تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت نيابة القاهرة الجديدة تحقيقات موسعة في واقعة المتهمين في مشاجرة بـ«الأسلحة» داخل فيلا بالتجمع خلال 
حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركى، حيث أمرت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها وظروفها.


وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين عدد من البلوجرز كان أحدهم يتلاعب بسلاح أبيض، واسفر ذلك عن نشوب مشاجرة بينه وبين بلوجر آخر يدعي حسن بيسو.

 

كما دلت التحقيقات وفقا لمحضر الشرطة الذي دون الواقعة أن حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي تضمن قيام التزام الحضور بالاستايل الشعبي في الملابس وطريقة الاحتفال.


وتبين من التحقيقات أن البلوجر حسن بيسو، أصيب بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه، ومثل منذ قليل، أمام النيابة العامة  للإدلاء بأقواله بعد اتهامه عدد من الأشخاص في الحفل بإحداث إصابته بأسلحة بيضاء .

 


وفي سياق آخر، تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعي الخاص بواقعة الفتاة الأوكرانية “ دارية نوفاكزنيا” المُتسببة في حادث تحطم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع، وأكد التقرير إيجابية تعاطي المتهمة للمواد المخدرة.


حادث الفتاة الأوكرانية

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية “ دارية نوفاكزنيا” وجهت السباب والشتائم لمالكة السيارة وشقيقتها عند اتصالهما بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، على أن إقامة  الفتاة الأوكرانية “ دارية نوفاكزنيا” منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر، وهو الأمر الذي أسفر عن الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة أوكرانيا وارتكبت الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مريم الحركي البلوجر مريم الحركي البلوجر حسن بيسو حسن بيسو الطب الشرعي

إقرأ أيضاً:

5 آلاف قرص مخدر داخل حلوى المولد.. والداخلية تضبط المتهمين

كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عناصر تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص "3 منهم يحملون جنسية إحدى الدول") بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى جلب وتهريب المواد المخدرة والاتجار بها واعتزامهم تهريب كميات كبيرة من أقراص "الكبتاجون" المخدر عن طريق إخفائها بطريقة مستحدثة داخل شحنات "علب حلوى المولد النبوى الشريف" إلى إحدى الدول.

  عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم (1،305،000 مليون وثلاثمائة وخمسة آلاف قرص مخدر لعقار "الكبتاجون" – 3 سيارات).

  هذا وتقدر القيمة المالية للأقراص المخدرة المضبوطة بحوالى (1،5 مليار جنيه تقريبًا).

يأتي ذلك فى إطار النجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجرى المواد المخدرة وفرض رقابة حاسمة على المنافذ الشرعية للبلاد لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظًا على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان


  تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل فيلا بمنطقة التجمع الأول
  • تواصل التحقيقات في واقعة هجوم كلب على طفل في التجمع
  • استمرار حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في عين شمس
  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • 5 آلاف قرص مخدر داخل حلوى المولد.. والداخلية تضبط المتهمين
  • التحقيق مع المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات البحرية
  • النيابة تستعلم عن صحة شخص أصيب في سقوط مصعد بالهرم
  • تحقيق عاجل في إصابة فتاة سقطت من الطابق الرابع بعقار بـ6 أكتوبر
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة