لجنة نيابية تكشف عن ضوابط جديدة لمراكز التجميل: يوجد ألف مركز غير رسمي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد الصحة النيابية وزارة الصحة مراكز التجميل

إقرأ أيضاً:

"وول ستريت جورنال" تكشف تفاصيل جديدة عن المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب

كشفت صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن مصادر بأن المشتبه به في محاولة اغتيال دونالد ترامب كان يخبئ عبوات ناسفة في سيارته، وفقا لما ذكرته  فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

كبار رجال الأعمال الأمريكيين يدينون العنف السياسي بعد إصابة ترامب في حادث إطلاق نار العاهل الأردني يدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب  رئيس النواب الأمريكي يدعو لتهدئة الخطاب السياسي

وفي سياق آخر، أكد رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون ضرورة رفض العنف السياسي بشدة، ورفض الخطاب المثير للانقسام في البلاد، وذلك عقب محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وقال جونسون ، في تصريحات نقلتها صحيفة (وول ستريت جورنال) الأمريكية اليوم الأحد ، إن الكونجرس سيجري تحقيقًا في الهجوم؛ لتحديد الثغرات الأمنية وأي شئ آخر يحتاج الشعب الأمريكي إلى معرفته.

وأضاف أنه يسعى للحصول على إجابات من خلال الكونجرس حول كيفية تمكن مطلق النار من شن هجوم، أمس، خلال حدث انتخابي للرئيس السابق دونالد ترامب، مشيرًا إلى أنه تحدث إلى وزير الأمن الداخلي أليخاندرو مايوركاس وطرح عليه بعض الأسئلة المحددة فيما يتعلق بالأمن الداخلي وما حدث هناك.

وتابع "علينا تهدئة التوترات، ونحن بحاجة إلى قادة جميع الأحزاب من الجانبين، لنتمكن من المضي قدمًا والحفاظ على مجتمعنا الحر الذي ننعم جميعًا بوجوده".

وانضم جونسون (جمهوري من ولاية لويزيانا) بهذه التصريحات إلى مجموعة متزايدة من المشرعين الذين يدعون الشعب الأمريكي إلى رفض الخطاب المثير للانقسام.

الناتو يتمنى الشفاء العاجل لترامب ويؤكد أن حلفاءه يقفون معاً للدفاع عن الحرية والقيم

أعرب الأمين العام لحلف الأطلسي (ناتو) ينس شتولتينبرج اليوم الأحد عن تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من إصابته في حادث إطلاق النار الذي تعرض له أمس السبت أثناء إلقائه خطابا بمؤتمر انتخابي حاشد بمقاطعة بتلر في ولاية بنسلفانيا الأمريكية.

 

 

مقالات مشابهة

  • دراسة تكشف طريقة جديدة تعالج شراهة الأكل
  • " الشريف" تحول موظفى مركز شباب طوسون وخورشيد للتحقيق
  • رئيس شباب النواب يطالب الحكومة تحويل مصر لـ «مركز إقليمي لتكنولوجيا المعلومات»
  • "الأحوال المدنية" تكشف حقيقة طرحها لوظائف جديدة
  • أهالي الصف يطالبون محافظ الجيزة بزيارة المركز والقرى لحل مشاكلهم
  • دراسة جديدة تكشف طرق تسريع فقدان الوزن
  • العثور على مفاجأة أخرى داخل سيارة مطلق النار على ترامب .. والشرطة تكشف معلومات جديدة عنه
  • "وول ستريت جورنال" تكشف تفاصيل جديدة عن المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب
  • مانشستر يونايتد يتعاقد مع صفقة جديدة.. رسميًا
  • لا تحرك جدياً في ملف الرئاسة قريباً وطروحات المعارضة بين الرفض وانتظار الأجوبة