تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم، بالإصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أبناء محافظة بورسعيد وقياداتها التنفيذية والشعبية، الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446ه‍، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما وجه محافظ بورسعيد ، التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1446ه‍، للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر، والدكتور أسامة الأزهري وزير الاوقاف والدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية، وجميع الوزراء والمحافظين، وأفراد الشرطة والقوات المسلحة والجهات المعنية، بمناسبة هذه الذكرى العطرة أعادها الله على مصر في خير وتنمية ورخاء.

كما قدم اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، أسمى معاني التهنئة لأبناء المحافظة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446 ه‍، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الأمتين العرببة والاسلامية بكل الخير والبركة، وأن تحمل الأيام المقبلة مزيدًا من التقدم والرخاء لمصرنا الحبيبة، وأن يديم على وطننا العزيز نعمة الأمن والاستقرار.

وكان اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، شهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد في المسجد العباسي بحي العرب، بمشاركة عدد من القيادات التنفيذية والشعبية، إحياءً لهذه الذكرى العطرة، أعادها الله على مصرنا الحبيبة بالاستقرار والخير والرخاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد بورسعيد العام الهجري الجديد 1446ه العام الهجري الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب الهجری الجدید محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يهنىء الرئيس السيسي بمناسبه ذكرى أكتوبر المجيد

تقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإلى الشعب المصري وإلى أبطال القوات المسلحة البواسل، بمناسبة حلول الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وأكد المجلس  على أن هذا النصر سوف يظل شاهدا على قوة و صمود الشعب المصري وشجاعته وكفاءة وبسالة قواته المسلحة، حيث حفر الجيش المصري نصره الخالد بحروف من نور يوم 6 أكتوبر 1973، والتي تعد واحدة من أهم حروب هذا العصر وفيها تحررت أرض مصر الغالية. 

كما تقدم المجلس بخالص التحية والتقدير الى كل زوجة وابنة وأم ضحت بالغالى والنفيس فصار شهيداً في سبيل نصر الوطن، و كي تنعم مصر وأبناءها في كل محافظاتها وربوعها بالأمن والسلام.


 

مقالات مشابهة

  • احتفالًا بالذكرى لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ الشرقية يستقبل المهنئين بالديوان العام
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير العام والمساعد بمتابعة طلبات التصالح في مخالفات البناء بمركز كوم أمبو
  • بمناسبة العيد 51 لانتصارات أكتوبر..محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • نقيب الإعلاميين يهنىء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • القومي للمرأة يهنىء الرئيس السيسي بمناسبه ذكرى أكتوبر المجيد
  • جامعة عين شمس تحتفل بالعام الجديد بماراثون رياضي حاشد
  • محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يهنئان الرئيس بذكري انتصارات أكتوبر
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • التقويم الهجري.. موعد غرة شهر ربيع الآخر 1446هجريًا