تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعي الخاص بواقعة الفتاة الأوكرانية “ دارية نوفاكزنيا” المُتسببة في حادث تحطم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع، وأكد التقرير إيجابية تعاطي المتهمة للمواد المخدرة.


حادث الفتاة الأوكرانية

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية “ دارية نوفاكزنيا” وجهت السباب والشتائم لمالكة السيارة وشقيقتها عند اتصالهما بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، على أن إقامة  الفتاة الأوكرانية “ دارية نوفاكزنيا” منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر، وهو الأمر الذي أسفر عن الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.


تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة أوكرانيا وارتكبت الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأوكرانية المواد المخدرة تقرير الطب الشرعي مفاجآت مصر الفتاة الأوكرانية التجمع دار مصر كمبوند دار مصر

إقرأ أيضاً:

السجن المؤبد لعامل دليفري لضبطه بـ24 قطعة حشيش في الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية،بمعاقبة المتهم " ب.ش.ز" غيابيا بالسجن المؤبد، وتغريمه مبلغ مالي قدرة مائة ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

تعود احداث القضية المقيدة، برقم 18034 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل ثان،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة،بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، وتحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام المتهم " ب.ش.ز" عامل دليفري، بالاتجار في المواد المخدرة،وعقب تقنين الإجراءات ومكان تواجد المتهم حيث بزوال نشاطه الإجرامي أبصرت القوة الأمنية المتهم يقدم قطعة تحوي علي مخدر الحشيش مخرجها من كيس بلاستيكي بحوزته إلى أحد عملائه،فتم ضبطه ولإذا العميل بالفرار،وانتزاع الكيس وبفض محتوياته تبين احتوائه علي عدد 24 قطعة حشيش وتفتيش شخصه عثر بحوزته علي مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه،وحُرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية،التي أصدرت حكمها.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع 3 عناصر شديدي الخطورة في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بقنا
  • السجن المؤبد لعامل دليفري لضبطه بـ24 قطعة حشيش في الإسكندرية
  • تجديد حبس مسجل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالمرج
  • ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة بأسوان
  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • استعجال تقرير الطب الشرعي للمتهم بالتحرش بسيدة أجنبية بالشروق
  • إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات
  • ضبط كميات من المواد المخدرة بـ 4 مليون جنيه فى الإسكندرية ودمياط
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة
  • عرض ممرضة على الطب الشرعي بعد تعدي سمسار عليها بالطالبية