الأسبوع:
2024-07-17@00:28:52 GMT

سعر وموصفات سيارة شيري فينجيون T6 الهجين

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

سعر وموصفات سيارة شيري فينجيون T6 الهجين

سيارة شيري فينجيونT6.. ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثير من عشاق السيارات عن سعر وموصفات سيارة شيري فينجيون T6 الهجين، التي تنتمي لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

سيارة شيري فينجيون T6

وتستعرض بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل يخص سعر وموصفات سيارة شيري فينجيون T6 الهجين، خلال التقرير التالي:

شيري فينجيون T6 الـ SUV تظهر لأول مرة
موصفات سيارة شيري فينجيون T6

المحرك:

- تعتمد سيارة شيري فينجيون T6 الـ SUV في قوتها من محرك سعه 1500 سي سي تيربو، وتنتج قوة 154 حصانا، وعزم أقصي للدوران 220 نيوتن/مترا، ويعمل بجانبه محرك كهربائي بقوة 201 حصان، وتصل قوة السيارة الاجمالية إلى 355 حصانا، وبها بطارية ليثيوم فوسفات الحديد بقدرة 18.

32 كيلووات /ساعة، ويمكن للسيارة ان تقوم بقطع مسافة بالنطاق الكهربائي تصل إلى 120 كم، وتستغرق البطارية لشحنها من 30% إلى 80% مدة تصل إلى 19 دقيقة.

وسائل الأمان:

شيري فينجيون T6 الـ SUV تظهر لأول مرة

تمتلك شيري فينجيون T6 الـ SUV الكثير من وسائل الأمان والسلامة من ضمنها، وسائد هوائية أمامية وجانبية، وحساسات ركن خلفية، ومثبت سرعة، ووسائد هوائية أمامية وخلفية، وحساسات ركن أمامية، ونظام التحذير من مغادرة الحارة المرورية والمساعدة على البقاء فيها، وبها فرامل تلقائية عند الطوارئ، ونظام التحذير عند الاصطدام الأمامي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

شيري فينجيون T6 الـ SUV تظهر لأول مرة

التجهيزات:

تحتوي سيارة شيري فينجيون T6 الـ SUV علي العديد من المميزات من ضمنها، «شبكة امامية مغلقة، ومصابيح أمامية LED على شكل مصفوفة من المربعات وتتصل بشريط إضاءة LED أسود، وبها دعامات A وB وC وD سوداء وتعطي مظهر واضح للسقف المعلق، وبها مقابض أبواب مخفية، وبها خاصية تعديل وطي المرايات كهربائيا، وبها جنوط مقاس 19 بوصة، وبها مصابيح خلفية شبيهة بالمصابيح الأمامية، وتم وضع حروف شيري بالإنجليزية بشكل واضح في منتصف باب الشنطة، وبها صدادات باللون الأسود».

وتمتلك أيضا سيارة شيري فينجيون T6 الـ SUV، منها« شاشة عدادات LCD مستطيلة مقاس 10.25 بوصة، وشاشة للترفيه وعرض البيانات مقاس 14.8 بوصة، وبها عجلة قيادة متعددة الوظائف بتصميم مسطح بثلاثة أذرع، وبها فتحات تكييف مستطيلة، وشاشة عرض رأسي ملونة، وبها جيوب تخزين إضافية بالجزء السفلي، وكونسول وسطي، وبها فرش داخلي من الجلد، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، و فتحة سقف بانوراما أوتوماتيك، وإضاءة محيطية متعددة الألوان، وبها إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائيا، وباب شنطة كهربائي».

الأبعاد:

تأتي سيارة شيري فينجيون T6 الـ SUV بطول 4540 مم، وعرض 1865 مم، وارتفاع 1670 مم، وتقف على قاعدة عجلات بطول 2672 مم.

