أشتعلت التطورات الجديد لأزمة المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، حيث انتهى الأمر بينهما بتحرير محضر بالتعدي عليها بالضرب داخل شقة تستخدم كاستوديو بمنطقة التجمع الأول، كما كشف المستشار القانوني ياسر قنطوس، المحامي الخاص والمتحدث الرسمي باسم شيرين، أنه لا يوجد أي تنازل عن المحضر الذي حررته شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب.

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبتطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أنطلقت الأحداث بين شيرين عبد الوهاب حسام حبيب عندما حررت الأولى محضرا تتهم طليقها بالتعدي عليها وإصابتها داخل ستوديو بالتجمع الأول، نتيجة لهذا الاعتداء، تعرضت شيرين لكدمات متفرقة في جسدها، مما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

قال ياسر قنطوش، المحامي الخاص بشيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي باسمها، إن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث في المحضر الذي حررته شيرين ضد حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأكد ياسر قنطوش أن التحقيقات لا تزال جارية من قبل النيابة العامة بالقاهرة للتأكد من صحة الاتهامات المقدمة.

 

ومن جانبها اصطحبت جهات التحقيق المطرب حسام حبيب لمعاينة الاستوديو محل الواقعة واتهام شيرين عبد الوهاب له بتكسيره، الأمر الذي أسفر عن إصابتها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال حسام حبيب في اتهام شيرين عبد الوهاب له بالاعتداء عليها وواجهته بالتهم الموجهة إليه، وغادر مقر جهات التحقيق بعد الإدلاء بأقواله، كما قررت جهات التحقيق استدعاء شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها في اتهامها لطليقها بضربها والاعتداء عليها وإصابتها داخل ستوديو بالتجمع.

شيرين عبد الوهاب

وتواصل جهات التحقيق في القاهرة الجديدة التحقيقات في الواقعة، وتُجرى في الوقت الحالي معاينة لمسرح الواقعة، وهو ستوديو موجود في منطقة بالتجمع الخامس.

 

كما انتشرت تسجيلات صوتية للفنان حسام حبيب وفي منتصف الشهر الماضي، تحتوي على أسرار شخصية وعائلية للفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

نفى حسام حبيب مسئوليته عن تسريب هذه التسجيلات، مؤكدًا أنها سرقت من هاتفه الشخصي وأنه سيقاضي المسئولين عن هذا الفعل.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر عن استيائه من الوضع الحالي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قائلاً: "استغفر الله العظيم وأتوب إليه"، حيث جاء هذا التعليق بعد أن تم تسريب تسجيلات صوتية تتعلق بالأمور العائلية لشيرين وشقيقها.

 

وأعلن محمد عبد الوهاب أنه سيلجأ للقضاء لمواجهة التسريبات المتداولة على مواقع التواصل، والتي وصفها بأنها أكاذيب تهدف إلى تشويه سمعة عائلته.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي" موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة أحمد فهمي ينعى اللاعب أحمد رفعت هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل) فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب المطربة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب الفنان حسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أخبار طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ياسر قنطوش تصريحات شيرين عبد الوهاب تصريحات حسام حبيب شیرین عبد الوهاب وحسام حبیب جهات التحقیق أحمد رفعت حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

شهاب صديق: ما حدث لرمضان صبحي مشابه لحالة أحمد رفعت

أكد شهاب صديق رئيس الجهاز الطبي السابق بناديي الشباب والباطن السعوديين أن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز تعرض للظلم في أزمة الإيقاف الأخيرة الخاصة بالمنشطات.

عبدالجليل يكشف حقيقة تدخل الأهلي لإيقاف رمضان صبحي

وقال شهاب صديق رئيس الجهاز الطبي السابق بناديي الشباب والباطن السعوديين عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن ما يحدث مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز في أزمة المنشطات الأخيرة يشبه حالة الراحل أحمد رفعت نجم فريق مودرن سبورت السابق ".


وتابع:صديق: " لجنة مكافحة المنشطات لم تقم بالخطوات الصحيحة في أخذ عينة رمضان صبحي وإجراءات أخذ عينة رمضان صبحي شابها جزء من العوار".

مقالات مشابهة

  • شهاب صديق: ما حدث لرمضان صبحي مشابه لحالة أحمد رفعت
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يستعد لطرح أغنيته الجديدة «اثبتلي حبك»
  • مقدمة نارية من إبراهيم فايق حول نتائج تحقيقات قضية أحمد رفعت
  • مصرع عنصر إجرامي وضبط آخرين تخصصوا فى الاتجار بالأسلحة النارية
  • هل إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان يعود لأزمتها الأخيرة مع طليقها؟
  • سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان
  • إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب فى لبنان.. لهذا السبب
  • إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب بـ لبنان لأسباب خاصة
  • بهاء الدين محمد يكشف تطورات حالة شيرين عبد الوهاب الصحية| مفاجأة لجمهورها
  • بهاء الدين محمد: شيرين عبدالوهاب في أجمل حالاتها مع العائلة