تسلمت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الاحد، مجموعة من الاجهزة «18 جهاز طبي متنوع» تبرعًا من شركة تيتان للأسمنت، للوحدة الصحية بمنطقة الـ77 فدان بشرق النيل، وذلك في ضوء خطة المشاركة المجتمعية التي تنفذها الشركة بمحافظة بني سويف. 

 

جاء ذلك في حضور، كل من: الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والمهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز مدينة بنى سويف الجديدة، والمهندس تامر جبر، نائب رئيس الجهاز، والمهندس حسام طه، مدير مصنع تيتان بنى سويف، والكابتن تونى عثمان، رئيس لجنة العلاقات العامة والخارجية بالشركة.

 

 

ومن جانبه أوضح المهندس حسام طه، مدير مصنع أسمنت تيتان ببني سويف، أن هذه المبادرة تأتي في إطار خطة المشاركة المجتمعية للمساهمة في تطوير بعض الوحدات الصحية بالمحافظة، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات المهندس خالد بدوي، رئيس مجلس الإدارة.

 

وأضاف مدير المصنع، أن المساعدات التي تقدمها المجموعة لتطوير وتزويد الوحدات الصحية بالمحافظة تأتي في إطار دورها الفعّال في المجتمع، مشيرًا إلى أهمية دورها في تقديم الدعم المادي والحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية.

 

ومن جانبه أكد الكابتن تونى عثمان، رئيس العلاقات العامة الخارجية بشركة تيتان للأسمنت ببنى سويف، أن عملية تجهيز الوحدة الصحية بمنطقة 77 فدان ببعض المستلزمات الطبية فى الوقت الراهن تأتى كمرحلة أولى على أن يتم إدراج باقى المستلزمات فى موازنة العام القادم.

 

وأشار "عثمان" إلى أنه تم إرسال خطاب إلى مجلس أمناء مدينة بنى سويف الجديدة، برئاسة محمود محمد عبود، رئيس مجلس الأمناء، يتضمن الموافقة على تجهيز الوحدة الصحية ببعض المستلزمات الطبية التى تحتاج إليها الوحدة، وذلك في إطار المساهمة المجتمعية من جانب شركة تيتان للأسمنت تجاه الأهالى بالمحافظة. 

 

وأوضح توني عثمان، أنه تم تجهيز الوحدة الصحية بمنطقة 77 فدان بشرق النيل ببنى سويف، ببعض المستلزمات الطبية مثل أجهزة القياس الضغط الزئبقى وأجهزة قياس السكر، وأجهزة سونار، وأجهزة كيمياء الدم، وجهاز جلسات حساسية الصدر، وسماعات طبية، وجهاز إعتلال كلوى "ميكروسكوب" وجهاز عد الدم.

 

صحة بني سويف تتسلم 18 جهاز طبيًا تبرعًا لوحدة صحية بشرق النيل صحة بني سويف تتسلم 18 جهاز طبيًا تبرعًا لوحدة صحية بشرق النيل صحة بني سويف تتسلم 18 جهاز طبيًا تبرعًا لوحدة صحية بشرق النيل 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء بريطانيا السابق: عثرت على جهاز تجسس وضعه «نتنياهو» في الحمام

قال رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، إنه عثر على جهاز تنصت في حمامه الخاص بعد أن استخدمه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وفقًا لما نشرته صحيفة «تيليجراف» البريطانية، نقلًا عن كتاب «جونسون» الجديد الذي سينشر في وقت لاحق من أكتوبر الجاري.

ما قاله رئيس الوزراء البريطاني السابق وقع عندما كان وزيرًا للخارجية البريطانية عام 2017، فكان «نتنياهو» في زيارة إلى لندن، واستخدم حمام «جونسون» الخاص، ووجد فريقه الأمني الجهاز بعد خروج «نتنياهو» من الحمام.

كان اللقاء بين الاثنين بمقر وزارة الخارجية، وطلب «نتنياهو» الذهاب إلى الحمام وبقى هناك لبعض الوقت، وبعد أن خرج، قام رجال الأمن بفحص الحمام، ووجدوا جهاز تنصت في المرحاض.

وعندما سؤال بوريس جونسون عن تفاصيل أخرى على الحادث، رد قائلًا: «كل شيء موجود في الكتاب»، ووقت الحادث، لم يصدر أي بيان أو تعليق من الخارجية البريطانية، وفقًا لـ«تيليجراف».

مكتب «نتنياهو» ينفي

ونفى مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي ادعاء بوريس جونسون، وقال إنها كاذبة ووصفها بـ«السخيفة».

مقالات مشابهة

  • وسط إقبال كبير من الأهالي.. إطلاق حملة للتبرع بالدم في سرت
  • بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • الأمم المتحدة: مقتل 663 مدنيًا على الأقل خلال ثلاثة أشهر في أعمال العنف بشرق الكونغو الديمقراطية
  • رئيس جهاز شئون البيئة يتفقد منظومة عمل مكافحة السحابة السوداء بالشرقية
  • رئيس جامعة بني سويف يشيد بالاستعدادات الكبيرة لعقد مؤتمر قسم أمراض الصدر
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: اكتشفنا جهاز تنصّت في حمّامي بعد استخدام نتنياهو
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: نتنياهو وضع أجهزة تجسس في حمامي الخاص
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: عثرت على جهاز تجسس وضعه «نتنياهو» في الحمام
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • رئيس الطب الوقائي: فرق خاصة واستجابة سريعة للتعامل مع أي مشكلة صحية