واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»، وذلك عقب الإعلان عن مد الفترة اعتبارا من 1 يوليو الجاري ولمدة شهر، لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.

gov.eg). 

كما تم التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة، بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار جملة وتجزئة، لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2254 منفذا بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

وتواصل الوزارة توفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد 1026 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان التابعة للوزارة.

يأتي ذلك في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الداخلية كلنا واحد السلع الغذائية الحوادث السلاسل التجارية

إقرأ أيضاً:

المملكة تواصل عمليات الإسقاط الجوي للمساعدات الغذائية على قطاع غزة

واصلت المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عمليات الإسقاط الجوي للمساعدات الغذائية النوعية للمتضررين في قطاع غزة، بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية.
وجرت اليوم عملية للإنزال الجوي للمواد الغذائية في منطقة المواصي غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة التي يتواجد فيها مئات الآلاف من النازحين، بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية “الجيش العربي” ؛ بهدف كسر إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي المعابر الحدودية.

 

9’E

يأتي ذلك امتدادًا للدور التاريخي المعهود للمملكة بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر به، وذلك ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة، والتي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -.

اقرأ أيضاًالمملكةالقيادة تهنئ رئيس الأرجنتين بذكرى الاستقلال

 

9’E

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مبادرة «صيف شبابنا» بمراكز شباب البحيرة
  • «ثقافتنا في إجازتنا».. تواصل فعاليات الأنشطة الصيفية بثقافة الغربية
  • المملكة تواصل عمليات الإسقاط الجوي للمساعدات على قطاع غزة
  • تكثيف الرقابة اليومية لضبط الأسعار بأسواق الشرقية
  • المملكة تواصل الإسقاط الجوي للمساعدات الغذائية على قطاع غزة
  • وزير التموين يستعرض خطة العمل أمام اللجنة البرلمانية لدراسة برنامج الحكومة الجديدة
  • المملكة تواصل عمليات الإسقاط الجوي للمساعدات الغذائية على قطاع غزة
  • ضبط مشروبات غازية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بالفيوم
  • سحب ملابس مسرطنة من الأسواق.. السلطات تكشف السبب
  • وزير التموين يبحث مع وفد الغرف التجارية ضبط الأسواق خلال الفترة المقبلة