الآن رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب نتائج شهادة التعليم الأساسي العام والإعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية.. تشكل نتائج البكالوريا في سوريا لعام 2024 محطة حاسمة لمستقبل الطلاب، حيث يترقب الجميع هذه اللحظة بفارغ الصبر بعد سنوات من الجهد والتحصيل العلمي، وفي هذا السياق، تبرز أهمية النتائج ليس فقط كمؤشر على مستوى الأداء الأكاديمي، بل كمرحلة انتقالية تحدد المسارات المهنية والأكاديمية للطلاب.

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها في الفقرات القادمة تفاصيل كاملة حول موعد إعلان نتائج البكالوريا سوريا 2024.

الآن رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب نتائج شهادة التعليم الأساسي العام والإعدادية الشرعية من موقع وزارة التربيةرابط نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم 2024

ستقوم وزارة التربية في سوريا قريبًا بإعلان نتائج البكالوريا لعام 2024 حسب الاسم، ويتم حاليًا العمل بكثافة من قبل جميع الجهات المعنية، وقد تم إنجاز جزء كبير من عملية التصحيح، ومن المتوقع أن يكون الطلاب على موعد مع نتائجهم في بداية شهر يوليو، سواء من خلال موقع الوزارة الإلكتروني أو عبر الكشوفات التي ستوزعها المدارس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج البكالوريا سوريا 2024 رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 ظهور نتائج البكالوريا سوريا 2024 نتائج البكالوريا 2024 سوريا نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب رقم الاكتتاب نتائج البکالوریا سوریا 2024 حسب الاسم

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج مدارس المتفوقين بأمانة العاصمة

الثورة نت|

عقدت وزارة التربية والتعليم، اليوم، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج اختبارات القبول والمفاضلة بمدارس المتفوقين بأمانة العاصمة للعام الدراسي 1446.

وفي المؤتمر أوضح مدير ثانوية جمال عبدالناصر للمتفوقين الدكتور محمد القاسمي أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للتنافس على 200 مقعد بلغ ألفا و 741 طالبا بثانوية عبدالناصر للمتفوقين حضر الاختبار ألف و 658 طالبا وتغيب عن الاختبار 83 طالبا، فيما تقدم للإختبار بثانوية الشهيد الصماد للمتفوقات 281 طالبة للتنافس على 100 مقعد حضر الاختبار 248 طالبة وتغيب عن الاختبار 33 طالبة.

واستعرض الدكتور القاسمي موجزا حول الخطوات الإجرائية للقبول والمفاضلة حيث تم تشكيل لجنة من الوزارة ومكتب التربية وإدارة المدرسة للإشراف على عملية القبول ابتداء من عملية التسجيل و انتهاءا بإعلان النتائج.

وأكد وكيل الوزارة لقطاع التعليم عبدالله النعمي حرص الوزارة على مصداقية وشفافية الاختبارات لضمان استيعاب الطلاب المتفوقين باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن.

وتطرق إلى جهود التوسع في استيعاب المتفوقين من أبنائنا وبناتنا الطلاب من خلال تخصيص شعبة لهم في المدارس ويتم تطبيق معايير وإجراءات مدارس المتفوقين عليها.

و هنأ الوكيل النعمي في المؤتمر الصحفي بحضور وكلاء الوزارة إبراهيم شرف وقطاع المشاريع والتجهيزات صادق الرشا ورئيس المكتب الفني زياد الرفيق ، الطلاب والطالبات بنجاحهم في اختبارات القبول الأمر الذي يحتم عليهم بذل المزيد من الجد والاجتهاد في تحصيلهم العلمي ، منوها بجهود ادارة ثانوية عبد الناصر في تسيير إختبارات القبول وفقا للشروط والمعايير المطلوبة .

حضر المؤتمر مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة عبدالقادر المهدي ومدير منطقة التحرير التعليمية الدكتور عصام العابد وعدد من مسؤولي محلي أمانة العاصمة.

مقالات مشابهة

  • غداً.. إعلان نتائج الدبلوم العام ونسبة النجاح 82.37 %
  • رابط موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل اختبارات القدرات 2024
  • وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج مدارس المتفوقين بأمانة العاصمة
  • رابط التقديم لمدارس ستيم 2024.. اعرف شروط للقبول
  • إليك مؤشرات نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام ونتائج الطلبة غدا
  • وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج امتحانات الدبلوم العام
  • رمز استجابة سريع للتسجيل في المنصة الالكترونية لـ “باك 2024”
  • «أونلاين».. كيف تحصل على شهادة ميلاد وانت في البيت
  • رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024
  • بدء امتحانات الدور الثاني لطلبة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الأسبوع القادم