يحافظ الفنان أحمد فهمي على صدارة المركز الثالث في قائمة الإيراد اليومي لشباك التذاكر بـ فيلم "عصابة الماكس"، حيث حقق أمس السبت  إيرادات بلغت قيمتها 411.728 جنيهًا.

 

طرح فيلم "عصابة الماكس" بطولة الفنان أحمد فهمي، في دور العرض السينمائية، مساء يوم الخميس 13 يونيو الماضي، وذلك للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال وصناع فيلم "عصابة الماكس"

 

شارك في بطولة فيلم "عصابة الماكس" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف من ضمنهم أحمد السقا وهشام ماجد وحمدي الميرغني، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

أحداث فيلم "عصابة الماكس"

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال أحمد فهمي أحمد فهمي أبطال فيلم عصابة الماكس عصابة المكس فيلم عصابة المكس عصابة الماکس أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يحقق أرقاما ضخمة بشباك التذاكر أمس

حصد فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، رقما قياسيا، أمس الأحد، إيرادات بلغت مليون و103 آلاف جنيه، ليصبح هذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ شباك تذاكر دور العرض السينمائي.


احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

فيلم ولاد رزق 3


شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.


ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • فيلم "عصابة الماكس" يستحوذ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • «عصابة الماكس» يواصل إيراداته المرتفعة بدور العرض.. ويحقق 290 ألف جنيه أمس الإثنين
  • آخر إيرادات فيلم جوازة توكسيك بشباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يجني 270 ألف جنيه بآخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات فيلم "عصابة الماكس" أمس
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أرقاما ضخمة بشباك التذاكر أمس
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس بشباك التذاكر أمس
  • 300 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «عصابة الماكس» أمس بدور العرض
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "عصابة الماكس"