اقرأ أيضاًمواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024 الجديدة

سعر ومواصفات سيارة أودي RS Q8 بيرفورمانس 2025

سعر ومواصفات سيارة أتراج 2024.. السيدان الوحيدة لدى ميتسوبيشي

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يؤكد جاهزية نفقى الأزهر لاستقبال المواطنين

أجرى الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة جولة تفقدية لنفقى الأزهر، وذلك لمتابعة سير الأعمال بهما، والوقوف على حالتهما الفنية والإنشائية.

وأشاد محافظ القاهرة خلال جولته، بمنظومة العمل داخل النفقين خاصة الحرص على عمل الصيانات الوقائية للحفاظ على جسم النفقين وأنظمة التشغيل بهما، مؤكدًا تقديم الدعم اللازم لاستمرار العمل بهما بالكفاءة المطلوبة.

هذا وشملت جولة محافظ القاهرة داخل النفقين، تفقد غرفة التحكم المركزى المزودة بشاشات وأجهزة التحكم الآلى للتنبيه عن أى حوادث أو أعطال فنية داخل النفق للتعامل الفورى معها، وأنظمة التشغيل، ومعدات التعامل مع الطوارىء.

وتجدر الإشارة إلى ان منظومة العمل تضم نفقين ويبلغ طول النفق الشمالي 2610 متراً، وطول النفق الجنوبي 2640 متراً بقدرة استيعابية 2000 سيارة / ساعة لكل نفق بمتوسط 40 الف سيارة يوميا، وينقل النفقان حركة السيارات من اتجاه شارع صلاح سالم الى منطقة وسط البلد والعكس، كما يحتوي المشروع علي (4) مباني ملحقة وهى عباره عن محطات تهويه عملاقه هم(هواية صلاح سالم - هواية الحسين - هواية بورسعيد - هواية العتبة ) بالإضافة إلى منطقة للصيانة في جوهر القائد.

ويتم عمل صيانة دورية لأنظمة السيطرة والتحكم فى تشغيل النفقين كنظام مكافحة الحريق ونظام تليفونات الطوارئ ونظام التهوية ونظام كاميرات المراقبة التلفزيونية المغلقة CCTV لضمان عملهم بصفة منتظمة (24ساعة يومياً طوال الأسبوع)، كما يتوافر بهما مصدر كهرباء تبادلي بطريقة اتوماتيكية في حالة انقطاع التيار.

كما يوجد بالنفقين نظام تهوية على درجة عالية من الكفاءة لدفع هواء نقي إلى داخل النفق وسحب الهواء الملوث وعادم السيارات من داخل النفق والحفاظ على مستوي الرؤية داخل النفق، بالإضافة لنظام لصرف المياه، ونظام للإطفاء ومكافحة الحريق متعدد الأغراض سواء بالمياه أو البودرة الجافة أو الغاز الخامل للحفاظ على الأجهزة، وممرات للسلامة في حالة الطوارىء.

مقالات مشابهة

  • مواعيد ونظام كأس السوبر المصري 2024 والأندية المشاركة
  • تبدأ بسعر 780 ألف جنيه...أرخص 5 سيارات رياضية في مصر
  • سعر ومواصفات سيارة سيات ابيزا 2024 في السوق المصري
  • مصطفى ثابت: الأوقاف أغنى وزارة في مصر وبها كنزين
  • ذات سقف مكشوف.. مواصفات سيارة ماكلارين ارتورا سبايدر 2025
  • محافظ القاهرة يؤكد جاهزية نفقى الأزهر لاستقبال المواطنين
  • محافظ القاهرة يتفقد نفقي الأزهر ويشيد بمنظومة العمل
  • 40 ألف سيارة يوميًا.. 9 صور من داخل غرفة تحكم نفق الأزهر
  • محافظ القاهرة يتفقد نفقى الأزهر لمتابعة سير الأعمال بهما
  • مواصفات وسعر سيارة هيونداي سوناتا كومفورت 2024 .. فيديو