وتشهد الجولة الثانية لقاء ديربي مدينة بنغازي والذي يجمع النصر بفريق الأهلي بنغازي الساعة 18:00 مساء بملعب بارتينيو لومباردي وفي المواجهة الثانية يلاقي السويحلي فريق الأهلي طرابلس بملعب جران ساسو دي إيطاليا، وفي آخر مباريات الجولة يواجه المدينة فريق الهلال بملعب جياتنو بولونيس

وأسفرت مباريات الجولة الأولى من مرحلة سداسي التتويج على فوز فريق الأهلي طرابلس على المدينة بنتيجة 2-1 وحقق النصر أيضًا الفوز على فريق السويحلي 1-0 وفي حين انتهت نتيجة الجارين الهلال والأهلي بنغازي بنتيجة التعادل 1-1

المصدر قناة ليبيا الأحرار

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0.

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز

الزمالك ضد بلدية المحلة.. استقر جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي بلدية المحلة مساء اليوم الأثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة بلدية المحلة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز ومواصلة الانتصارات، وذلك عقب الفوز في الجولة الماضية على حساب مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

الزمالكتشكيل الزمالك المتوقع أمام نادي بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: سيد نيمار- عمر جابر- -حمزة المثلولثي- أحمد مجدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبد الله السعيد- ناصر ماهر- نداي.

خط الهجوم: أوباما- مصطفى شلبي.

ويحتل نادي الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 44 نقطة من 25 مباراة خاضهم أبناء ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

الزمالك وطلائع الجيش

بينما يدخل فريق بلدية المحلة مباراة الزمالك، وهو عينه على الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من دوامة الهبوط في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول الترتيب، وذلك برصيد 23 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الإثنين، الموافق 15 من شهر يوليو الجاري، ليكون موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة.

مقالات مشابهة

  • متى يبدأ الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025؟
  • يوم الخميس المقبل ثلاث مباريات ضمن الجولة الرابعة من مرحلة سداسي التتويج للدوري الممتاز لكرة القدم
  • الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة مودرن سبورت بالدوري الممتاز
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز
  • النصر ينفرد بالصدارة بعد فوزه الهام على الأهلي طرابلس في الجولة الثالثة
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تُتوج أبطال الجولة الثانية
  • موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • بعد التعثر أمام الأهلي .. بيراميدز يظهر غدًا أمام النصر بدور الـ٣٢ للكأس
  • الأهلي ضد مودرن سبورت.. موعد المباراة والقناة الناقلة في الدوري الممتاز
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري