إمام عاشور.. آواخر الشهر الماضي كان لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، على موعد مع حادث بات حديث الساعة، ليتعرض رجل يرتدي جلباب أبيض رجح أنه يحمل جنسية إحدى الدول العربية، إلى مضايقة زوجة لاعب منتخب مصر، ومعاكستها في أثناء تواجدها بمول شهير بمدينة الشيخ زايد، ليتطور الأمر إلى التشاجر والتشابك بالأيدي بين لاعب الأهلي وأشقاء زوجته وآخرين حتى وصل الأمر إلى رجال الشرطة قبل أن ينتهي قطار تلك المشاجرة داخل سراي النيابة العامة.

التحرش بزوجة إمام عاشور

مضاياقات وتحرش تعرضت له ياسمين حافظ زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في أثناء تواجدها بمول شهير بمدينة الشيخ زايد مما دفعها إلى إجراء مكالمة هاتفية بزوجها لتخبره بما حدث بحقها مبينة له أن أفراد الأمن بالمول لم يتدخلوا بالأمر، مما أثار استياء اللاعب ليحضر على الفور، كما حضر أيضًا أشقاء ياسمين، مطالبين رؤية ذلك الشاب المرتدي جلباب أبيض ويرجح كونه خليجي.

عدم الوصول إلى المتحرش بـ ياسمين حافظ

كاميرات المراقبة المركبة بقطاع السينما داخل المول، سجلت مقطع فيديو يرصد أشقاء وأصدقاء زوجة إمام عاشور، خلال حديثهم رفقة 4 شباب بعد خروجهم من عرض أحد الأفلام، ليسألوهم عن ذلك الخليجي، قبل أن ينكروا معرفتهم به.. " ما نعرفش عنها حاجة وما كنش فيه واحد معانا لابس عباية".

إمام عاشورمشاجرة لاعب الأهلي وفرد الأمن

الأمر لم ينته عند ذلك ليتشاجر لاعب النادي الأهلي، مع فرد أمن إداري بالمول، لمنعه من الدخول لرؤية الأشخاص الذين أخبرته زوجته عنهم، ليتطور الأمر، وتتناقض الأقوال حيث اتهم فرد الأمن اللاعب بالتعدي عليه بالضرب محدثًا إصابته، فيما أنكر إمام عاشور ذلك مبينًا أن الأمر لم يكن إلا شد وجذب بينه والأمن وإمساكه بهاتفه المحمول عنوه لقيامه بتصويره ومن معه أثناء تواجده بالمكان ومنعه من الدخول مما تسبب في سقوطه أرضًا وإحداث ما به من إصابات.

إصرار إمام عاشور على دخول المول

خلال تحقيقات النيابة العامة كشف عبد الله - فرد الأمن - عما حدث، مبينًا، أنه قرابة الساعة الساعة السابعة صباحًا، وفي أثناء تواجده بمحل عمله تفاجأ وطاقم الأمن الإداري بالمول، باللاعب يتوقف بسيارته الملاكي ورفقته سيارتين آخرين نزل منهما عدد من الأشخاص، حاولوا اقتحام بوابة المول، فأوقفه مشرف الأمن خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، لكن عاشور لم يستجب لكلمات المشرف، وأصر على الدخول إلى الجراج ولدى تتبعه من قِبل أفراد الأمن، حدثت مشادة كلامية بينه وفرد الأمن عبد الله، ليتعدى عليه بالسب والضرب، مشيرين إلى أن يايمين حافظ لم تبلغهم بأي وقائع تحرش ومغادرتها المول عقب عرض الفيلم.

إخلاء سبيل الجميع

النيابة العامة بالشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، وبإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، طالبت استدعاء كل من اللاعب إمام عاشور، والأربعة شباب لسماع أقوالهم حول الواقعة، لينكر كل منهم عما نسب إليه من اتهامات، قبل أن تخلي النيابة العامة سبيل كل من الـ 5 على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاًضرب عرض مستمر.. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

«سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

احتجزها وضربها.. ماذا حدث بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في التجمع الخامس؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لاعب النادي الأهلي إمام عاشور مشاجرة إمام عاشور إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

محامي ضحية إمام عاشور: لم يتعد أحد على زوجه اللاعب وسنطالب بتوقيع أقصى عقوبة

قال المستشار على فايز دفاع ضحية إمام عاشور،  " فرد الأمن راح النادي الأهلي عشان التصالح ومحدش سأل فيه، وعبر عن خوفه ليا خايف حقه يضيع، لكن احنا في دولة قانون وسنطالب بتوقيع أقصي عقوبة".

وذكر فايز: "ان واقعة التحرش بزوجة اللاعب لم يستدل عليها ولا يوجد اي اثبات بتعرضها للتحرش، وما ذنب فرد الأمن بالتعدي عليه بالضرب  وإصابته بالقدم اليسرى والتي أعجزته عن العمل مدة لا تزيد عن 20 يومًا، وذلك بسبب توهم إمام عاشور بالتحرش بزوجته".


وصل منذ قليل فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور إلى محكمة جنح الشيخ زايد لحضور أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في التعدي عليه داخل مول بالشيخ زايد.

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور في التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

أحالت النيابة العامة بالشيخ زايد امام عاشور لاعب النادي الأهلى محكمة الجنح بتهمة ضرب فرد أمن بمول أركان بالشيخ زايد.

 

أمرت نيابة الشيخ زايد برئاسة إيهاب العوضي بإستدعاء زوجة إمام عاشور لجلسة صباح باكر، لسماع أقوالها في خناقة لاعب الأهلي إمام عاشور وأفراد أمن مول شهير.
 
أكدت التحقيقات أن لاعب الكرة بالنادي الأهلي، إمام عاشور لم يحرر محضرا رسميا بتعرض زوجته للمضايقات أو التحرش، سواء قبل تعديه على فرد أمن المول أو بعد نشوب المشاجرة وانتهائها.

بدأت الواقعة بعد انتشار مقطع فيديو قصير على نطاق واسع ظهر فيه لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، وهو يشتبك مع فرد أمن في أحد المولات، وقد تطور الأمر إلى مشاجرة استدعت تدخل الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

حسب تصريحات صحفية لإمام عاشور، بدأت تفاصيل الأزمة عندما كانت زوجته رفقة أسرتها في أحد المولات، وتعرضت لمضايقات من بعض الشباب، وعلى الفور، توجه اللاعب إلى المول خوفًا من هروب الشباب الذين اعترضوا زوجته وأسرتها.

وأكد عاشور أنه لم يُخطيء في أحد نهائيًا، مُعبرًا عن احترامه للجميع، وقال إن "الأمر انتهى وتركيزي حاليًا مع فريقي على المباريات القادمة".

أقوال أفراد الأمن

فيما كشف أفراد الأمن أن زوجة لاعب الكرة دخلت المول وخرجت، ولم تشكُ أنها تعرضت لأي مضايقات، أو معاكسة أو تحرش داخل القاعة.

وقال أفراد الأمن، إنها لم تبلغ أيًّا من أفراد الأمن، سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة.

وأفادوا بأنها غادرت المول عقب انتهاء الفيلم، حتى عاد إمام عاشور، وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

وكشفوا أنه أثناء تواجدهم في محل عملهم في الساعة السابعة صباحا، فوجئوا باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما نحو 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين فرد الأمن "عبدالله" الضحية، وتعدى عليه بالسباب والضرب.

أقوال المجني عليه في تحقيقات النيابة

 وقال المجني عليه، خلال التحقيقات التي باشرها أحمد سامي، وكيل النائب العام: إنه أصيب بحالة إغماء جراء ضرب إمام عاشور له، ومن كانوا برفقته، وعقب إفاقته نقله زملاؤه إلى المستشفى.

وأضاف المجني عليه: إنه أثناء تواجده في محل عمله أمس الساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما نحو 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن. 

وأضاف: تتبعت لاعب الكرة، وقلت له: "يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي"، مضيفا: تفاجأت باللاعب إمام عاشور يطلق وابلا من السباب والألفاظ البذيئة، قائلا: “مراتي اتعاكست”.

واستكمل: حدثت مشادة كلامية بيننا، فسقطت على الأرض وفقدت الوعي، ولم أعلم حينها من تعدى عليّ بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

وكان فرد الأمن قد حرر محضرا يتهم فيه إمام عاشور بالتعدي بالضرب عليه خلال مشاجرة داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، التابعة لمحافظة الجيزة.

مقالات مشابهة

  • ماذا حدث في محاكمة اللاعب إمام عاشور اليوم؟
  • ضحية التعدي من إمام عاشور: الكابتن لم يتفاهم ودخل عليا بالضرب “أنا مراتي اتعاكست”
  • رفع جلسة إمام عاشور للقرار.. ودفاع فرد الأمن يطالب بتوقيع أقصى عقوبة
  • قلم وادعاء بالمعاكسة.. الحكاية الكاملة للاعب إمام عاشور من المول للمحكمة
  • تغيب اللاعب إمام عاشور عن حضور أولى جلسات محاكمته بتهمة التعدي على فرد أمن
  • بدء محاكمة إمام عاشور لتعديه على فرد أمن إداري بالشيخ زايد
  • محامي ضحية إمام عاشور: لم يتعد أحد على زوجه اللاعب وسنطالب بتوقيع أقصى عقوبة
  • محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد بعد قليل
  • اليوم.. محاكمة إمام عاشور في واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد