أكد الإعلامي محمد شبانة أن الراحل أحمد رفعت كان يعاني من عيب خلقي بالقلب مؤكدا أنه كان في طريقه لإجراء جراحة جديدة خلال الأيام المقبلة لكن القدر لم يمهله ذلك.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن حالة رفعت كان يستحيل معها العودة لممارسة كرة القدم مرة أخرى وفق تصريح الطبيب المعالج له.

وأكمل شبانة بأن رفعت كان سيتعد لعمل عملية جديدة لتركيب جهاز منظم لذبذبات القلب خلال الأيام المقبلة سواء داخل مصر أو بالخارج.

الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط شبانة: يجب أن نستفيد من واقعة رفعت حتى لا يذهب حقه هدرا

وأتم شبانة بأنه بعيدا عن المتاجرة بإسم الراحل يجب أن نخرج من الواقعة بتنفيذ الإجراءات الطبية الصحيحة داخل الملاعب المصرية وتوفير الأجهزة اللازمة لإنعاش أي لاعب يتعرض لنفس الأزمة داخل الملعب.. مضيفا أنه بعد سقوط اللاعب المرة الأولى تم الحديث عن ضرورة تزويد الأجهزة الطبية بالاندية بالاجهزة اللازمة ولم يتم أي جديد منذ حينها.. فهل يكون  وفاة اللاعب البداية الحقيقية لتحقيق تلك المطالب حتى لا يضيع حق رفعت ولا تتكرر حالات مشابهة داخل ملاعبنا؟
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تواصل التحقيقات في واقعة هجوم كلب على طفل في التجمع

تُواصل النيابة تحقيقاتها في واقعة تعرض طفل للعقر من كلب حراسة داخل كمبوند في القاهرة الجديدة. 

اقرأ أيضاً.. رسائل تحذيرية مُريبة.. رجل يُدون السطر الأخير في حياة زوجته

رجل يزُهق روح طليقته رغم دموع طفله ‏ طفلة تهرب من جدتها الشريرة بعد وصلة تعذيب ‏ رضيع يُفارق الحياة على يد والده لسببٍ غريب ! ‏ شاب يُنهي حياة والدته في أمسية عيد الميلاد ‏ أصداء حبس سوزي الأردنية لاتزال مُتواصلة

وكان طفل في السادسة من عُمره قد تعرض لإصاباتٍ خطيرة نتيجة هجوم كلب حراسة شرس داخل كمبوند في القاهرة الجديدة.

وتلقى قسم شرطة التجمع إشارة من مستشفى بالتجمع تفيد بتعرض طفل يدعى يونس لإصابات خطيره في اليد نتيجة عقر على يد كلب شرس في القاهرة الجديدة، على الفور انتقل ضابط القسم، وتبين إصابة الطفل يونس بإصابات خطيرة في اليد والقدم والظهر نتيجة تعرضه للعقر على يد كلب حراسة داخل كمبوند في القاهرة الجديدة.

بإجراء التحريات تبين أن الطفل أثناء لهوه بصحبة أشقائه داخل حديقة المنزل، هاجمهم كلب خاص بأحد الجيران مما اسفر عن إصابة الطفل بعدة إصابات خطيرة، تحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة.

مقالات مشابهة

  • شبورة مائية وسحب منخفضة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • سفير مصر ببيروت: وصول طائرات محملة بالمساعدات للبنان خلال الأيام المقبلة
  • سفير مصر ببيروت: وصول طائرات محملة بالمساعدات للبنان في الأيام المقبلة
  • تواصل التحقيقات في واقعة هجوم كلب على طفل في التجمع
  • طنجة.. وفاة شخص داخل مسجد قبل صلاة الجمعة
  • «حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة
  • أكسيوس: البيت الأبيض يحاول الاستفادة من الضربة الإسرائيلية ضد حزب الله للدفع باتجاه انتخاب رئيس لبناني جديد في الأيام المقبلة
  • عطيف‬⁩ : أنصح أي لاعب يريد تجربة خانة جديدة يذهب لـ ⁧‫جيرارد .. فيديو
  • الحكومة تستعد لضخ دماء جديدة وتعيينات هامة للولاة والعمال في المجلس الوزاري المقبل
  • الرئيس السيسي للزعيم الراحل أنور السادات: «ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع هدرا وهباء»