نجحت جمعية الأورمان، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، في تسليم 2721 قرضًا حسنًا لأصحاب المشاريع الصغيرة والحرف اليدوية. تهدف هذه المبادرة إلى تمكين الأسر من بدء مشاريعهم الخاصة أو تطوير مشاريعهم القائمة، مما يساهم في تحسين دخلهم ومستوى معيشتهم.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان: "إنّ هذه القروض الحسنة تأتي ضمن استراتيجية الجمعية الهادفة إلى النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة في محافظة كفر الشيخ.

ونؤمن بأنّ تمكين هذه الأسر من خلال إقامة مشاريع تنمويةيُعدّ مفتاحًا لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى المعيشة على المدى الطويل."

وأكد شعبان على أنّ جمعية الأورمان تعمل منذ 27 عامًا على الارتقاء بالحياة الاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات المصرية، وتسعى الجمعية دائمًا إلى تطوير خدماتها وتوسيع نطاق عملها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والمنظمات غير الحكومية.

وتابع شعبان: "نعمل على تقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا في جميع أنحاء مصر، من خلال برامج متنوعة تشمل توفير فرص العمل، والتعليم، والرعاية الصحية، والإسكان. "

يُشار إلى أنّ تسليم هذه القروض الحسنة يأتي استكمالًا لجهود مديرية التضامن الاجتماعي في دعم الأسر الفقيرة بمحافظة كفر الشيخ، وتقوم المديرية بتوزيع مساعدات موسمية، وإعادة إعمار المنازل المتهالكة، وتنظيم معارض للملابس والأثاث والأجهزة الكهربائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة كفر الشيخ جمعية الاورمان قرض حسن الاسر الاكثر احتياجا

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، اليوم في مقر المحافظة، مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل” 1 أكتوبر 2024 - 6:07 مساءً محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة 30 سبتمبر 2024 - 2:36 مساءً

 

واطلع سموه خلال اللقاء على أعمال وأنشطة الجمعية والمشاركات التي قدمتها الجمعية داخل المملكة وخارجها والجوائز التي حصدها الشباب والشابات من أبناء المحافظة في المجالات كافة.

 

 

وأكد سموه اهتمام الجمعية في تطوير أعمالها ومناشطها وبرامجها الثقافية والفنية، منوهًا بدورها في تقديم كل ما يهم المجتمع.

 

 

وفي ختام اللقاء قدم مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على اهتمامه ودعمه المستمر، متطلعًا إلى حصد جوائز عالمية قريبًا من خلال عدد من المشاركات الحالية .

مقالات مشابهة

  • مواعيد تسكين طالبات كلية الدراسات الإسلامية والعربية بكفر الشيخ
  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • شراكة تنموية نحو المستقبل
  • حجار: لضرورة تفعيل التنسيق والتعاون بمشاريع إنمائية مشتركة في كل لبنان
  • وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • مديرية العمل بكفر الشيخ تبدأ برامج تدريب مجانية على 3 مهن
  • افتتاح مسجدين بكفر الشيخ بعد تجديدهما وصيانتهما غدا