تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بنقل مقلب القمامة الموجود بالقرب من المنطقة الأثرية إلى أطراف المدينة، كما تم التنسيق بين إدارة المرور والمواقف بالمحافظة لتنظيم وضبط الحركة داخل موقف سيارات الأجرة بالمدينة.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء دكتور عبد الفتاح محمد سراج محافظ سوهاج خلال زيارته الأخيرة لمدينة أخميم أول أمس الجمعة وفي متابعة لتنفيذ توجيهات السيد المحافظ قامت الوحدة المحلية، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لفسخ عقود تأجير الكافيتريات المحيطة بالمنطقة الأثرية، وذلك لمخالفة أصحابها وعدم الإلتزام بالضوابط والشروط المنظمة لعملية التعاقد، مع إحالة المتسبب في تأخير تحصيل أجور التعاقد الشهرية إلى جهات التحقيق.


كما قامت الوحدة المحلية بأخميم بالتنسيق مع إدارة المرور لتيسير الحركة المرورية ومنع الازدحام والتكدس بالطريق المؤدي إلى المنطقة الأثرية بداية من مركز شرطة أخميم وحتى مقر مجلس المدينة القديم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتخاذ الإجراءات القانونية إدارة المرور الحركة المرورية الأجرة الإجراءات القانونية مدينة أخميم سوهاج

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “

 

كرّم سعادة العميد الدكتور علي الكي الحمودي -مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة- عدداً من الموظفين المتميزين ضمن برنامج “حافز”، وذلك بحضور العقيد راشد سيف الزعابي-نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية-، إلى جانب رؤساء المراكز والأقسام بالإدارة.
وأشاد سعادة العميد الحمودي بالجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون المكرّمون، معبّراً عن تقديره لإنجازاتهم التي أسهمت في خلق بيئة عمل تنافسية مثمرة تعزز المنظومة الأمنية؛ بما يحقق أهداف القيادة العامة لشرطة الشارقة في دفع عجلة التميز وتحفيز الكفاءات، مؤكداً أن برنامج “حافز” يهدف إلى استقطاب أفضل المواهب والكفاءات البشرية وتطويرها، وتقديم خدمات مؤسسية وبنية رقمية متقدمة؛ ارتقاءً بالأداء المؤسسي، وجودة الخدمات المقدمة للمجتمع.
ومن جانبهم عبّر المكرمون عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يشكل حافزاً لمواصلة العطاء، والسعي لتحقيق المزيد من التميز في المستقبل.


مقالات مشابهة

  • أسيوط تحتفل بالذكرى 51 على انتصارات أكتوبر
  • 3 فئات رئيسية.. 4 معايير لتصنيف المواقع الأثرية
  • شرطة الشارقة تكرّم المتميزين في «حافز»
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات
  • شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “
  • شرطة الشارقة تناقش مواجهة الظروف المناخية
  • جهود محلية الواسطى ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • «البيئة»: جولات على مقالب القمامة لضمان التخلص الآمن من المخلفات في 3 محافظات
  • بلينكن: تعزيز الضغوط على طهران وبيونغ يانغ
  • تعرف على تفاصيل مزاد المحال التجارية والوحدات الإدارية بأخميم الجديدة