أعلن الاتحاد المصري للقوس والسهم عن اختيار يوسف طلبة وجنى علي لتمثيل المنتخب المصري في منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس، والمقرر لها في الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.
ومن المقرر أن ينتظم يوسف طلبة وجنى علي في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة المقبلة تحت إشراف الدكتور ماجد محيي المدير الفني للمنتخب وتواجد الخبير الإيطالي ألبرتو زجامي، لتجهيز ثنائي المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس.


ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب القوس والسهم إلى فرنسا يوم 21 يوليو الجاري للمشاركة في أولمبياد باريس، وسيرافق البعثة أحمد سامح عضو مجلس إدارة اتحاد القوس والسهم، و الدكتور ماجد محيي المدير الفني للمنتخب.
ويسعى اتحاد القوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر لتوفير كافة الإمكانيات للاعبي المنتخب قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القوس والسهم

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 4-10-2024: «احسم موقفك من العلاقات التوكسيك»

مولود برج القوس يتمتع بشخصية مستقلة تعتمد على نفسها، فهو لا يخشى مواجهة التحديات والمعوقات في طريقه، بل يؤمن بقوة أنه سيحقق النجاح في النهاية. يمتلك ثقة كبيرة في أفكاره وإبداعاته، ولا يحتاج إلى موافقة أو تأكيد من الآخرين ليواصل مسيرته، يتميز القوس أيضًا بطيبة القلب والمشاعر الرقيقة، ويعبر عن أفكاره ومشاعره بمنتهى الصراحة والدقة.

إلى جانب ذلك، يُفضل مولود القوس الاستقلالية والقيام بالأشياء بمفرده، حيث يجد في ذلك مساحة لإبداعه وتنفيذه للأفكار بشكل مثالي. هذا المزيج من الصراحة، الطموح، والقدرة على الاعتماد على الذات يجعله شخصاً مميزاً في محيطه.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس نجلاء فتحي، والفنانة ميرفت أمين والفنان حسن يوسف، والفنانة بوسي ونيلي كريم، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، والفنان العالمي براد بيت، وتقدم «الوطن» تفاصيل حظك اليوم برج القوس الجمعة 4-10-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

تخبرك الأفلاك يا برج القوس أن التنظيم والتخطيط لحياتك سوف تجلب لك نقلة نوعية فى حياتك المهنية والعملية والدراسية إذا كنت طالبا، وتنصحك بأن تبتعد عن العشوائية في اتخاذ القرارات، حتى لا تضع نفسك في مشاكل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

أنت الآن تبتعد عن الحبيب يا برج القوس لأنك لا تشعر معه بالأمان بعد أن خذلك كثيرًا، لذا تنصحك الأفلاك أن تحسم موقفك في هذه العلاقة «التوكسيك» بالاستمرار فيها أو الانسحاب منها، وسيكون لديك العديد من الأسباب المنطقية التي تجعلك تفعل ذلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

تتعرض لضغوط نفسية في العمل والحياة العائلية تؤثر على صحتك يا برج القوس، لذا حاول أن تأخذ قسطا من الراحة لتهدأ أعصابك، وتكون قادرًا على تحمل الصعاب من جديد.

برج القوس وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

لا تتعجل الأمور يا برج القوس وكن على يقين أن ما فاتك لم يكن لك يوما وأن ما أصابك هو نصيبك الحقيقي من الدنيا، حاول أن تتقبل الأقدار فهذا يجعلك أسعد الناس وبدون مشاكل نفسية.

مقالات مشابهة

  • برج القوس.. حظك اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024: انتبه لمستقبلك
  • اتحاد الكرة يختار 10 حكام للسوبر المصري
  • «الأبيض» يختار 25 لاعباً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • برج القوس.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: تواجه عقبات فلا وقت للكسل
  • أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة
  • «‏أبوظبي للقوس والسهم» ينظم 3 مهرجانات
  • ‏أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة
  • عبد العال: عمر جابر وعمر كمال كانا يستحقان التواجد في قائمة المنتخب
  • برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 4-10-2024: «احسم موقفك من العلاقات التوكسيك»
  • ناجلسمان يضم كليندينست للمنتخب الألماني وباومان يحرس عرين الفريق للمرة الأولى