صحيفة الخليج:
2024-10-06@01:06:16 GMT

شرطة أبوظبي تكرّم 87 فائزاً ببرنامج «حافز»

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

شرطة أبوظبي تكرّم 87 فائزاً ببرنامج «حافز»

أبوظبي: «الخليج»

كرمت شرطة أبوظبي 87 فائزاً في ثلاثة قطاعات شرطية ضمن النسخة الثالثة لبرنامج حافز، في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية والمهام الخاصة والمالية والخدمات، وذلك ضمن جهود إدارة أداء العاملين بقطاع الموارد البشرية، المستمرة في تحفيز المنتسبين لتحقيق المزيد من الإنجازات الريادية في مسيرة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع.

وأكد اللواء بطي ثاني الشامسي، مدير الأكاديمية، نجاح برنامج حافز منذ إطلاقه وفق استراتيجية شرطة أبوظبي وأولوياتها في التشجيع والتحفيز وخلق روح التنافس بين المنتسبين، من خلال إدراج برامج احترافية ومحفزة تسهم بدور كبير وريادي في تحقيق الأهداف والتطلعات ورفع نسبة السعادة الوظيفية في العمل.

وقال العميد عثمان حاجي خوري، نائب مدير قطاع المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، إن نظام «حافز» يأتي بهدف التحفيز المستمر للمنتسبين، وإيجاد بيئة صحية وتنافسية عبر منظومة متكاملة تركز على إظهار التقدير للمنجزات، والتي تعكس جهود شرطة أبوظبي في تحفيزهم على الإبداع والابتكار وتعزيز التميز الوظيفي وتكامل العمل ووضع الحلول على نحو يسهم في تحسين جودة الخدمات وإسعاد المتعاملين.

وأشار العميد ركن أحمد علي الشحي، نائب مدير قطاع المهام الخاصة، إلى اهتمام وحرص شرطة أبوظبي المستمر على تحقيق أهدافها وأولوياتها في مختلف المجالات، لافتاً إلى أن البرامج التحفيزية تسهم في تحقيق أهداف منظومة العمل وتعزيز قيم الولاء والتناغم والترابط بين المنتسبين في أداء مختلف المهام الوظيفية وضمن بيئة صحية وتنافسية ومن خلال منظومة متكاملة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي تكريم أبوظبي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

قائد عام شرطة أبوظبي يلتقي القائم بالأعمال التونسي

التقى اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، في مكتبه، حسام الدين الدخيل، القائم بأعمال سفارة الجمهورية التونسية لدى الدولة والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالات الشرطية والأمنية بين البلدين.
وحضر اللقاء عبدالله مبارك المهيري مدير عام هيئة أبوظبي للتراث بالإنابة واللواء عمران أحمد المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية والعميد خالد عبدالله الخوري مدير قطاع دعم اتخاذ القرار والتطوير المؤسسي في شرطة أبوظبي، وعبيد خلفان المزروعي مدير إدارة المشاريع والإستراتيجية، وعبدالله بطي القبيسي مدير إدارة الفعاليات والاتصال بهيئة أبوظبي للتراث .

#أخبارنا | قائد عام #شرطة_أبوظبي يلتقي القائم بالأعمال التونسي

التفاصيل : https://t.co/s9u7xznl9D pic.twitter.com/f26KRvLgRT

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • شرطة الأنبار: اعتقال متهمين قتلا مدير محطة توليد الرمادي وأفراد عائلته
  • القبض على اثنين من المتهمين بقتل مدير محطة توليد دزيلات الرمادي وعائلته
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال سبتمبر.. إنهاء إجراءات 841 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم.. والكهرباء تتلقى 5813 بلاغا
  • شرطة الشارقة تكرّم المتميزين في «حافز»
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق
  • تحقيق عاجل في إصابة فتاة سقطت من الطابق الرابع بعقار بـ6 أكتوبر
  • شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “
  • التنمية المحلية: قاعدة بيانات متكاملة لعمالة التراحيل لتوفير الحماية لهم
  • مدير الكلية الحربية: الانتقال إلى العاصمة الإدارية يعكس التطور العسكري لمواكبة التحديات الحديثة
  • قائد عام شرطة أبوظبي يلتقي القائم بالأعمال التونسي