الثورة نت/
استشهد وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، في قصف صاروخي ومدفعي واطلاق نار من قبل آليات العدو الصهيوني على مناطق متفرقة من قطاع غزة .
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بأن مسعفين انتشلوا جثامين ثلاثة شهداء فلسطينيين وعدد من الجرحى بعد قصف طائرات العدو الصهيوني منزلاً لعائلة أبو حصيرة في منطقة الميناء غرب مدينة غزة، فيما لا زال البحث جار عن مفقودين تحت الأنقاض، وجرى نقل الشهداء والمصابين إلى المستشفى المعمداني.

وأضافت الوكالة ان ستة مواطنين فلسطينيين استشهدوا جراء استهداف طائرات العدو الصهيوني منزلا في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ونقلوا الى المستشفى المعمداني في المدينة.
وأشارت إلى أن طائرات العدو الصهيوني أغارت على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة تزامنا مع قصف مدفعي على مخيم البريج وشرق منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.
كما أصيب أربعة مواطنين فلسطينيين جراء قصف العدو الصهيوني منزلًا لعائلة راضي بمخيم النصيرات، وجرى نقلهم إلى مستشفى العودة في المخيم.

وقالت وكالة “وفا” إن ستة مواطنين فلسطينيين بينهم طفلان استشهدوا جراء قصف للعدو الصهيوني استهدف منزلًا لعائلة جوادة في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، وجرى نقل الشهداء إلى مستشفى شهداء الاقصى في مدينة دير البلح.
وأضافت أن ثلاثة مواطنين فلسطينيين أصيبوا جراء استهداف قوات العدو الصهيوني مبنيي البريد والداخلية في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وجرى نقلهم إلى مستشفى ناصر بالمدينة.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38098 مواطنا فلسطينيا، وإصابة 87705 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مواطنین فلسطینیین العدو الصهیونی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

لليوم الـ 363 .. العدو الصهيوني يواصل جرائمه بحق المدنيين في قطاع غزة

الثورة نت/..

تواصل آلة الحرب الإسرائيلية ارتكاب المجازر بحق المدنيين، وتدمير قطاع غزة لليوم الـ 363 من العدوان.
وفجر اليوم الخميس، استشهد الأسير المحرر والمعبد إلى قطاع غزة، عبد العزيز صالحة، في قصف إسرائيلي استهدف خيمة للنازحين داخل مدرسة بجوار العيادة الحكومية في دير البلح وسط القطاع.
وأطلقت آليات العدو، صباح اليوم قنابل دخانية غربي مخيم النصيرات للاجئين، وسط قطاع غزة. تزامنًا مع إطلاق نار وقذائف مدفعية من قبل الآليات العسكرية المتمركزة في محيط مدينة الأسرى غربي النصيرات.
وأطلقت طائرة “كواد كابتر” قنبلة تجاه الأهالي أثناء البحث عن مفقودين محيط المنزل المستهدف لعائلة النويري غرب النصيرات.
وأصيب عدد من النازحين، عقب قصف مدفعي للعدو وإطلاق نار كثيف استهدف مدرسة تؤوي نازحين شرقي المغازي وسط قطاع غزة.
وفي سياق العدوان المتواصل، أطلقت زوارق العدو الحربية نيرانها من الأسلحة الرشاشة تجاه بحر مدينتي غزة ودير البلح وسط قطاع غزة، وشاطئ بحر شمال القطاع.
وخلال الساعات الـ 24 الماضية، استشهد قرابة الـ 79 فلسطينيًا في غارات جوية وقصف مدفعي استهدف منازل ومركبات المدنيين في مختلف أنحاء القطاع.

مقالات مشابهة

  • مصادر إعلامية: أكثر من 50 غارة للعدو الإسرائيلي استهدفت مناطق متفرقة من شمال قطاع غزة منذ عصر اليوم
  • استشهاد 7 فلسطينيين في قصف للعدو الصهيوني على جباليا ومخيم النصيرات
  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة
  • العدو الصهيوني يأمر سكان عدة مناطق في وسط قطاع غزة بالإخلاء
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: 9 شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق في دير البلح وخان يونس
  • لليوم الـ 363 .. العدو الصهيوني يواصل جرائمه بحق المدنيين في قطاع غزة
  • اليوم 363 للحرب.. قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي في قطاع غزة
  • خمسة شهداء في قصف للعدو على مخيم الشاطئ غربي غزة