الراي:
2024-07-06@12:14:47 GMT

لبناني يعتدي على فتيات.. يصورهنّ ويبتزهنّ

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

أوقفت قوى الأمن اللبنانية مواطناً قام بالاعتداء الجنسي على فتيات وتصويرهنّ وسلبهنّ أموالهنّ ومصاغهنّ بقوّة السّلاح ثم ابتزازهنّ.

وبحسب بلاغ صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان، فقد «توافرت معلومات لدى مفرزة بيروت القضائيّة في وحدة الشرطة القضائيّة عن قيام أحد الأشخاص، بالاشتراك مع آخرين (العمل جارٍ لتوقيفهم)، باستدراج عدد من الفتيات إلى الفنادق، بعد أن يتعرّف عليهن إمّا من خلال وسائل التّواصل الاجتماعي أو بطرق أخرى، حيث يقوم باغتصابهن، وتصويرهنّ وسلبهنّ أموالهنّ، ومصاغهنّ بقوّة السّلاح، وابتزازهنّ».



وبعد الاستقصاءات والتحريّات التي قام بها عناصر المفرزة، تمكّنت إحدى الدوريّات من توقيف المشتبه به في محلّة عين المريسة، وتبيّن أنّه من (مواليد عام 1989، لبناني)، وهو من أصحاب السّوابق بالجرم ذاته، وقد تعرّفت إليه أربع فتيات وقعن ضحيّة أعماله، ورغبن بالادّعاء ضدّه. مقتل رجل بالرصاص إثر شجار بين مشجعين في الدوري الأرجنتيني 31 يوليو 2023 مهربة مخدرات تطلق النار على ضابطة جمارك في مطار شارل ديغول 28 يوليو 2023

وعمّمت المديريّة صورته بناءً على إشارة القضاء المختصّ، طالبة من اللواتي وقعن ضحيّة أعماله وتعرّفن إليه، الحضور إلى مركز مفرزة بيروت القضائيّة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

فتيات كشافة تعليم عسير يُشاركنَ في المخيم الكشفي الإسلامي بأمريكا

تُشارك عددٌ من فتيات الكشافة وقائدة كشفية بالإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، في المخيّم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المقام في مخيم ستراك بمدينة هيوستن في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي يستمر حتى السادس من يوليو الجاري، وذلك ضمن كشافة تعليم المملكة العربية السعودية.

وتأتي مُشاركة طالبات كشافة تعليم عسير في هذا المخيم العالمي؛ للتعرُّف على ثقافات الشعوب المختلفة وتبادل الخبرات، وللتعريف بالمملكة وشبابها ومدى التقدم الذي تعيشه في المستويات كافة، بالإضافة إلى توثيق أواصر الصداقة بين الكشافة السعودية وكشافة العالم المشاركين في المخيم، وتطبيق المناهج الكشفية، وتأصيل مبادئ الحوار الهادف، إضافة إلى تعزيز قيم المحبة والسلام.

مقالات مشابهة

  • عن الحراك السياسي القضائي لمحاسبة إسرائيل على جرائمها بغزة
  • ملتقى القصيم العقاري يختتم أعماله بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية والخاصة
  • نجمات وقعن في فخ تقليد الغرب والموضة
  • الاحتلال يعتدي على شقيقين ويعتقل أحدهما في الخليل
  • بعد رصد وتعقّب.. هكذا تم توقيف قاتل مواطن في حارة حريك أثناء تنفيذه عمليّة سرقة
  • فتيات كشافة تعليم عسير يُشاركنَ في المخيم الكشفي الإسلامي بأمريكا
  • لتعزيز قيم المحبة والسلام.. فتيات كشافة تعليم عسير يُشاركنَ في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي بأمريكا
  • يستدرجهنّ ثم يعتدي عليهن... بنات صغار ضحية أربعينيّ في تبنين!
  • لا حرب على لبنان.. هذا ما اكده مصدر ديبلوماسي
  • إعلام لبناني: الاحتلال يقصف وادي برغز في حاصبيا بالنبطية جنوبي البلاد