تعيش الفنانة آية سماحة حالة من النشاط الفني، خلال الفترة الحالية، وذلك بعد النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024.

 

وأعلنت آية سماحة في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، مضيفة أن المسلسل حاليًا لا زال في مرحلة الكتابة.

 

آية سماحة: عرض مسلسل السرداب في الصيف على منصة شاهد

 

وأكدت أن لديها أيضًا مسلسل آخر بعنوان "السرداب" يجمعها بالفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف، وسيتم عرضه في فصل الصيف على منصة شاهد.

آية سماحة: فيلم "وداعًا حمدي" أولى بطولاتي المطلقة في السينما 

 

وأضافت أنها ستكون بطلة فيلم "وداعًا حمدي" مع الممثلة شيرين رضا، وهذا سيكون أول تجربة بطولة مطلقة لها في السينما، وسيشاركها في الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

وتنتظر آية سماحة، عرض مسلسلها باسورد، الذي يجمعها مع زوجها المخرج محمد السباعي، والذي يعود من خلاله للتمثيل مرة أخرى

 

آخر أعمال آية سماحة

 

وشاركت آية سماحة في السباق الرمضاني الماضي كضيفة شرف، في مسلسل كامل العدد +1، والعمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، أحمد كمال، تيم عبده، ألفت إمام، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 مسلسل خالد نور وولده نور خالد

 

كما شاركت آية سماحة في بطولة مسلسل خالد نور وولده نور خالد، مع كلًا من: الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وشيكو، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، والعمل من تأليف كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب والمسلسل من إخراج محمد أمين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آيه سماحة مسلسل السرداب خالد نور وولده نور خالد كامل العدد شيرين رضا آیة سماحة

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح عمر أفندي.. أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها

حققت الفنان أية سماحة الفترة الماضية نجاحا كبيرا بمسلسل "عمر أفندي"، وكشفت عن أصول عائلتها وذلك خلال حقلتها في برنامج أسرار النجوم المذاع على محطة نجوم إف إم تقديم الإعلامية إنجي علي. 

أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها 

وقالت أية سماحة: أنا لبنانية الأصل من والدي، لكنني ولدت بمصر، ولم أزر لبنان إلا قريبًا، وملامحي مصرية خالصة، وشعرت بأنني انتمي للشعب اللبناني عندما زرته، ووجدته شعب محب للحياة مثلي ومبتسم دائمًا، وشعب ذوقه حلو.

أية سماحة تتحدث عن نجاح عمر أفندي 

وتابعت سماحة: ضريبة نجاحي في عمر أفندي ضريبة جميلة، أشعر بخوف بعد هذا النجاح، واصبحت حساباتي أكثردقة، وأشعر الأن بالمسئولية بعد وصولي لهذا النجاح. ولا يمكنني أن أقدم شيء بغباء يعيدني خطوة للخلف، كثيرون حزنوا بسبب نهاية المسلسل، وكانت هناك نهاية أخرى تم تغييرها قبل التصوير وبرغم معرفتي أن هذا هو المنطقي إلا ان مشاعر زينات سيطرت علي

واختتمت أية سماحة: وشعرت بأنه لماذا لا ينتصر الحب، وكانت تلك المرة الأولى للعمل مع أحمد حاتم ووجدت بيننا تفاهم، وهو فنان لديه وجهة نظر قيمة ويحب الفكاهة مثلي، وعندما يقرر التركيز لا يهتم باي شيء آخر لدرجة أني كنت هموت بسببه في أحد مشاهد السحر ولم يدرك ذلك، أجمل ما أعجبني في هذا الزمن هو الوضوح والصراحة، وكنت أتمنى أن أعيش هذا الوضوح والبساطة. 

آخر أعمال أية سماحة

وكان آخر أعمال أية سماحة هو مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

قصه مسلسل عمر أفندي 

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • سر تصدر ياسمين عز للتريند.. تفاصيل
  • ولاد الشمس وبرشامة.. أعمال فنية يستعد لها طه دسوقي
  • آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • المخرج محمد عبد العزيز: ل "الفجر "تراجعنا في مناخنا الفني وانفصلنا عن الاستعانة بالأدب.. وتفاجئت بدور أبني كريم في الحشاشين
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • بعد نجاح عمر أفندي.. أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها
  • شاهد مسلسل برغم القانون على أفضل موقع مسلسلات
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة