ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على البلوجر محمد وهبة لاتهامه بالتعدي على آخر يدعى أيمن الجندي، بسلاح أبيض وطعنه عدة طعنات إثر خلاف بينهم على الأرباح.

خلاف علي أرباح المشاهدات .. بلوجر يطعن آخر بمطواة  في رأس البر

وتلقت الأجهزة الأمنية من أحد المستشفيات بمنطقة رأس البر بلاغا بوصول أحد الأشخاص مصاب بعدة طعنات بالصدر والبطن، وبسؤال أسرته أقروا باتهام شخص يدعى محمد وهبة تعدي عليه بسلاح أبيض سكين وضربه عدة طعنات، وفق تقرير الطبي وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وبإجراء التحريات ألقت الأجهزة القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

ونشر أحد الأشخاص، مقطع فيديو وثق من خلال قناته على اليوتيوب شخص صاحب قناة باسم البورسعيدي، يلوح بسلاح أبيض وعليه آثار دماء، إذ أكد خلال الفيديو أنها ناتجة عن تعديه على بلوجر آخر يدعى أيمن الجندي صاحب قناة المحلاوي.

وأشار الناشر للفيديو والشاهد على الواقعة، إلى أن المشاجرة والتعدي حدث في منطقة رأس البر، وأسفر عن إصابة بلوجر آخر يدعى أيمن الجندي صاحب قناة المحلاوي وهو حاليا بالعمليات بين الحياة والموت بالعمليات بمستشفى رأس البر.

وأكد الشخص المذكور، أن صاحب قناة البورسعيدي نشر مقطع فيديو يلوّح خلاله بسلاح أبيض وعليه أثار دماء أكد أنها ناتجة من تعديه على بلوجر آخر يدعى أيمن الجندي صاحب قناة المحلاوي، وأنه حذف الفيديو بعدما شعر أنه قد يعرض للمساءلة القانونية، حيث يعد الفيديو اعترافا بجريمته بحسب ما ذكر.

تجديد حبس والد وأشقاء الطالبة جنى لاتهامهم بالتسبب في وفاتها

كما أمر  قاضي المعارضات بالقاهرة ، بتجديد حبس والد وأشقاء الطالبة جنى ضحية الخطف بمنطقة المقطم لمدة 15 يوما ولذلك علي خلفية اتهامهم بخطفها والتسبب في وفاتها.

وقال دفاع أسرة الطالبة جنى، إن الأب والأم منفصلان منذ أكثر من 10 سنوات، ومعهم ثلاثة أبناء ولدان وبنت، ومع بداية الانفصال بين الزوجين انتقل الولدان للعيش مع والدهما، بينما ذهبت البنت للعيش مع والدتها، مشيرًا إلى أنه دائما كانت هناك مساومات من الأب ناحية البنت.

وأوضحت والدة الفتاة ، أنه بعد أيام من خطف ابنتها أخبرها أحد أقاربها أن الأخيرة أنهت حياتها بالقفز من الطابق العاشر بأحد العقارات، وفارقت الحياة وتم نقل جثمانها إلى مشرحة المستشفى.

وكانت البداية عندما تلقى مدير أمن القاهرة إشارة من مأمور قسم المقطم بورود بلاغ من سيدة بتعرض ابنتها جنى.م.ف للخطف على يد عدد من الأشخاص من أقاربها بدائرة القسم، باستخدام سيارة، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطالبة جنى منطقة رأس البر بسلاح أبیض صاحب قناة رأس البر

إقرأ أيضاً:

هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟

طرحت الشركة المُنتجة لفيلم "الفستان الأبيض"، البرومو الدعائي للعمل، الخميس.

ويُظهر البرومو، النجمتين المصريتين ياسمين رئيس وأسماء جلال، خلال رحلة بحثهما عن "فستان أبيض" لزفاف الأولى ليلة وقفة العيد التي تتوافق مع حفل الزفاف، حيث يصطدمان بجميع المحلات مُغلقة، لتستمر رحلة المُعاناة من أجل الحصول على الفستان.
ومن المُقرر عرض العمل عالمياً لأول مرة، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، التي تقام في الفترة من 24 أكتوبر (تشرين الأول) حتى 1 نوفمبر (تشرين الثاني) المُقبل.
ويعرض الفيلم يوم 30 أكتوبر ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة للمهرجان.

قصة الفيلم

انطلق تصوير الفيلم الذي حمل في البداية اسم "رحلة البحث عن الفستان الأبيض" قبل تغييره إلى "الفستان الأبيض"، مُنتصف يونيو (حزيران) 2023، وتم الانتهاء منه خلال الشهور الأولى من هذا العام 2024.


تدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما وردة "ياسمين رئيس" على الزواج ، لكن يُتلف فستان زفافها نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع ابنة خالتها صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، فتجبرها هذه الرحلة على اكتشاف وفهم أوسع لعلاقتها بالمدينة وبنفسها.
والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف، ومن بطولة ياسمين رئيس، وأسماء جلال، وأحمد خالد صالح، وسلوى محمد علي، ولبنى ونس، وأروى جودة، وإنجي أبو السعود، وميمي جمال.

فتاة بسيطة

وعن مشاركتها في فيلم "الفستان الأبيض"، قالت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، إن فكرة الفيلم والسيناريو ما شجعها على خوض التجربة، واصفةً شخصية (وردة) بأنها فتاة مصرية بسيطة تحلم بحقها الطبيعي بارتداء الفستان الأبيض في ليلة العمر، حيث مثلت لها بساطة الفكرة عامل جذب كبير نحو العمل.
كما وصفت ياسمين، في بيان لها، تجربتها مع المُخرجة جيلان عوف بأنها ثرية وممتعة، واعتبرتها مخرجة موهوبة تهتم بالتفاصيل، وهو ما سيُلاحظه الجمهور بنفسه خلال مشاهد العمل.
وعن اختيار العمل للمشاركة في مهرجان الجونة في دورته السابعة، أوضحت ياسمين رئيس، أن الاختيار بحد ذاته اعترافاً باستحقاق العمل وجودته وقدرته على المنافسة ضمن أفضل الأعمال في المهرجان.
يُشار إلى أن هذه هي المشاركة الثانية لياسمين رئيس في مهرجان الجونة السينمائي بعد عرض فيلمها "قمر 14" ضمن فاعليان الدورة الخامسة.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس عاطل عثر بحوزته على مشغولات ذهبية وسلاح أبيض بالموسكي
  • ‏إذاعة الجيش الإسرائيلي: مقتل أكثر من 400 عنصر من حزب الله من البر والجو منذ بدء التوغل البري الإسرائيلي
  • “ الشعولي” تُشيد بالمشروعات الجارية لخدمة القطاع السياحي بالأقصر
  • خلافًا للرواية الحوثية.. إعلان بريطاني بشأن الغارات الجوية على المليشيات في اليمن
  • تامر حسني يشارك صورة مع ابنه ويعلق: علمته يدعى لكل الناس
  • مصر ترحب بدعم أعضاء مجلس الأمن لـ سكرتير عام الأمم المتحدة ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • «أبيض الناشئين» يواجه هونج كونج وتايلاند ودياً
  • صدمة في الكرك.. طالب يطعن أستاذه الجامعي وهو خارج من صلاة الفجر
  • هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟
  • الهجوم الإسرائيلي البرّي واقع لا محال.. وهذا ما ينتظره