وجه ليروي ساني لاعب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم الشكر إلى الجماهير الألمانية على الدعم الذي قدموه خلال بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، التي ودعها المنتخب الألماني من دور الثمانية بعد هزيمته أمام نظيره الإسباني.

ساني يشكر جماهير ألمانيا على دعمها للمنتخب في يورو 2024

وكتب ساني صاحب الـ28 عامًا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» اليوم الأحد: «لا يمكن وصف ما صنعتموه من أجواء والطاقة التي قدمتموها لنا».

وأضاف ساني: «حتى وإن لم نتمكن من تحقيق حلمنا المشترك للأسف، فإنني فخور بالطريقة التي اتحدنا بها كفريق وكبلد من أجل السعي وراء تحقيق هدف واحد».

So nahe dran zu sein und trotzdem zu scheitern tut unglaublich weh. Trotzdem möchte ich es nicht verpassen mich bei euch für den unglaublichen Support zu bedanken. Was ihr für eine Stimmung gemacht und welche Energie ihr uns geliefert habt, ist nicht zu beschreiben. Auch wenn wir… pic.twitter.com/5USU9kEhFa

— Leroy Sané (@leroy_sane) July 7, 2024

وتابع جناح المنتخب الألماني: «شكراً لدعمكم».

واختم مهاجم بايرن ميونيخ: «إنه لأمر مؤلم بشكل لا يمكن وصفه أن تكون قريباً جداً من تحقيق الهدف ثم تفشل».

مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

يذكر أن ساني كان ضمن التشكيل الأساسي في مباراة ربع النهائي ضد إسبانيا التي أقيمت مساء أول أمس الجمعة وذلك قبل أن يتم استبداله خلال الاستراحة بين الشوطين الأول والثاني، كما لعب ساني أيضا منذ بداية اللقاء في مباراة ألمانيا أمام الدنمارك في دور الـ16.

أما في المباريات الثلاث في دور المجموعات التمهيدي، فتم إشراك ساني كبديل، ولم يكن ساني في حالة بدنية جيدة عندما بدأت البطولة، ولذلك لم يتمكن من تقديم الزخم الهجومي المنشود للمنتخب الألماني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألمانيا منتخب ألمانيا يورو 2024 ليروي ساني ساني ألمانيا منتخب اللاعب ساني

إقرأ أيضاً:

بقيمة 30 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إنسانية إلى لبنان

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الخميس، أن الاتحاد الأوروبي أعلن عن تقديم مساعدات إنسانية إضافية بقيمة 30 مليون يورو إلى لبنان.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي نشر بيان صحفي نشرته دائرة العمل الخارجي التابعة له أمس الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، أدان من خلاله الهجوم الإيراني على إسرائيل، مشيرًا إلى أن الهجوم يشكل تهديدًا خطيرًا للأمن الإقليمي.

وتابع البيان الأوروبي، أن الهجمات الانتقامية الجديدة تعني تهديد كبير وتصعيد الأزمة إقليميًا ولا يمكن السيطرة عليها، وهذا لا يصب في مصلحة أحد، لافتًا أن الاتحاد الأوروبي يظل ملتزمًا تمامًا بخفض التوترات، والمساهمة في خفض التصعيد لتجنب صراع إقليمي خطير.

وشهد لبنان خلال الفترة الماضية أعنف غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي المحتل، إذ قام بعمليات اختراق أمنية كبيرة لأجهزة الاتصالات اللاسلكية والناقلة التي يحملها عناصر حزب الله، مما أدى إلى انفجار تلك الأجهزة من طراز «بيجر» و «آي كوم»، يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر، والأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، وأسفرت تلك العملية إلى سقوط العشرات بل المئات من القتلى والجرحى.

ولم تنته انتهاكات الكيان الصهيوني المستمرة منذ 7 أكتوبر 2024 في غزة، بل اتجهت نحو الجهة الشمالية، وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة استهدفت مباني سكنية لاغتيال قادة حزب الله و13 عنصر آخرين، مما أسفر عن استشهاد القائدين إبراهيم عقيل، وأحمد وهبي.

وبعد ساعات من تنفيذ تلك الانفجارات والاختراقات الأمنية، أعلنت المقاومة الإسلامية اللبنانية «حزب الله» استشهاد الأمين العام حسن نصرالله، وقائد فيلق التابع للحرس الثوري الإيراني خلال اجتماعهم بالمقر المركزي المتواجد تحت الأرض واستهدافهم جراء الغارات الإسرائيلية التي نفذت في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت.

اقرأ أيضاًالاتحاد الأوروبي يدعو لضبط النفس بين إسرائيل وإيران وخفض التصعيد بالمنطقة

سفير الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود محافظة المنوفية في تحقيق التنمية الشاملة

بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والاتحاد الأوروبي.. مصر تعقد جلسة حول الاستفادة من أدوات التمويل المبتكر

مقالات مشابهة

  • بسبب دعمهم للفريق.. برونو فيرنانديز يشكر جماهير مانشستر يونايتد
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • جماهير ليفربول: صلاح ملهمنا أمام بالاس
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • موعد مباراة باير ليفركوزن وهولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • الديوك تنضم إلى الألمان في قائمة "معتزلو يورو 2024"
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • ناجلسمان يضم كليندينست للمنتخب الألماني وباومان يحرس عرين الفريق للمرة الأولى
  • المفوضية الأوروبية تمنح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • بقيمة 30 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إنسانية إلى لبنان