تتواصل اختبارات الناشئين بفروع أندية سيتى كلوب تحت إشراف نجوم الكرة المصرية، حيث وصل قطار الإختبارات إلى طنطا والفيوم بحثا عن المواهب؛ وسط إقبال وتفاعل كبيرين من اللاعبين وأولياء الأمور بمختلف محافظات الجمهورية.


وكان قطاع كرة القدم بمجموعة أندية سيتي كلوب قد حدد يوم 28 يونيو الماضى موعداً لانطلاق اختبارات الموسم الجديد لموسم 2024 و2025  في كل فروع أندية سيتي كلوب بجميع أنحاء الجمهورية، تحت إشراف الكابتن محمد وهبة عضو مجلس إدارة المجموعة ورئيس قطاع الكرة، والكابتن علاء نبيل عضو اللجنة الفنية للمراحل العمرية من مواليد 2007 وحتى  2017 تمهيدًا للمشاركة في المسابقات الرسمية على مستويي الجمهورية والمناطق بالإضافة إلى دوري البراعم والمهرجانات.


يشارك في إجراء الاختبارات كل نجوم سيتي كلوب بقيادة الكباتن سيد معوض المدير الفني والنجوم الكبار غانم سلطان وأسامة عرابي ومحمد سعد وحسام حسن وأسامة عبد الكريم وعصام عبده وعمر خطاب، وتغطي الاختبارات محافظات الجمهورية حيث تقام في عشرة فروع لسيتي كلوب هي فروع الشروق والعبور وبنها وطنطا وشبين الكوم وبني سويف والفيوم ودمنهور وكفر الشيخ والزقازيق.
وبدأت الاختبارات مرحلتها الافتتاحية يوم الجمعة 28 يونيو الماضى بفرع شبين الكوم ويوم 29 بكفر الشيخ ويوم 30 ببنها بدءا من الساعة التاسعة صباحاً، وبحضور جميع نجوم سيتي كلوب لكرة القدم، فيما تستمر الاختبارات بنظامها الطبيعي في جميع الفروع والتي بدأت الجمعة الماضى الموافق 5 يوليو حيث يتم تقسيمها إلى ثلاثة مراحل بإقامة المرحلة الأولى ( أ. ب. ج ) التي تستمر حتى 21 يوليو الجارى والمرحلة الثانية في الفترة من 26 حتى 28 يوليو قبل أن تقام المرحلة الأخيرة بسيتي كلوب العبور في الفترة من 2 وحتى 4 أغسطس المقبل.

IMG-20240707-WA0029 IMG-20240707-WA0030 IMG-20240707-WA0032 IMG-20240707-WA0031

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سیتی کلوب

إقرأ أيضاً:

موقف يورجن كلوب من تدريب إنجلترا بعد رحيل ساوثجيت

كشفت تقارير صحفية موقف المدير الفني السابق لفريق ليفربول، يورجن كلوب، من تولي مسؤولية تدريب منتخب إنجلترا، خلفًا لـ جاريث ساوثجيت.

كان ساوثجيت قد أعلن، أمس الثلاثاء، استقالته من منصبه كمدرب للمنتخب الإنجليزي، رغم أن عقده كان مستمرًا حتى ديسمبر المقبل.

جاء رحيل ساوثجيت بعد الفشل في التتويج ببطولة كأس أمم أوروبا، حيث خسرت إنجلترا أمام إسبانيا في المباراة النهائية مساء الأحد المقبل بهدفين لهدف.


وارتبط العديد من المرشحين بإمكانية خلافة ساوثجيت في تدريب إنجلترا، من ضمنهم يورجن كلوب.

وأصبح كلوب بدون عمل بعد رحيله عن تدريب ليفربول نهاية الموسم الماضي، 2023/24.

ولكن صحيفة "تليجراف" الإنجليزية ذكرت أن كلوب لن يكون متاحًا لخلافة ساوثجيت في تدريب منتخب إنجلترا.

وأوضحت أن كلوب لا ينوي العودة إلى أي منصب تدريبي لمدة 12 شهرًا أخرى، مما يعني عدم إتاحته لتدريب إنجلترا في الوقت المناسب قبل تصفيات كأس العالم 2026.

وأشارت إلى أن كلوب سبق وأن اتخذ قراره بأنه سيحصل على إجازة لمدة عام، على الأقل، ولن ينضم إلى أي نادِ أو منتخب خلال تلك الفترة.

وأفادت أنه على الرغم من رحيل ساوثجيت ورغبة منتخب إنجلترا في توليه مسؤولية تدريب المنتخب الوطني، إلا أن موقف كلوب لم يتغير، وليس هناك احتمال لحدوث ذلك.

ووفقًا لقرار كلوب، فإنه سيكون جاهزًا للعودة إلى العمل بحلول يوليو 2025، مما يعني أن الاتحاد الإنجليزي سيتعين عليه خوض تصفيات مونديال 2026 بمدرب مؤقت، إذا رغب في تعيين الألماني بعد ذلك.

ولن يكون هناك ضمان بأن كلوب سيوافق على تولي تلك المهمة، بحلول ذلك الوقت.

مقالات مشابهة

  • موقف يورجن كلوب من تدريب إنجلترا بعد رحيل ساوثجيت
  • 5 بطولات «سوبر» في أجندة اتحاد الكرة لـ«المراحل السنية»
  • ‎3 مرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية 2024.. ليس من بينهم يامين يامال
  • قطار ينهي حياة سيدة في احدي قري العياط بالجيزة
  • صحم يحتكر لقب بطولة أندية شمال وجنوب الباطنة ومسندم والبريمي
  • اختبارات المقاولون العرب للكرة النسائية تتواصل لليوم الثاني على التوالي
  • مانشستر سيتي يرفض بيع ايدرسون للنصر
  • مكافأة ممرضتين فى المرور المفاجئ لوكيل وزارة الصحة على ابشواى والفيوم
  • المقاولون يستضيف اختبارات الاتحاد المصري لكرة اليد
  • محاكم دبي تنظم اختبارات القبول ببرنامج الدراسات القضائية والقانونية