أدلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بصوته يوم الأحد في جولة إعادة حاسمة، قد تمنح حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف بقيادة مارين لوبن فوزًا تاريخيًا.

اعلان

أدلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بصوته يوم الأحد في جولة إعادة حاسمة، قد تمنح حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف بقيادة مارين لوبن فوزًا تاريخيًا.

 حزب لوبن المعروف برؤيته الانعزالية والمعادية للهجرة، قد يواجه احتمال إنتاج برلمان معلق يفضي إلى سنوات من الجمود السياسي.

ماكرون وزوجته بريجيت أدليا بصوتيهما في بلدة لو توكيه الساحلية الشمالية.

إيمانويل ماكرون والكبرياء المجروح.. لماذا يكره الفرنسيون رئيسهم؟ ماكرون يدعو المعتدلين من اليسار واليمين إلى الاتحاد ضد اليمين المتطرفاستطلاع: شعبية ماكرون في أدنى مستوى لها على الإطلاق وصعود متوقع لليمين المتطرف

وتأتي هذه الانتخابات بعد خطوة جريئة قام بها الرئيس، الذي أعلن حل البرلمان ودعا إلى انتخابات جديدة عقب هزيمة الوسطيين في الانتخابات الأوروبية التي جرت في 9 يونيو.

وسيكون لنتائج الانتخابات المبكرة في فرنسا، تداعيات كبيرة على الحرب في أوكرانيا والدبلوماسية العالمية، والاستقرار الاقتصادي في أوروبا.

ومن المحتمل أيضا أن تؤثر بشكل كبير على نفوذ ماكرون خلال السنوات الثلاث المتبقية من رئاسته.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تراجع على وقع الهزيمة في انتخابات الدور الأول.. حزب ماكرون يعلق إصلاح إعانات البطالة كيف أدى سقوط معسكر ماكرون وانحسار شعبيته إلى تغيير المشهد السياسي في فرنسا؟ الانتخابات التشريعية الفرنسية: ما هي الخطوة التالية للرئيس ماكرون بعد الخسارة المذلة لتحالفه؟ مارين لوبن بريجيت ماكرون فرنسا الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إيمانويل ماكرون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next فتح صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الفرنسية يعرض الآن Next مباشر. 9 أشهر على حرب غزة: دمارٌ هائل وشلال دماء لا يتوقف ولسان حال الفلسطيني يقول العرب والعالم تخلوا عنا يعرض الآن Next الأزمات تحاصر حملته الانتخابية.. مذيع أميركي: مكتب بايدن أرسل لي الأسئلة التي يمكنني طرحها يعرض الآن Next منافسة خالية من الانبعاثات السامة.. موناكو تحتضن سباق القوارب العاملة على الطاقة البديلة يعرض الآن Next قانون ألماني جديد يحظر رمز "المثلث الأحمر" الخاص بحماس اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع مسعود بزشكيان: ماذا نعرف عن الرئيس الإيراني الجديد؟ جزيرة سترومبولي الإيطالية ترفع حالة التأهب بعد ثوران بركانها مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مارين لوبن دونالد ترامب إسبانيا روسيا جو بايدن فلسطين حزب الله Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مارين لوبن الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مارين لوبن مارين لوبن بريجيت ماكرون فرنسا إيمانويل ماكرون الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مارين لوبن دونالد ترامب إسبانيا روسيا جو بايدن فلسطين حزب الله السياسة الأوروبية إیمانویل ماکرون یعرض الآن Next مارین لوبن

إقرأ أيضاً:

نقابة الأطباء تعيد تشكيل هيئة المكتب واختيار مقرري اللجان

عقد مجلس النقابة العامة للأطباء، اجتماعا برئاسة النقيب العام د. أسامة عبد الحي، لإعادة تشكيل هيئة المكتب، واختيار مقرري اللجان.

وتنص المادة 23 من قانون النقابة رقم 45 لسنة 1969، على أنه ينتخب مجلس النقابة سنويا (شهر اكتوبر) من بين أعضائه وكيلا، وسكرتيرا عاما، وأمينا للصندوق، وسكرتيرا مساعدا، و أمينا مساعدا للصندوق، و يكونون مع النقيب هيئة المكتب.

وجاء تشكيل هيئة مكتب النقابة كالتالي:

1. د. جمال عميرة وكيلا.
2.د. محمد فريد حمدي أمينا عاما.
3. د. خالد أمين زارع الأمين العام المساعد.
4. د. أبو بكر القاضي أمينا للصندوق.
5. د. شادي صفوت أمين الصندوق المساعد.

كما تم خلال الاجتماع اختيار مقرري لجان النقابة كالتالي:

1. لجنة مصر العطاء - د. خالد أمين زارع.
2. لجنة المنشآت الطبية - د. أبو بكر القاضي.
3. لجنة التحقيق وآداب المهنة - د. جمال عميرة ود. عبد الرحمن مصطفى.
4. الهيئة التأديبية - د. مصطفى هاشم ود. طارق منصور.
5. اللجنة الاجتماعية - د. شادي صفوت.
6. لجنة التعليم الطبي - د. مدحت مرسي.
7. لجنة الشباب - د. أحمد السيد.
8. لجنة الإعلام والنشر - د. أحمد مبروك الشيخ.
9. لجنة الحريات - د. أحمد الهواري.
10. لجنة الإسكان - د. أحمد السيد.
11. لجنة النقابات الفرعية والروابط - د. مايكل يوسف.
12. لجنة الرواد - د. عمرو محمد علي.
13. لجنة الشكاوي - د. أحمد اليك.
14. الهيئة الاستئنافية - د. أحمد شوشة ود. شادي صفوت.
15. لجنة العلاقات الخارجية - د. عبد الرحمن مصطفى.
16. اللجنة القانونية - د. طارق منصور.
17. لجنة تقييم الشهادات - د. أيمن سالم.
18. اللجنة النقابية الوزارية - هيئة المكتب مع النقيب العام.
19. اللجنة الثقافية والفنية - د. أحمد اليك.

مقالات مشابهة

  • طائرة عسكرية تعيد 97 شخصًا من لبنان إلى كوريا الجنوبية
  • ماكرون: المؤتمر الدولي لدعم لبنان سيعقد في أكتوبر الجاري في فرنسا
  • الرئيس الفرنسي يدعو إلى وقف فوري لبيع الأسلحة المستخدمة في غزة
  • الرئيس الفرنسي يحث على وقف شحنات الأسلحة إلى إسرائيل التي تستخدم في غزة
  • ماكرون يدعو الى الكفّ عن تسليم الأسلحة للقتال في غزة
  • الرئيس النمساوي يجري محادثات مبدئية مع رؤساء الأحزاب لتشكيل الائتلاف الحاكم
  • نقابة الأطباء تعيد تشكيل هيئة المكتب واختيار مقرري اللجان
  • قواعد أكثر صرامة بشأن الهجرة وضرائب أعلى.. ما أهم النقاط في خطة رئيس الوزراء الفرنسي السياسية؟
  • “انتخابات الآن”.. حملة من أجل حقبة لبنانية جديدة
  • الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي يهاجم الجزائر