علي معالي (أبوظبي)
نجحت إدارة البطائح في تأكيد استمرار الثنائي عبدالعزيز هيكل ومحمد جمعة «بيليه»، في صفوف الفريق للموسم الثاني على التوالي بعد الانتقال من شباب الأهلي، إضافة إلى الأوزبكي عزيز جانييف، لتزداد قوة وصلابة الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن هذا الثلاثي لديه قدرات عالية، وشارك هيكل وبيليه مع البطائح في الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وأصبح انتقالهم حالياً بشكل نهائي وهو ما سيمنحهما ومعهما جانييف مزيداً من الثقة والقوة في أرض الملعب.


ومع انضمام جانييف ليكون بديل للكاميروني بيتروس بومال، تكتمل صفوف «الراقي» من اللاعبين الأجانب، لينضم بذلك مع ديني بورخيس لاعب الرأس الأخضر، والإيفواري أورليش ميليكي والبرازيلي باولينهو والكاميروني أناتولي أبانج، كما نجحت إدارة الفريق في ضم حارس المرمى محمد جمعة، قادماً من نادي النصر.
وتعتبر صفقة عزيز جانييف (26 عاماً)، جيدة للغاية للبطائح، ليستمر هذا اللاعب للموسم الخامس في ملاعبنا قضى 4 مواسم بين جدران نادي شباب الأهلي، قدم خلالها مستويات مميزة وحقق العديد من الألقاب، وكانت نسبة مشاركاته مع «الفرسان» عالية وهي 15 مباراة في موسم 2020-2021، وبواقع 8 مباريات في الموسم التالي، 26 مباراة في موسم 2022-2023، و19 مباراة في الموسم الماضي.
يبدأ فريق البطائح التجمع الأربعاء المقبل، بالفحوصات الطبية، ثم يتوجه إلى سلوفينيا يوم 14 من الشهر الجاري ويخوض هناك 5 مباريات ودية متدرجة المستوى على أن يعود لأرض الوطن 8 أغسطس المقبل.

أخبار ذات صلة مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول» إنييستا: أنتظر خطط نادي الإمارات.. وأرغب بالاستمرار في اللعب!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شباب الأهلي البطائح دوري أدنوك للمحترفين محمد جمعة فی الموسم

إقرأ أيضاً:

"كهربا" يؤدي مناسك العمرة قبل بداية الموسم الجديد

حرص محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أداء مناسك العمرة قبل العودة لتدريبات المارد الأحمر، استعدادًا للسوبر المصري.

ويتواجد كهربا حاليًا في السعودية، ومن المنتظر ان يعود للقاهرة مساء اليوم الجمعة، استعدادًا للانتظام في تدريبات المارد الأحمر غدًا على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان الأهلي قد خسر بطولة السوبر الإفريقي الجمعة الماضية بركلات الجزاء الترجيحية أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المملكة آرينا بالأراضي السعودية.

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

ويستعد الأهلي لبطولة السوبر المصري المقرر انطلاقة مبارياته بالإمارات، وذالك يوم ٢٠ أكتوبر الجاري، حيث تقام البطولة بين أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا.

مقالات مشابهة

  • أرني سلوت: إصابة أليسون بيكر سيئة.. وسيغيب عن مباريات ليفربول الكبرى
  • الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو
  • خلود الزعابي تشارك في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا للسيدات
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • "كهربا" يؤدي مناسك العمرة قبل بداية الموسم الجديد
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر