تسلمت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الاحد، مجموعة من الاجهزة «18 جهاز طبي متنوع» تبرعًا من شركة تيتان للأسمنت، للوحدة الصحية بمنطقة الـ77 فدان بشرق النيل، وذلك في ضوء خطة المشاركة المجتمعية التي تنفذها الشركة بمحافظة بني سويف.

جاء ذلك في حضور، كل من الدكتورة سماح جاد ، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والمهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز مدينة بنى سويف الجديدة، والمهندس تامر جبر، نائب رئيس الجهاز، والمهندس حسام طه، مدير مصنع تيتان بنى سويف، والكابتن تونى عثمان، رئيس لجنة العلاقات العامة والخارجية بالشركة.

ومن جانبه أوضح المهندس حسام طه، مدير مصنع أسمنت تيتان ببني سويف، أن هذه المبادرة تأتي في إطار خطة المشاركة المجتمعية للمساهمة في تطوير بعض الوحدات الصحية بالمحافظة، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات المهندس خالد بدوي، رئيس مجلس الإدارة.

وأضاف مدير المصنع، أن المساعدات التي تقدمها المجموعة لتطوير وتزويد الوحدات الصحية بالمحافظة تأتي في إطار دورها الفعّال في المجتمع، مشيرًا إلى أهمية دورها في تقديم الدعم المادي والحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية.

وأكد الكابتن تونى عثمان، رئيس العلاقات العامة الخارجية بشركة تيتان للأسمنت ببنى سويف، أن عملية تجهيز الوحدة الصحية بمنطقة 77 فدان ببعض المستلزمات الطبية فى الوقت الراهن تأتى كمرحلة أولى على أن يتم إدراج باقى المستلزمات فى موازنة العام القادم.

وأشار "عثمان" إلى أنه تم إرسال خطاب إلى  مجلس أمناء مدينة بنى سويف الجديدة، برئاسة محمود محمد عبود، رئيس مجلس الأمناء، يتضمن الموافقة على تجهيز الوحدة الصحية ببعض المستلزمات الطبية التى تحتاج إليها الوحدة، وذلك في إطار المساهمة المجتمعية من جانب شركة تيتان للأسمنت تجاه الأهالى بالمحافظة.

وأوضح توني عثمان، أنه تم تجهيز الوحدة الصحية بمنطقة 77 فدان بشرق النيل ببنى سويف، ببعض المستلزمات الطبية مثل أجهزة القياس الضغط الزئبقى وأجهزة قياس السكر، وأجهزة سونار، وأجهزة كيمياء الدم، وجهاز جلسات حساسية الصدر، و سماعات طبية، وجهاز إعتلال كلوى "ميكروسكوب" وجهاز عد الدم.

IMG-20240707-WA0112 IMG-20240707-WA0113 IMG-20240707-WA0109 IMG-20240707-WA0108 IMG-20240707-WA0099 IMG-20240707-WA0115 IMG-20240707-WA0100 IMG-20240707-WA0114

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صحة الأجهزة شركة تيتان فدان خطة المشاركة جلسات بني سويف IMG 20240707

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده

المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس فرانك فالتر شتاينماير، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.

وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق اطراد التقدم والازدهار.

أخبار قد تهمك نيابةً عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي 3 أكتوبر 2024 - 12:34 مساءً تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض 2 أكتوبر 2024 - 7:55 مساءً

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس فرانك فالتر شتاينماير، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • وسط إقبال كبير من الأهالي.. إطلاق حملة للتبرع بالدم في سرت
  • إزالة تعديات علي 5 قراريط زراعية وإحالة 6 أطباء للتحقيق في العواونة ببني سويف
  • بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • رئيس جامعة بني سويف يشيد بالاستعدادات الكبيرة لعقد مؤتمر قسم أمراض الصدر
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • جهود محلية الواسطى ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • رئيس الطب الوقائي: فرق خاصة واستجابة سريعة للتعامل مع أي مشكلة صحية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة