تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن بني سويف، لكشف لغز عثور الأهالي على جثتين مجهولين الهوية بطريق هروم ميدوم الواسطى، وجرى نقلهما بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

أخبار متعلقة

تعليم بني سويف: إيقاف 23 موظفا بينهم 16 سيدة عن العمل بسبب تحليل المخدرات

بالأسماء.. حركة تنقلات بين مديري الكليات بجامعة بني سويف (تفاصيل)

مصرع شخص صدمه قطار ببني سويف

تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا مركز شرطة الواسطى يفيد بالعثور على جثتين لشابين مجهولين الهوية، بطريق هرم ميدوم الواسطى، وتم التوجيه بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة وتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابساتها الواقعة، وإخطار جهات التحقيق ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وجرى إخلاء الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي.

ويكثف رجال المباحث الجنائية بمركز شرطة الواسطى برئاسة الرائد محمد محروس من جهودهم في كشف ملابسات الحادث وضبط الجناة، تحرر المحضر اللازم وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة وأخطرت جهات التحقيق التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها واستدعاء الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

بنى سويف اخبار بنى سويف بنى سويف اليوم بنى سويف الان اخبار المحافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم اخبار المحافظات زي النهاردة بنى سویف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

دفاع بعيوي يراهن على الشكايات السبع ل "إسكوبار الصحراء"وإحضار شاهد رئيسي لكشف براءته

طالب دفاع القيادي السابق بحزب الأصالة والمعاصرة، عبد النبي بعيوي، المتابع في قضية « إسكوبار الصحراء »، اليوم الجمعة، باستدعاء الشاهد « عبد الواحد.غ » كشاهد رئيسي في الملف، مؤكدا على أهمية أقواله في كشف ملابسات القضية.

هذا الشخص، « عبد الواحد.غ » اسمه تكرر كثيرا في جلسة اليوم، كان سبق و »اتهم » في « تجارة المخدرات سنة 2015″، غير أنه حصل على البراءة.

كما انتقد الدفاع بشدة عدم قيام الضابطة القضائية وقاضي التحقيق بتمحيص بعض التفاصيل التي جاءت على لسان بعض الشهود، خاصة فيما يتعلق بعدد الشاحنات التي نسبت إلى موكله،  لاسيما تلك التي ضبطت بداخلها شحنة المخدرات في مدينة الجديدة.

وأوضح كروط، أن إحدى الشاهدات في القضية أكدت أن « عبد الواحد.غ » كان على علاقة بـ »إسكوبار الصحراء »، وأن هذا الأخير معروف بتجارة المخدرات، مشيراً إلى أن هذه المعلومات تثير العديد من التساؤلات حول الدور الحقيقي لكل طرف في هذه القضية، مضيفا أن عدد الشاحنات التي جرى ضبطها في الجديدة في ملكيته وليس في ملكية بعيوي.

ويرى دفاع بعيوي، أن أن استدعاء الشاهد « عبد الواحد.غ »، سيؤدي إلى كشف العديد من الحقائق التي من شأنها أن تغير مجرى القضية.

والتمس بإحضار كافة شهود القضية والاستماع إليهم مجدداً، معتبراً أن شهاداتهم تحمل تناقضات كثيرة.

وطالب الدفاع أيضاً بإحضار مضامين الشكايات السبع التي تقدم بها « إسكوبار الصحراء » إلى السلطات، وكذلك قرصين مدمجين يتضمنان مضامين مكالمات هاتفية، بالإضافة إلى استدعاء بعض الأشخاص المتورطين في قضايا سابقة، سنة 2015 مؤكداً على أهمية هذه الأدلة في كشف الحقيقة.

كلمات دلالية إسكوبار الصحراء سعيد الناصري محكمة الاستئناف

مقالات مشابهة

  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى وفد لجنتي الإسناد والدعم وإعادة الإعمار والمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة
  • العدو الصهيوني يكثف غاراته على قرى وبلدات جنوبي لبنان
  • سلام زار سفير المغرب: لم يتوقف عن بذل جهوده لدعم لبنان
  • مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية ببني سويف
  • دفاع بعيوي يراهن على الشكايات السبع ل "إسكوبار الصحراء"وإحضار شاهد رئيسي لكشف براءته
  • مصر.. قرار من جهات التحقيق بحق الفنان محمد رمضان
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة
  • جهات التحقيق تستجوب متهم بإدارة كيان تعليمي وهمى
  • السيطرة على حريق نشب بجوار مصنع لتعبئة طفايات الحريق بالبحيرة (صور)
  • هموم المواطن بجوار الطماطم.. صور