سلمت شركة تيتان للأسمنت ببنى سويف، اليوم الأحد، 18 من الأجهزة الطبية وبعض المستلزمات الطبية، إلى مديرية الصحة بالمحافظة، الخاصة الوحدة الصحية بمنطقة 77 فدان بشرق النيل، بحضور المهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز مدينة بنى سويف الجديدة، والمهندس تامر جبر، نائب رئيس الجهاز، والمهندس حسام طه، مدير مصنع تيتان بنى سويف، تونى عثمان، رئيس لجنة العلاقات العامة و الخارجية بالشركة، والدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وممثلي مجلس الأمناء الاعلامي محمد عبده والدكتور مصطفي غيته وامال حسين

ومن جانبه أوضح المهندس حسام طه، مدير مصنع أسمنت تيتان ببني سويف، أن هذه المبادرة تأتي في إطار خطة المشاركة المجتمعية للمساهمة في تطوير بعض الوحدات الصحية بالمحافظة، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات المهندس خالد بدوي، رئيس مجلس الإدارة.

وأضاف “طه” أن المساعدات التي تقدمها المجموعة لتطوير وتزويد الوحدات الصحية بالمحافظة تأتي في إطار دورها الفعّال في المجتمع، مشيرًا إلى أهمية دورها في تقديم الدعم المادي والحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية.

وأضاف تونى عثمان، رئيس العلاقات العامة الخارجية بشركة تيتان للأسمنت ببنى سويف، أن عملية تجهيز الوحدة الصحية بمنطقة 77 فدان ببعض المستلزمات الطبية فى الوقت الراهن تأتى كمرحلة أولى على أن يتم إدراج باقى المستلزمات فى موازنة العام القادم.

وأشار " عثمان " إلى أنه تم إرسال خطاب إلى مجلس أمناء مدينة بنى سويف الجديدة، برئاسة محمود محمد عبود، رئيس مجلس الأمناء، يتضمن الموافقة على تجهيز الوحدة الصحية ببعض المستلزمات الطبية التى تحتاج إليها الوحدة، وذلك في إطار المساهمة المجتمعية من جانب شركة تيتان للأسمنت تجاه الأهالى بالمحافظة.

وأوضح أنه تم تجهيز الوحدة الصحية بمنطقة 77 فدان بشرق النيل ببنى سويف، ببعض المستلزمات الطبية مثل أجهزة القياس الضغط الزئبقى وأجهزة قياس السكر، وأجهزة سونار، وأجهزة كيمياء الدم، وجهاز جلسات حساسية الصدر، و سماعات طبية، وجهاز اعتلال كلوى ( ميكروسكوب )، وجهاز عد الدم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة بني سويف مستلزمات طبية المستلزمات الطبیة الوحدة الصحیة

إقرأ أيضاً:

لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف

أعلن قطاع الكهرباء، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي عن بعض القرى بمركزي إهناسيا وبني سويف، على مدار أيام" الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء والخميس ( 7 و8 و9 و10 أكتوبر الجاري) اعتباراً من 8 صباحا وحتى 1 ظهرًا، وذلك ضمن برنامج أعمال فرق صيانة مغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض والتي تخدم تلك المناطق.

وبحسب البيان الوارد من قطاع الكهرباء، تقرر قطع التيار "الاثنين 10/7" عن قرية شاويش وتوابعها، ويوم "الثلاثاء"10/8" عن قرية سدمنت الجبل وتوابعها، ويوم "الأربعاء "10/9"عن قرية باها وتوابعها مركز بني سويف، ويوم الخميس "10/10"عن قرية طما فيوم وذلك لمدة 5 ساعات، بحسب الأيام والفترات والمناطق الموضحة عالية.

ويتقدًم القطاع باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشدا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • إزالة تعديات علي 5 قراريط زراعية وإحالة 6 أطباء للتحقيق في العواونة ببني سويف
  • مؤسسة حياة كريمة تهدى أدوية ومستلزمات طبية لمختلف الأقسام بجامعة أسوان
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • محلية سمسطا ببني سويف: توريد 80 طنًا لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي
  • قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى ببني مزار للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • الابيض يتسلم شحنة مساعدات أدوية ومستلزمات طبية
  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • جهود محلية الواسطى ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • لبنان: الأردن وفرت لنا المستلزمات الطبية وحالت دون انقطاع الأدوية