تسلم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد رسالة خطية من وزير الداخلية القطري وقائد قوة لخويا الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني تتضمن دعوته لزيارة دولة قطر للتباحث والتشاور في عدد من الأمور الأمنية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحافي إن الشيخ طلال الخالد استقبل، اليوم الاثنين، في قصر السيف السفير القطري لدى البلاد علي بن عبدالله آل محمود حيث رحب به وتسلم منه الرسالة الخطية كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة.

عالية الحميضي: كل الشكر والتقدير للقيادة السياسية والهيئة العامة للاستثمار على دعمهم الكبير منذ ساعة مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي منذ ساعة

ونقل البيان عن السفير القطري إشادته بما تم طرحه من موضوعات والتي تعزز العلاقات الأخوية بين البلدين.

كما بحث الخالد مع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البلاد الأمير سلطان بن سعد بن خالد آل سعود عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لا سيما المتعلقة بالشأن الأمني.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحافي إن الشيخ طلال الخالد ‏استقبل في مكتبه بقصر السيف اليوم الاثنين الأمير سلطان بن سعد آل سعود ورحب به مؤكدا عمق العلاقات الأخوية بين البلدين.

ونقل البيان عن الأمير سلطان بن سعد إشادته بما تم طرحه من موضوعات في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بمنطقة القصيم “خبرات”.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م 3 يوليو 2024 - 2:29 مساءً أمير القصيم يهنئ جامعة القصيم بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي 27 يونيو 2024 - 12:58 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في مقر الإمارة بمدينة بريدة، رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين عبدالله النصار وعدد من أعضاء من مجلس إدارة الجمعية.

 

 

واستمع سموه إلى شرحٍ موجز من رئيس مجلس إدارة الجمعية ، عن الجهود المبذولة من قبل جمعية ” خبرات ” في تفعيل البرامج الموجهه للمتقاعدين ، لافتاً إلى أن عدد المنتسبين للجمعية بلغ 12443 منتسباً ، مثمناً دعم سموه المستمر للجمعية وحرصه على تحقيق مستهدفاتها بإذن الله.

 

وأكد أمير منطقة القصيم , أهمية دور الجمعية كونها تعد حاضنة لاستثمار كفاءات وخبرات المتقاعدين الذي أسهموا في خدمة الوطن ، وتفعيل البرامج الثقافية والاجتماعية ، وتمكين المتقاعدين من مواصلة دورهم ومسوؤليتهم في المشاركة بتنمية وخدمة الوطن ، والاستفادة من خبراتهم في العديد من المجالات ، مشيداً بجهود الجمعية من خلال إبرام الاتفاقيات مع الجهات التي تعزز دور الجمعية وبرامجها ومستهدفاتها لخدمة المتقاعدين.

 

 

حضر اللقاء مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم عبدالله السباعي.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يعلن من كربلاء استكمال جميع الخطط المعدة لزيارة محرم
  • بوتين يقبل دعوة لزيارة كازاخستان في نوفمبر
  • الأمير فيصل بن فرحان يبحث تعزيز العلاقات مع إستونيا
  • وزير الخارجية يهنئ نظيره المصري على توليه مهام منصبه الجديد
  • وزير الخارجية: المملكة وإستونيا تعملان على زيادة فرص التجارة والاستثمار
  • وزير الخارجية ورئيسة وزراء إستونيا يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • سمو أمير البلاد يتسلم رسالة خطية من الرئيس الصيني تسلمها وزير الخارجية
  • وزير الخارجية: المملكة وإستونيا يعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي
  • أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الإستوني