وجهت الفنانة يسرا رسالة لمتابعيها وجمهورها بعد نجاح مسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر "في السعودية، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور يسرا


ونشرت يسرا صور لها من المسرحية، وعلقت عليها قائلة:"سعيدة جدًا بعودتي للمسرح في مسرحية ملك والشاطر اللي بعتبرها تحقيق لحلمي وخصوصًا إن العروض كلها كانت كاملة العدد.


وتابعت:" شكر كبير للهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ وشركة صلة على الإنتاج الضخم وشكر خاص لفريق العمل القوي على رأسهم الفنان الكبير أحمد عز وشيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب وبقيادة المخرج محمد المحمدي والمنتجة آلاء الغزالي اللي سعيدة إني بتعامل معها للمرة الأولى..شكرًا لكل الجمهور السعودي اللي نورنا ونتمنى نكون قدمنا عمل مختلف".

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"

 

مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل مسرحية ملك والشاطر معالي المستشار تركي آل الشيخ أحمد عز يسرا ملک والشاطر

إقرأ أيضاً:

طعن سياسي تركي معارض في منزله

أنقرة (زمان التركية) – تعرض محمد كاراجا (26 عاماً)، وهو سياسي ينتمي لحزب الشعب الجمهوري المعارض، للطعن وأصيب بجروح خطيرة.

في منطقة بولدان في دنيزلي، تعرض محمد كاراجا رئيس فرع الشباب بحزب الشعب الجمهوري في منطقة بولدان للطعن وأصيب بجروح خطيرة على يد صديقه الذي داهم منزله موسى بوزداغ (24 عامًا).

ووفقا المعلومات، في حوالي الساعة 23.00 في حي جمهوريت، تشاجر محمد كاراجا وصديقه موسى بوزداغ في أحد أماكن الترفيه، وبعد الشجار، عاد الصديقان إلى المنزل، ولم ينتهي الأمر هنا إذ اتصل أحدهما بالآخر وتشاجرا خلال المكالمة، ثم ذهب بوزداغ إلى منزل كاراجا ومعه سكين.

ونشب شجار بين الاثنين، وجرح بوزداغ كاراجا في أجزاء مختلفة من جسده بالسكين.

وعند إبلاغ المحيطين، وصلت الشرطة إلى مكان الحادث، ونُقل كاراجا، الذي أصيب بجروح خطيرة، إلى مستشفى بولدان الحكومي لتلقي العلاج، واعتقلت الشرطة بوزداغ.

Tags: أحزاب المعارضة التركيةأنقرةتركياحزب الشعب الجمهوري

مقالات مشابهة

  • صحة قول "اللي يحبه ربه يحبب فيه خلقه"
  • اللي جاي مجاش زيه.. نور النبوي ينشر البوستر الدعائي للحريفة 2
  • سياسي تركي معارض يتعرض للطعن في منزله
  • طعن سياسي تركي معارض في منزله
  • انتـحار شاب تركي بعد قتـل فتاة بطريقة مروعة .. فيديو
  • مسرحية عن بعد.. وسؤال التجريب في المسرح المغربي
  • بعد انتقادات فنانات لبنانيات لها.. يسرا تردّ
  • أول تعليق من يسرا على جدل تصريحاتها بشأن لبنان
  • لدعمه في نصر أكتوبر.. السيسي و«بن زايد» يشهدان تقديم الشكر لروح الشيخ زايد آل نهيان
  • الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة أكبر شركة أسهم في صنعاء متورطة بنهب 160 مليار ريال