احتفل طيران ناس، بأولى رحلاته  المباشرة بين الرياض ومطار العلمين الدولي على الساحل الشمالي، لتصبح أول شركة طيران بالمنطقة تشغل رحلات مجدولة إلى المدينة الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط تزامناً مع انطلاق مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

وأقلعت الرحلة الأولى إلى مدينة العلمين من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بعد حفل افتتاحي حضره ممثلون عن طيران ناس وشركة مطارات الرياض.

ووصلت الرحلة إلى مطار العلمين الدولي الساعة 5.30 مساء يوم الأربعاء، وسط حفل ترحيب بحضور القنصل العام السعودي في الإسكندرية  "مزيد الهويشان" ومدير مطار العلمين الدولي اللواء ايهاب الجنتيري ومنسوبي طيران ناس.

ويربط طيران ناس رحلاته بين  السعودية  مصر  بأكثر من 120 رحلة أسبوعية مباشرة، كما أن تشغيل رحلات مباشرة إلى مطار العلمين الدولي سيجعل مدينة العلمين خامس مدينة مصرية تخدمها رحلات طيران ناس المباشرة. ويسير  رحلات مباشرة من 5 مدن سعودية، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والعلا، إلى القاهرة وسوهاج وشرم الشيخ والغردقة في مصر. ويربط العاصمة المصرية القاهرة بالمملكة برحلات مباشرة إلى كل من مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس الدولي.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طيران ناس أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين الرياض مطار العلمین الدولی طیران ناس

إقرأ أيضاً:

بريطانيا تسير 100 رحلة تجسسية فوق غزة لمساعدة الاستخبارات الإسرائيلية

كشف موقع "ديكلاسيفايد" عن تسيير 100 رحلة تجسسية فوق قطاع غزة، نفذتها حكومة حزب العمال البريطانية، لمساعدة الاستخبارات الإسرائيلية.

وأوضح الموقع أن "متوسط ما سمح به رئيس الحكومة البريطانية كير ستارمر من رحلات تجسسية، يعادل أكثر من رحلة واحدة يوميا منذ توليه منصب رئيس الوزراء".

رحلات التجسس

وأضاف أن "رحلات التجسس، التي بدأت في ديسمبر، استمرت بوتيرة سريعة، على الرغم من تعليق إدارة ستارمر 30 ترخيصا لتصدير الأسلحة الشهر الماضي".

 

وأشار الموقع إلى أنه "خلال الشهر الأول الكامل لحزب العمال في منصبه في أغسطس، حلق سلاح الجو الملكي البريطاني 42 رحلة فوق الأراضي الفلسطينية المدمرة".

 

ولفت إلى أن "الرحلات الجوية غادرت من أكروتيري - القاعدة الجوية البريطانية في قبرص نحو قطاع غزة".

 

ومع تزايد الضغط على الحكومة البريطانية، يزداد القلق بشأن إمكانية استخدام المعلومات الاستخباراتية في عمليات عسكرية قد تؤدي إلى تفاقم الوضع الإنساني في غزة.

 

مقالات مشابهة

  • البالون الطائر يزين سماء الأقصر.. ألف راكب على متن 70 رحلة
  • وصول أول رحلة طيران مستأجرة تقل إيطاليين من لبنان لمطار ليوناردو دا فينشي الدولي
  • جدول رحلات طيران اليمنية ليوم غد السبت 5-10-2024م
  • مطار مرسى علم يستقبل 32 ألف سائح على متن 160 رحلة طيران
  • مطار مرسى علم الدولي يستقبل 156 رحلة طيران من 12 دولة أوروبية خلال الأسبوع القادم
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل أكثر من 80 ألف مسافر اليوم الجمعة
  • بريطانيا تسير 100 رحلة تجسسية فوق غزة لمساعدة الاستخبارات الإسرائيلية
  • «العربية للطيران» تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة
  • طيران الإمارات تلغي رحلات جوية مع 3 دول في هذا التاريخ
  • العربية للطيران تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة