أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

هذا وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.

وأعلن نادي مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقا)، أمس السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب في كفر الشيخ

ونقل الإعلامي أحمد شوبير، تصريحات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والذي قال: "سيتم إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب القريبة من قريته داخل محافظة كفر الشيخ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد أحمد دياب أحمد رفعت أحمد رفعت لاعب فيوتشر أحمد شوبير أحمد موسى 2024 أشرف صبحي احمد رفعت اصابة احمد رفعت اللاعب أحمد رفعت اللاعب احمد رفعت اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت برنامج أحمد موسى توقف قلب احمد رفعت جنازة احمد رفعت حالة أحمد رفعت حياة أحمد رفعت رفعت سقوط أحمد رفعت طبيب أحمد رفعت عزاء أحمد رفعت وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة وفاة أحمد رفعت وفاة احمد رفعت الشباب والریاضة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يوجه بمتابعة حادث مصرع مصريين في إطلاق النار بالمكسيك

نشرت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، بيانا بشأن ملابسات حادث إطلاق النار فى المكسيك.

وأوضحت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تتابع ملابسات حادث إطلاق النار فى المكسيك الذي أسفر عن مصرع عدد من المواطنين المصريين.

وصرح السفير تميم خلاف المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن الدكتور بدر عبد العاطى وزير الخارجية والهجرة وجه القطاع القنصلي بالوزارة والسفارة المصرية فى المكسيك بمتابعة الواقعة عن كثب والتواصل مع السلطات المكسيكية للوقوف على ملابسات الحادث.

وقدمت وزارة الخارجية والهجرة بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، ويلهم اسرهم الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يتفوق على محافظ الغربية في مارثون للدراجات
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة
  • وزير الشباب والرياضة يصل الغربية لافتتاح عدد من المشروعات
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • وزارة الشباب والرياضة تنتهي من تدريب أكثر من ٦٠٠ متدرب على المهارات الشخصية والنفسية والقيادية
  • وزير الخارجية يوجه بمتابعة حادث مصرع مصريين في إطلاق النار بالمكسيك
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن توافر وظائف لجميع المؤهلات.. رواتب مجزية وحوافز
  • أحمد أبو هشيمة رئيسًا للجنة "الشباب والرياضة" بمجلس الشيوخ بالتزكية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط