قال يوسف أبو كويك مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن الاحتلال الإسرائيلي استهدف سيارات الإسعاف بمدينة رفح الفلسطينية، مشيرًا إلى أنه منذ فجر اليوم حتى هذه اللحظة، ارتقى 23 شهيدا إثر سلسلة من الغارات التي شنها طيران الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

انتشال 5 شهداء 

وأضاف «أبو كويك»، في مداخلة مع الإعلامي حساني بشير، مقدم «جولة المراسلين»، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «طواقم الإسعاف انتشلت 5 شهداء، 3 منهم في منطقة كرم أبو سالم جنوب شرق قطاع غزة، وهؤلاء الثلاثة كان الاحتلال الإسرائيلي اعتقلهم، وبعدما أطلق سراحهم جرت عملية تصفية جسدية لهم».

وصول الشهداء إلى مستشفى ناصر

وتابع: «الشهداء وصلوا إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس جثامين هامدة وقد عثر في أيديهم على آثار لحبال كبلهم الاحتلال الإسرائيلي بواسطتها، وشهيدان جرى انتشال جثمانيهما من منطقة وادي غزة وسط القطاع». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال لا يزال يمارس هوايته في القتل بعد عام من حرب غزة

عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريرا بعنوان «بعد عام على حرب الإبادة الجماعية في غزة.. جيش الاحتلال يمارس هوايته في القتل والتدمير»

وذكر التقرير، أن الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يمارس هوايته المعهودة في القتل والتدمير بالعدوان الذي لم يتوقف على قطاع غزة، لافتا إلى أننا على مشارف مرور عام من حرب الإبادة الجماعية، التي يشنها الاحتلال على الفلسطينيين.

غزة لا يزال يسجل المزيد من الشهداء والمصابين

وأضاف التقرير، أن قطاع غزة لا يزال يسجل المزيد من الشهداء والمصابين جراء استهداف جيش الاحتلال الحياة فيه بمختلف صورها، فضلا عن البنية التحتية التي تعمل بالكاد في القطاع بعد أن دمرها الاحتلال، لافتا إلى أن قوات الاحتلال قد أمطرت وسط غزة بالقذائف، مما أسفر عن ضحايا فلسطينيين ما بين شهيد ومصاب، خاصة بعد أن استهدفت نيران الاحتلال منزلا عائلتي عليان وكراجا وأخر لعائلة الغافري في شمال شرق مخيم النصيرات، إذ إن الاحتلال قصف مركزا لإيواء النازحين في مدرسة تقع بدير البلح.

وأوضح، أن على مرأة ومسمع من العالم برا وبحرا وجوا، إذ إن الاحتلال يتوالى في توجيه نيران أسلحته إلى قطاع غزة حتى شارف الشهداء فيه على 42000 فلسطيني، فضلا عن اقتراب أعداد المصابين من 97000، لافتا إلى أن أغلبيتهم من الأطفال.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال لا يزال يمارس هوايته في القتل بعد عام من حرب غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرة مسيرة إسرائيلية تستهدف مجموعة من المواطنين شمال غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرة إسرائيلية مسيرة تستهدف فلسطينيين شمال غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي دمر مربعات سكنية في حي السلطان
  • القاهرة الإخبارية: 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم البريج وسط غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: القصف الإسرائيلي المدفعي لم يتوقف تجاه رفح الفلسطينية
  • انتشال شهداء ومصابين من تحت الأنقاض جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مخيم طولكرم
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقصف محيط مستشفى بنت جبيل في جنوب لبنان بالمدفعية
  • 9 شهداء و14 جريحًا إثر غارة للاحـتلال على الباشورة في بيروت