صدى البلد:
2024-10-05@14:18:31 GMT

تحذير شديد اللهجة من الصين لرعاياها في النيجر

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

دعت الصين، اليوم الإثنين، رعاياها في النيجر إلى المغادرة إلى دولة ثالثة أو العودة إلى بلادهم إذا لم يكن هناك داع للبقاء.

وحسب ما ذكرته السفارة الصينية لدى النيجر في بيان على موقعها الإلكتروني أنه يجب على الرعايا الصينيين في النيجر المغادرة إلى دولة ثالثة أو العودة إلى البلاد للجوء المؤقت إذا لم يكن هناك سبب للبقاء هناك.

كما حثت الأشخاص الذين يخططون لزيارة النيجر قريبًا على عدم السفر ما لم يكونوا مضطرين لذلك.

من جانبها، حذرت فرنسا، اليوم الاثنين، رعاياها في دول الساحل الثلاث مالي وبوركينا فاسو والنيجر، داعية إياهم لممارسة أقصى درجات الحذر والحد من السفر والابتعاد عن التجمعات.

وحسب بيان صادر اليوم الاثنين، أوصت وزارة الخارجية الفرنسية رعاياها بعدم السفر إلى النيجر وطالبت الفرنسيين هناك بتوخي الحذر الشديد والابتعاد عن أي تجمعات والاطلاع بانتظام على الوضع.

وأضافت "لا يزال التهديد الإرهابي في منطقة الساحل مرتفعا ومخاطر الهجمات وعمليات الاختطاف التي تستهدف مستمرة في منطقة الساحل (بوركينا فاسو ومالي وموريتانيا والنيجر وتشاد) والبلدان المجاورة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصين النيجر السفارة الصينية

إقرأ أيضاً:

تلاوم شديد وشتم بين منسوبي المليشيا ووسط بعض حواضنها الإجتماعية

* و في خواتيم يومنا الثامن من بدء مسيرة تحرير و تطهير العاصمة و البلاد من دنس و رجس مليشيا آل دقلو الإماراتية المجرمة الإرهابية تواصل قواتنا الباسلة و القوات المساندة لها تقدمها في كافة المحاور و الجبهات فالحمد لله من قبل و من بعد .

* فقد شهدت محاور العاصمة تقدماً كبيراً في شمال و وسط بحري و في وسط الخرطوم توغلت القوات في منطقة المقرن و حررت عدداً من المواقع و البنايات الإستراتيجية و من جانب آخر فقد تمكنت قوات خاصة من الوصول إلى تخوم القصر الجمهوري !!

و في المقابل واصلت قوات المليشيا تقهقرها و هروبها جنوباً حيث تنتظرها المدفعية الموجهة و نسور الجو و المسيرات !!

* و في الوسط تمكنت قواتنا بفضل من الله و بعد معارك ضارية من تحرير منطقة جبل موية الإستراتيجية التي تمثل نقطة الربط بين كل أنحاء البلاد شرقاً و جنوباً و غرباً !!

تحرير جبل موية يمثل خطوة مهمة لإسترداد مدينة سنجة حاضرة ولاية سنار و الدندر و ما جاورها من المناطق التي استباحتها المليشيا !!

* أما في دارفور فتواصل القوات المسلحة والمشتركة تقدمها و زحفها لإكمال تحرير ولايات شمال و غرب و وسط و قد تمكنت بالفعل من تحرير عدد من المناطق من بينها منطقة (أم دخن) الإستراتيجية ، و بإذن الله ستشهد الساعات و الأيام القليلة القادمة إنتصارات كبيرة و حاسمة على المليشيا في دارفور !!

* من جانب آخر فقد شهد مساء أمس و نهار اليوم تداول تسجيلات صوتية كثيرة فيها تلاوم شديد و شتم بين منسوبي المليشيا و وسط بعض حواضنها الإجتماعية الأمر الذي يؤكد أنها باتت على وشك الإنهيار بإذن الله !!
#المليشيا_إلى_زوال

حاج ماجد سوار
حاج ماجد سوارإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الصين تجلي أكثر 200 من رعاياها في لبنان
  • توقعات الأبراج.. «الحمل» يتعرض لحسد شديد و«الجوزاء» يكتشف أسرارا غامضة
  • كتلة الحوار: كلمة الرئيس شديدة اللهجة والتحذير من أمن مصر القومي
  • تلاوم شديد وشتم بين منسوبي المليشيا ووسط بعض حواضنها الإجتماعية
  • غارات طيران الاحتلال تسقط على منطقة المريجة بالضاحية الجنوبية
  • عاجل.. انذار جديد لسكان الضاحية الجنوبية ببيروت من جيش الاحتلال الاسرائيلي
  • طائرتان تغادران اليابان استعدادًا لإجلاء محتمل لرعاياها من لبنان
  • هل أنت والدٌ شديد الحساسية؟ هكذا تحول التحديات إلى مكاسب
  • يمنيون عالقون في مُدن لبنانية يعيشون أوضاعا مأسوية والسفارة تطالبهم بـ”الحذر وعدم التحرك”
  • هام للمغاربة الراغبين في السفر إلى إسبانيا.. مدريد تفرض قيودًا جديدة بدءا من اليوم