بوابة الوفد:
2024-10-06@01:55:18 GMT

تسريب مواصفات OnePlus Pad 2 قبل إطلاقه

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

لا يزال جهاز OnePlus Pad واحدًا من أفضل الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، لكننا كنا ننتظر بفارغ الصبر خليفته، OnePlus Pad 2.

 في وقت سابق من هذا الأسبوع، أكدت شركة OnePlus أنها ستطلق جهازًا لوحيًا جديدًا في 16 يوليو، والآن لدينا السبق الصحفي الداخلي حول ما يمكن توقعه.
قدم المسرب الشهير Ishan Agarwal الآن المواصفات التفصيلية لجهاز OnePlus Pad 2 على X/Twitter.

 

وفقًا لـ Agarwal، فإن الإصدار العالمي من OnePlus Pad 2 سيكون في الأساس عبارة عن OnePlus Pad Pro معاد تسميته، والذي تم إطلاقه مؤخرًا في الصين. 

ما يمكن أن نتوقعه من OnePlus Pad 2

الشرائح: Snapdragon 8 Gen 3
حجم الشاشة: 12.1 بوصة (3000 × 2120 بكسل)
تقنية العرض: 144 هرتز IPS LCD مع Dolby Vision وذروة سطوع 900 شمعة في المتر المربع
الذاكرة والتخزين: خيارات 8 جيجابايت/128 جيجابايت و12 جيجابايت/256 جيجابايت
الصوت: 6 مكبرات صوت
البطارية: 9,510 مللي أمبير مع شحن SUPERVOOC بقوة 67 واط
الكاميرات: كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل
الأخبار الكبيرة هنا هي مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3، وهي قفزة هائلة من شريحة MediaTek Dimensity الموجودة في لوحة OnePlus الأصلية.

 يطلق OnePlus بالفعل على هذا الجهاز اسم "أقوى جهاز لوحي يعمل بنظام Android"، وهو ادعاء لا يزال قائمًا حتى الآن، حيث لا يوجد جهاز لوحي آخر يعمل بنظام Android يحتوي حاليًا على شريحة Snapdragon 8 Gen 3.

من الناحية المادية، لا يتغير جهاز OnePlus Pad 2 كثيرًا عن الجهاز الأصلي. تتمتع بنفس سعة البطارية وسرعة الشحن وإعدادات الكاميرا.

 يبدو أن حجم الشاشة قد زاد من 11.6 بوصة إلى 12.1 بوصة، ومن المحتمل أن يتم ذلك عن طريق تقليل حجم الإطار.
ومع ذلك، يقال إن لوحة العرض ستظل IPS LCD على الرغم من بعض الآمال في ترقية OLED. ومع ذلك، حظيت لوحة LCD الخاصة بجهاز OnePlus Pad بتقدير كبير لجودتها، ومن المرجح أن يقدم الجهاز Pad 2 تجربة بصرية مماثلة.

في حين أن تفاصيل الأسعار والتوفر في الولايات المتحدة لم يتم تأكيدها بعد، فإننا نتوقع أن يكون OnePlus Pad 2 متاحًا في الولايات المتحدة بعد وقت قصير من كشف النقاب عنه عالميًا. ظهرت لوحة OnePlus الأصلية لأول مرة بسعر يقل قليلاً عن 500 دولار، ومن المعقول توقع نقطة سعر مماثلة لخليفتها.

وفقًا لـ Agarwal، تطلق OnePlus أيضًا قلم OnePlus Stylo 2 وSmart Keyboard وFolio Case جنبًا إلى جنب مع OnePlus Pad 2 في الهند، ويجب أن تأتي جميع هذه الملحقات إلى الولايات المتحدة أيضًا.

وسيعرض حدث إطلاق OnePlus الصيفي في 16 يوليو العديد من المنتجات الأخرى، بما في ذلك OnePlus Nord 4 وNord Buds 3 Pro وWatch 2R. نحن لسنا متأكدين بعد من أي منها سيصل إلى الرفوف الأمريكية، ولكن دعونا نأمل أن نحصل عليها جميعًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الولايات المتحدة OnePlus Pad 2

إقرأ أيضاً:

‎مواصفات آيفون الاقتصادي المنتظر

أميرة خالد

كشفت تسريبات جديدة عن مواصفات “آيفون إس إي 4″المتوقع طرحه في ربيع 2025م.

وتُعتبر سلسلة (آيفون إس إي) من أبرز سلاسل هواتف أبل، حيث تجمع بين المميزات الرئيسية التي تتميز بها هواتف آيفون والسعر الاقتصادي.

ومن المتوقع أن يأتي iPhone SE 4 بتصميم مشابه لتصميم آيفون 14، مع شاشة OLED أكبر بقياس 6.1 بوصة، مما يمثل زيادة ملحوظة عن شاشة LCD مقاس 4.7 بوصة المستخدمة في الطراز الحالي. هذا التحول إلى شاشات OLED يأتي كجزء من إستراتيجية أبل للتخلص التدريجي من شاشات LCD في جميع هواتفها.

ويُقال إن آيفون إس إي 4 سيعمل بشريحة A18، التي تم الكشف عنها لأول مرة في سلسلة آيفون 16. كما يتوقع أن يتخلى الجهاز عن تقنية Touch ID لصالح Face ID، ما يعني إزالة زر الصفحة الرئيسية المادي، مما يعكس التوجه الحديث لأبل نحو تصميم أكثر انسيابية.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات سيارات إم جي 6 موديل 2025
  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • 7 صور: مواصفات الدراجة الهوائية المصرية الجديدة من قادر للصناعات المتطورة
  • بسعر لا يتعدى 6000 جنيها.. تعرف على أرخص 10 هواتف في مصر
  • ‎مواصفات آيفون الاقتصادي المنتظر
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • أبرز مواصفات وسعر لكزس UX300 H .. فيديو
  • مواصفات وأسعار جيلي‬⁩ مونجارو فل كامل 2024 .. فيديو
  • عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟
  • أحدث هواتف الفئة المتوسطة.. مواصفات موتورولا Moto G75 5G