استقبل المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية وفد جامعة بنها برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، وبحضور اللواء خالد نبيل رئيس مكتب الرقابة الادارية بالقليوبية والعقيد وائل محسن عضو مكتب الرقابة الادارية بالقليوبية، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والأمناء المساعدين.


جاء ذلك بحضور الدكتورة أيمان ريان نائب محافظ القليوبية والسكرتير العام والمساعد لمحافظ القليوبية.


وقدم وفد جامعة بنها التهنئة لمحافظ القليوبية على منصبه الجديد، متمنين له كل التوفيق والسداد في مهمته الجديدة وللقليوبية في عهده كل تقدم وازدهار.


وأكد الجيزاوى خلال اللقاء أن جامعة بنها بكل إمكانياتها وعلمائها وخبرائها وباحثيها في خدمة محافظة القليوبية وأجهزتها التنفيذية والمشروعات التى تقام على أرض القليوبية.
من جانبه قال المهندس أيمن عطية أن العلاقة بين المحافظة والجامعة وطيدة وتعتبر الجامعة هي بيت الخبرة لها، مشيرا إلى أن المحافظة مستعدة لتقديم كل الدعم لجامعة بنها من أجل تقديم رسالتها العلمية والخدمية لأبناء وأهالى محافظة القليوبية.


من ناحية أخرى أعرب الدكتور ناصر الجيزاوي عن خالص شكره وتقديره للواء عبد الحميد الهجان محافظ  القليوبية السابق ، وللدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية السابق علي ما قدموه من جهد وتفاني في العمل لخدمة المواطنين بمحافظة القليوبية خلال الفترة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرقابة الاداري خدمة المواطنين بمحافظة القليوبية محافظة القليوبية القليوبية محافظ السكرتير العام خالد نبيل جامعة بنها محافظ القلیوبیة جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر

شهدت محافظة القليوبية، اليوم احتفالاً مهيباً بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث قاد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، مسيرة نيلية حاشدة نظمتها مديرية الشباب والرياضة شارك فيها آلاف المواطنين من مختلف الأعمار.

انطلقت المسيرة من المرسي النهري بمدينة بنها وتوقفت بنهر النيل أمام ديوان عام محافظة القليوبية وقد تزينت المسيرة بالأعلام المصرية وشعارات الاحتفال، معلنة عن فخر المصريين بتضحيات أبطال حرب أكتوبر.

واشتمل الإحتفال على فقرات فنية متنوعة، حيث قدمت فرق الفنون الشعبية عروضاً مبهرة تعكس التراث المصري الأصيل. كما أُمتعت الحشود بأغاني وطنية حماسية، ألهبت الحاضرين وأعادت إلى الأذهان بطولات الجيش المصري.

وفي ختام الاحتفال، أُقيمت عروض ألعاب نارية ساحرة أضاءت سماء مدينة بنهاوك، معبرة عن فرحة المصريين بهذا اليوم التاريخي.

وفي كلمته بهذه المناسبة، أكد محافظ القليوبية على أهمية الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، والتي تمثل نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث. وأشاد المحافظ بدور القوات المسلحة والشعب المصري في تحقيق هذا النصر العظيم.

وشهد الإحتفال حضوراً شعبياً واسعاً، حيث حرص المواطنون على المشاركة في هذا الحدث الوطني، تأكيداً على وفائهم وتقديرهم لدماء الشهداء وذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، والدكتور وليد فرماوي مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ البصرة يستثني ابناء طائفته الدينية من حملة رفع التجاوزات (فيديو)
  • جامعة بنها: محو أمية 854 مواطنا فى دورة يوليو
  • جامعة بنها تنجح فى محو أمية 854 مواطنا فى دورة يوليو
  • طلاب جامعة بنها يشاركون في اليوم التعريفي لبرنامج ريادة الأعمال
  • توفير 330 فرصة عمل لأبناء محافظة القليوبية
  • عقب أداء صلاة الجمعة.. رئيس الأعلى للطرق الصوفية يُناقش مع محافظ الغربية الاستعدادت للاحتفال بمولد البدوى
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها
  • محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان باحتفالية انتصارات أكتوبر بمجمع الشبان العالمية