تمكنت الأجهزة الأمنية بالتجمع الخامس، من القبض على سيف. ع ومحمود.ع، المتهمين في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعد أن شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين.

وأقيم الحفل داخل فيلا بمنطقة التجمع، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للاستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض مطواه.

وترتب على التلاعب بالسلاح الأبيض نشوب شجار بينه وبين البلوجر حسن بيسو، وعلى إثره اعتدى الأول عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

بعد انتهاء الحفل، نشر حسن عدة منشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي يحكي فيها ما حدث في الحفل.

على الفور رصدت الأجهزة الأمنية الفيديوهات واللقطات المسربة لأحد الأشخاص أثناء تلاعبه بسلاح أبيض، ومشاجرته مع أحد الحضور على إثر ذلك ضبطت الأجهزة متهمين وهرب آخر.

يذكر أن مريم أخترت إقامة حفلة عيد ميلادها بطريقة غير تقليدية، فقررت أن تكون الحفلة تنكرية بملابس شعبية تشبه ما يرتديه أهالي الحواري المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مريم الحركي البلوجر مريم الحركي البلوجر حسن بيسو

إقرأ أيضاً:

«راحلون باقون» يحتفي بإبداعات مريم جمعة فرج

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة معلمون: فخورون برسالتنا تجاه الأجيال استلم أموال الإيجارات ورفض تسليمها للمالك

تكريماً لذكرى سفراء الإبداع والأدب الإماراتي، الذين خلفوا إرثاً من الأعمال الأدبية المهمة، تحتفي هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» بالكاتبة الإماراتية مريم جمعة فرج، وذلك من خلال برنامج «راحلون باقون» الذي تنظمه في 9 أكتوبر الجاري، وتسلط فيه الضوء على مساهمات القاصة والمترجمة الراحلة، التي تُعد من رائدات فن القصة القصيرة.
يتضمن البرنامج، مجموعة من الفقرات والعروض المرئية والمسموعة التي تضيء على إنجازات مريم وأعمالها التي أغنت المشهد الأدبي المحلي، إضافة إلى مجموعة مقابلات يتحدث فيها الباحث في التاريخ والتراث والأستاذ الجامعي د. حمد بن صراي، حول تفاصيل كتابه «مريم جمعة فرج سدرة السرد الإماراتي»، وتقدم فيها الروائية ريم الكمالي شهادتها حول هذه القاصة والمترجمة الراحلة، وتجربتها الثقافية والأدبية.
وقال محمد الحبسي، مدير إدارة الآداب بالإنابة في «دبي للثقافة»: «إن برنامج «راحلون باقون» يهدف إلى تعريف الأجيال القادمة بنماذج من الشخصيات الإماراتية المبدعة»، موضحاً أن الكاتبة الراحلة مريم جمعة فرج تميزت بأسلوبها السردي الخاص في الكتابة الأدبية، ما جعلها واحدة من أبرز رائدات تأليف القصة في الإمارات.

مقالات مشابهة

  • الأنبا ميخائيل يشهد الحفل السنوي لكنيسة العذراء مريم بوادي حوف
  • القبض على اثنين من المتهمين بقتل مدير محطة توليد دزيلات الرمادي وعائلته
  • استمرار حبس المتهمين بسرقة مبلغ مالي من مكتب بريد في الطالبية
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية
  • «راحلون باقون» يحتفي بإبداعات مريم جمعة فرج
  • على بابا في الطيارة.. القبض على مسافر سرق عملات أجنبية من أجانب
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • أمن الجيزة يضبط المتهمين بزراعة البانجو في أرض الواحات
  • القبض على المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات
  • بقيمة 4 ملايين جنيه.. الداخلية تضبط عصابة دمياط لتجارة المخدرات