تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة ليست طرفًا فيما حدث للاعب أحمد رفعت، الذي وافته المنية، مؤكدًا أنها مختصة فقط بالجزء الإداري والرقابي فيما يخص الرياضة.

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية لقناة "إكسترا نيوز"، أنه وجه بتشكيل لجنة قانونية تضم مستشارين من الوزارة، للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وتوفيّ أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت في وقت سابق من امس السبت؛ حيث تقرر دفنه وإقامة صلاة الجنازة في قرية أبشان بمركز بيلا، محافظة كفر الشيخ، بعد صلاة الظهر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اللاعب أحمد رفعت وفاة اللاعب أحمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي إحالة اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، للتحقيق أمام الشؤون القانونية للنادي. يأتي ذلك على خلفية التصريحات المثيرة التي أدلى بها اللاعب خلال ظهوره في برنامج «ملعب أون» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، حيث كشف فيها عن تفاصيل تتعلق بفشل صفقة انتقال اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد إلى الأهلي، مشيرًا إلى تدخل وكلاء في الصفقة.

التصريحات المثيرة للجدل من قندوسي

القصة بدأت عندما تحدث قندوسي في البرنامج عن الأسباب التي أدت إلى فشل صفقة زين الدين بلعيد. حيث قال: "ما تم تداوله في وسائل الإعلام غير دقيق. الصفقة كانت في طريقها للنجاح بنسبة 70%، ولكن المشكلة كانت في موضوع الوكلاء. كان من المقرر أن ينتقل بلعيد إلى الأهلي بشرط أن يأتي وكيله الخاص، إلا أن هناك من حاول فرض وكيل آخر عليه. بلعيد رفض ذلك نظرًا لارتباطه بوكيله الذي كان يعمل معه منذ صغره، ولكن هذه المسألة قوبلت بالرفض، مما أدى إلى تعطيل الصفقة".

بعد استدعاؤه للتحقيق.. 5 تصريحات نارية لـ أحمد قندوسي أثارت غضب الأهلي عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة قندوسي يشير إلى فرض وكيل معين

وخلال تصريحاته، أشار قندوسي إلى أن هناك شرطًا غير رسمي للانضمام إلى الأهلي، وهو التوقيع مع وكيل معين يتم فرضه على اللاعبين. هذه التصريحات أثارت الكثير من الجدل، واعتبرها البعض توجيهًا لاتهام ضمني بإدارة غير شفافة في النادي.

رد الأهلي بقرار عاجل للتحقيق مع اللاعب

لم يتأخر رد الأهلي على هذه التصريحات، حيث أصدر النادي بيانًا رسميًا أكد فيه أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي إلى الشؤون القانونية للتحقيق في مضمونها. بالإضافة إلى ذلك، تم التواصل مع نادي سيراميكا كليوباترا لاستدعاء اللاعب من أجل الإدلاء بأقواله وتوضيح موقفه بخصوص ما أدلى به من تصريحات.

أحمد القندوسي.. لم أحزن بسبب رحيلي عن الأهلي والمشاركة مهمة عاجل.. الأهلي يمدد إعارة أحمد القندوسي إلى سيراميكا كليوباترا

هذه الخطوة جاءت في إطار حرص الأهلي على الحفاظ على سمعة النادي وتوضيح الحقائق المتعلقة بأي موضوع يمس إدارته أو صفقاته، خاصة أن التصريحات تمس جوانب حساسة متعلقة بعمليات الانتقالات.

سيراميكا كليوباترا يرد على استدعاء قندوسي للتحقيق

لم يصدر سيراميكا كليوباترا أي بيان رسمي حتى الآن فيما يخص الأزمة، لكن كشفت بعض المصادر الصحفية أن النادي لم يصله خطاب الأهلي باستدعاء أحمد قندوسي للتحقيق في الوقت الراهن، لكن في حال وصول الخطاب سيتم التعاون مع الأحمر خاصةً وأن التصريحات لا تمس نادي سيراميكا من الأساس.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسباب تخفيف حكم سجن سائق أوبر المتهم في وفاة حبيبة الشماع
  • وزارة الرياضة ترد على مزاعم تقديم دعم مالي لنادي الزمالك
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • بعد استدعاؤه للتحقيق.. 5 تصريحات نارية لـ أحمد قندوسي أثارت غضب الأهلي
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • وزير الرياضة يبحث ترشيد الإنفاق وتعظيم موارد الوزارة وحوكمة منظومة العمل
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق