وأشعلت النيران، وما أن شاهدت المجني عليهما خرجا من المسكن دون أن يمسسهما سوء حتى ألقت المزيد من المواد المعجلة للاشتعال صوب النيران ليستعر لهيبها ودفعت المجني عليهما صوب النيران قاصدة من ذلك إزهاق روحهما فسقطا داخل النيران وأحدثت بهما الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الاحالة ان المتهمة وضعت النار عمدا في المسكن المملوك لمحمد سيد محمد بأن سكبت مواد معجلة للاشتعال تكون المتهمة قد ارتكبت الجنايات واشعلت النيران بباب المسكن فامتدت  إلى محتوياته أحرقتها ونشأ عن ذلك مات كلا من نسمة كمال حلمي ومدحت محمد حسن على النحو المبين بالاتهام الأول. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات شبرا الخيمة محافظة القليوبية قسم شرطة قليوب جنوب بنها جنايات قسم قليوب ربة منزل

إقرأ أيضاً:

عامل يُقيد شقيقه بالحبال ويشعل النيران فيه حيًا

تجرد عامل من مشاعر الإنسانية بعدما قام بتقييد شقيقه بالحبال وسكب بنزين على جسده وأشعل فيه النيران حيا في محاولة منه لمنعه من تعاطي المواد المخدرة.

عامل يقيد شقيقه بالحبال ويشعل النيران فيه حيا

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "محمود" في عقده الرابع مبلط سيراميك مصاب بحروق بنسبة 80 % وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة المركز.

وعلي الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين قيام شقيق المصاب عامل نظافة بتقييده بالحبال وإضرام النيران بجسده لمنعه من شراء وتعاطي المواد المخدرة، وتم نقله إلى المستشفى وإيداعه غرفة العناية المركزة لعلاجه وعقب ذلك تلقي المركز إشارة من المستشفى تفيد بوفاة المصاب متأثرًا بإصابته.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح ويزوران منزل أسرته
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في أحداث الوزراء
  • اشتباكات عنيفة تهز شبوة: قوات العمالقة ومسلحون قبليون يتبادلون النيران
  • كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب!
  • وسط حضور وتفاعل كبير.. انطلاق مبادرة «أنت الحياة» بقرية كوم أشفين مركز قليوب
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت
  • "الصافي" يفوز بالمركز الأول في بطولة الجمهورية للمصارعة الرومانية القليوبية
  • عامل يُقيد شقيقه بالحبال ويشعل النيران فيه حيًا
  • الجيش اللبناني يعلن مقتل جندي ثانٍ بقصف إسرائيلي ويرد على مصادر النيران