استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، سفير بولندا في لبنان Przemek Pshemek Niesiolowski، وجرى البحث في الأوضاع العامة وفي سبل توطيد العلاقات بين البلدين.

كما استقبل وفدا من "مجلس بيروت الوطني" ضم : يسرا التنير مومنة، وليد نصولي، واياد مرعي، وحسان قطب، والدكتور عُدي ضاهر وجرى تداول آخر التطورات على الساحة اللبنانية بشكل عام.



وبحسب بيان للوفد، تم التوافق مع المفتي دريان على "ضرورة توحيد الجهود بين جميع الجمعيات والفاعليات البيروتية لما فيه مصلحة بيروت وأهلها الصامدين الصابرين ومع جميع اللبنانيين بطبيعة الحال في ما نمر فيه من أيام صعبة وثقيلة على مختلف المستويات المالية والصحية والاجتماعية والخدماتية".

واكد المفتي دريان للوفد انه "لن يألو جهدا داخل لبنان وخارجه لاعلاء الصوت لمزيد من الدعم، كي يتمكن أهلنا في بيروت وسائر المناطق اللبنانية من الاستمرار والصمود"، مشددا ايضا على "ضرورة تكاتف الجمعيات والفاعليات البيروتية مع بعضها البعض لمساعدة أكبر قدر ممكن من المحتاجين والمعوزين من أهلنا في بيروت وبقية المحافظات".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيسة مجلس الشيوخ في أوزبكستان

التقى وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأوزبكية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء بالعاصمة الأوزبكية طشقند، رئيسة مجلس الشيوخ الأوزبكي السيدة تنزيله ناربائيفا، وذلك في إطار زيارة وفد مجلس الشورى الرسمية إلى جمهورية أوزبكستان.
ورحبت رئيسة مجلس الشيوخ بوفد أعضاء مجلس الشورى، مؤكدةً أهمية العلاقات التي تجمع البلدين في كافة المجالات بحرص وأهتمام قيادتي البلدين.
أخبار متعلقة الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورةضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بالجوفتعزيز العلاقات الثنائية
جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وبحث آفاق التعاون البرلماني بين مجلس الشورى ومجلس الشيوخ بجمهورية أوزبكستان، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أوزبكستان يوسف صالح العتيبي وأعضاء وفد مجلس الشورى أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأوزبكية.
وفي إطار زيارته لمجلس الشيوخ التقى أعضاء مجلس الشورى النائب الأول لرئيسة مجلس الشيوخ بجمهورية أوزبكستان السيد صادق صفائيف، حيث جرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك على الصعيد البرلماني, ونوها بعمق العلاقات المتميزة التي تربط البلدين.
وضم وفد لجنة الصداقة السعودية الأوزبكية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد الجرباء أعضاء المجلس الأستاذ عبدالرحمن السياري ، واللواء سامي الحازمي، والدكتور عبدالله النجار، والدكتور حسن آل مصلوم.

مقالات مشابهة

  • الاقتصاد يهيمن على زيارة أمير دولة قطر إلى بولندا
  • المفتي دريان في رسالة السنة الهجرية: الوحدة الوطنية كانت وستبقى القاعدة الأساس في مقاومة الاحتلال
  • بري استقبل بقرادونيان ومحافظ بيروت
  • سلام استقبل القائم بالأعمال العراقي: آفاق التعاون بين لبنان والعراق كبيرة وواعدة
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • وفد من المجلس الثقافي اللبناني والاغترابي زار سفير تونس
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيسة مجلس الشيوخ في أوزبكستان
  • المفتي دريان بحث مع زواره في دار الفتوى شؤونا عامة
  • ميقاتي التقى سفير الجزائر والحوت واجتمع مع وفد المؤسسة الوطنية للتراث
  • المفتي الرفاعي استقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر