وصل منذ لحظات النجم الدولى محمد النني إلى معسكر المنتخب الأوليمبي تمهيدًا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى أولمبياد باريس 2024.

وينتظم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

???????? النني يصل إلى معسكر المنتخب الأوليمبي وميكالى يستقبله بحفاوة

وصل منذ لحظات النجم الدولى محمد النني إلى معسكر المنتخب الأوليمبي تمهيدا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى أولمبياد باريس 2024 .

وينتظم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق… pic.twitter.com/iD60vCXCDa

— EFA.eg (@EFA) July 7, 2024

ولاقى النني استقبال حافل من الجهاز الفني بقيادة ميكالى ومحمود حرب المدير الاداري وتياجو المدرب العام وعادل مصطفى المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم.

وحرص محمود حرب على إنهاء كافة تسكين النجم الدولى الكبير وسط اهتمام كبير من الجمهور ورواد الفندق الذى تقيم به بعثة المنتخب للحصول على قسط من الراحة قبل خاصه أول مران مع المنتخب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النني محمد النني المنتخب الأولمبي أولمبياد باريس 2024 محمد النني اليوم ميكالي أخبار المنتخب الأولمبي معسكر المنتخب الأولمبي المنتخب الأولیمبی إلى معسکر المنتخب

إقرأ أيضاً:

محمد النني يسجل هدف الجزيرة الإماراتي السادس أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي

تمكن اللاعب المصري محمد النني، المحترف في صفوف نادي الجزيرة الإماراتي، من تسجيل الهدف السادس لفريقه في مرمى دبا الحصن، ضمن المباراة الجارية حاليًا في إطار منافسات الدوري الإماراتي.

وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإماراتي للموسم الحالي. وتمكن النني من تعزيز تقدم فريقه بتسجيل هدف من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وكان فريق الجزيرة قد تقدم بخمسة أهداف سابقة سجلها كل من فينيسيوس ميلو الذي أحرز هدفًا واحدًا، وبرونو الذي سجل هدفين، بالإضافة إلى رامون ميريز الذي أضاف هدفين آخرين.

الجدير بالذكر أن محمد النني انضم إلى نادي الجزيرة الإماراتي مع بداية الموسم الحالي 2024-2025، بعد انتهاء عقده مع نادي آرسنال الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • انطلاق ختام حفل مهرجان الاسكندرية السينمائى الدولى
  • النني يفتتح أهدافه مع الجزيرة في اكتساح دبا الحصن بسداسية.. فيديو
  • محمد النني يسجل هدف الجزيرة الإماراتي السادس أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي
  • محمد النني يوقع على أول أهدافه مع الجزيرة الإماراتي «فيديو»
  • النني أساسياً في تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي
  • النني يقود تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن في الدوري الإماراتي
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • مدرب بلجيكا : دي بروين طلب الابتعاد لفترة عن المنتخب
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي