بوابة الفجر:
2024-10-06@00:46:17 GMT

مدرب البرازيل: "الكناري" بحاجة للتحسن

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

قال مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور إن فريقه لا يزال في مرحلة تطوير وإعادة تنظيم، ولديه فرصة كبيرة للتحسن بعد الخروج من دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم اليوم الأحد، عقب الهزيمة أمام أوروغواي بينما يتحول الاهتمام والتركيز نحو تصفيات كأس العالم.

لعبت أوروغواي بقيادة مارسيلو بيلسا بعشرة لاعبين في الشوط الثاني لكنها صمدت في مواجهة البرازيل في الوقت الأصلي للمباراة قبل أن تتغلب عليها 4-2 بركلات الترجيح لتتأهل إلى الدور قبل النهائي في مواجهة كولومبيا.


ولم تقدم البرازيل الأداء المتوقع منها في كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة، وتعادلت مرتين في دور المجموعات وفازت على باراغواي فقط قبل خروجها من دور الثمانية للمرة الثانية على التوالي في بطولة كبرى، بعد وداع كأس العالم 2022 في قطر في نفس المرحلة.

كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل سانشو يوجه رسالة إلى ساكا بعد تأهل إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو مدرب البرازيل: "الكناري" بحاجة للتحسن
 

وقال دوريفال الذي تحمل "المسؤولية الكاملة" لخروج فريقه المبكر: "نحن نمر بعملية إصلاح وتجديد مهمة جدًا لهذا الفريق. الفريق لعب تحت قيادتي ثماني مباريات فقط وهذا هو المسار الذي يتعين علينا اجتيازه".

وأضاف: "نحن ندرك الصعوبات التي ستواجهنا، لكننا خسرنا الآن مباراة في الأدوار الإقصائية ولم يكن هذا ما توقعناه".

وتابع: "لكنني أكرر، لدينا فرصة كبيرة لمواصلة التطور والتحسن وهدفنا الرئيسي الآن هو التأهل لكأس العالم. الآن نحن في المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ولا يعجبنا هذا".

وأشاد دوريفال الذي تولى تدريب المنتخب البرازيلي في يناير (كانون الثاني) الماضي فقط بمنتخب أوروغواي بقيادة الأرجنتيني بيلسا، قائلًا إنه فريق يمكن للبرازيل أن تطمح إلى السير على خطاه بعد تأثره بفلسفة بيلسا.

وأضاف دوريفال: "أعتقد أن منتخب أوروغواي لديه نمط. نمط محدد وواضح. المدرب يعمل مع الفريق منذ مدة طويلة. واجهوا بعض المشكلات في البداية وقاموا بتصحيحها. الآن يحققون نتائج رائعة. أعتقد أننا سنحقق كل ذلك أيضًا، لا شك في ذلك، لكننا بحاجة إلى بعض الوقت لإجراء مثل هذه التصحيحات".

واختتم: "واجهنا بعض المشاكل في بداية البطولة. أعتقد أننا صححنا الكثير من الأخطاء.. الأمر صعب بالنظر إلى الفترة الزمنية التي عملنا خلالها لمحاولة تنفيذ خططنا بسرعة. أعتقد أنه سيكون لدينا المزيد من الوقت في المستقبل".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الترابية.. وقت العلاقات الرومانسية

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم السبت الموافق 5 أكتوبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

حظك اليوم الأبراج الترابيةتوقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور السبت 5 أكتوبر

أنت عرضة لأن تكون متقلبًا إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية في الوقت الحالي، أيها الثور المفتاح بالنسبة لك الآن هو الحرية، والمشكلة في هذه العقلية هي أنه قد يساء تفسيرها وقد يعتقد شريكك أنك ببساطة لم تعد مهتمًا به أو بها بعد الآن، ويظن شريكك أنك تحب شخصًا ما بينما تحتاج أيضًا إلى الوقت والمساحة للقيام بالأشياء بنفسك.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء السبت 5 أكتوبر

من المرجح أن يتخذ الحب والعلاقات الشخصية طابعًا أكثر حلمًا ورومانسية الآن يا برج العذراء، ومن المحتمل أن تتألق عيناك عندما تتحدث أو حتى تفكر في الشخص الذي تهتم به أكثر من غيره، ومن المرجح أن يجذب التوهج الواضح الذي يحيط بك الآخرين إلى جانبك حتى لو لم تكن في السوق لعلاقة رومانسية في الوقت الحالي.

حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي السبت 5 أكتوبر

قد يصل المشروع الإبداعي الذي كنت تعمل عليه إلى ذروته الآن أيها الجدي، ناقش التقدم الذي تحرزه مع الآخرين ولا تتردد في إجراء انتقادات غير رسمية من أجل الحصول على تعليقات صادقة على عملك، ويجب أن تثير القطعة الفنية نوعاً من رد الفعل داخل شخص آخر، وفكر في الطرق التي يمكنك من خلالها تحدي الأشخاص من حولك بموهبتك.

 

مقالات مشابهة

  • سواريز يهاجم بييلسا مدرب منتخب أوروغواي
  • مدرب توتنهام يرد على تلميحات «معدوم الفائدة»!
  • مدرب توتنهام يدافع عن تيمو فيرنر
  • أسعار الغذاء العالمية معرضة لخطر الارتفاع بسبب أسوأ موجة جفاف بتاريخ البرازيل
  • "أنت في نادٍ كبير".. مدرب ليفربول يتحدى جرافنبيرخ
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الترابية.. وقت العلاقات الرومانسية
  • مدرب ليفربول يتحدى لاعبه!
  • "أنت في نادٍ كبير".. مدرب ليفربول يتحدى غرافنبيرخ
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك تفوز على بطل البرازيل
  • ياسين من دار الفتوى: بحاجة جدا الى حكمة المفتي في هذا الوقت الحرج