تغيب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه في قضية التشاجر مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

يذكر أن المطرب رضا البحراوي تنازل عن اتهامه لشقيق محمود كهربا، لاعب الأهلى، والذى اتهمه فيه بالتعدى عليه، أمام المحكمة. 


وحرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي،  محضرًا داخل قسم شرطة المعادي ضد شقيق كهربا، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتم القبض على المتهم وشخصين آخرين بصحبته.

 

قررت جهات التحقيق بالقاهرة تجديد حبس كل من فتحي عبد المنعم، شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي واثنين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة ليلية على مركب نهري.

وتصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تدخل الأخير والاتصال بالمطرب رضا البحراوي والاعتذار له حيث قرر رضا البحراوي أنه كان ينوي التنازل إلا أنه لم يجد وقت لذلك وكان مشغولا ليلة الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغ من المطرب رضا البحراوي أفاد فيه بقيام شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بمساعدة 2 آخرين، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب وتكسير سيارته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات في المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

وشرحت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كهربا النادي الأهلي رضا البحراوى محمود كهربا المطرب رضا البحراوی لاعب النادی الأهلی شقیق محمود کهربا

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور والتحقيق مع أحمد قندوسي.. الإسماعيلي يقيل شوقي غريب ويعيّن حمد إبراهيم

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية:

تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن

عقدت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم السبت الجلسة الأولى لمحاكمة إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، بتهمة الاعتداء على أحد أفراد الأمن في مول الشيخ زايد.

في بداية الجلسة، طلب محامي المجني عليه من هيئة المحكمة تعديل الاتهام من الضرب إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف، مشددا على ضرورة توقيع أقصى عقوبة على إمام عاشور، باعتباره شخصية معروفة ينبغي أن تكون قدوة للشباب والأطفال.

كما أشار الدفاع إلى حادثة سابقة تتعلق بتعدي إمام عاشور على شاب في حفل زفاف زميله مروان عطية، مبررًا ذلك باعتقاده أنه كان يعاكس زوجته.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

"الفجر الرياضي" يكشف كواليس التحقيق مع أحمد قندوسي في الأهلي

يكشف لكم "الفجر الرياضي"، كوليس ما دار في جلسة التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي، وذلك عقب نهايته بعدما استمرت لأكثر من 5 ساعات.

وصل أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، إلى النادي برفقة وكيله لخوض تحقيق يتعلق بتصريحاته الأخيرة، وكان مدير التعاقدات، أمير توفيق، حاضرًا أيضًا، إلا أن وكيل اللاعب اعترض على مشاركته في الجلسة.

أصر قندوسي على موقفه بشأن التصريحات التي أدلى بها في برنامج تلفزيوني، مُشيرًا إلى أنه كان يجب عليه التواصل مع النادي قبل ذلك، وهو ما أكده المدير الرياضي، محمد رمضان.

قدم اللاعب الجزائري أدلة تتضمن تسجيلات صوتية ومحادثات ووثائق تدعم صحة أقواله بشأن صفقته وصفقة زين الدين بلعيد.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الإسماعيلي يوجه الشكر لـ شوقي غريب بعد انتهاء المفاوضات

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، بيانا يعبر فيه عن شكره للكابتن شوقي غريب على جهوده الكبيرة والتزامه خلال المفاوضات المتعلقة بتولي قيادة الفريق الأول.

وأشار البيان إلى أن الطرفين لم يتوصلوا إلى اتفاق نهائي بشأن العقد، متمنين له التوفيق في خطواته القادمة.

كما أكد المجلس تقديره للكابتن غريب، مع الإشادة بسمعته الطيبة وسيرته المهنية الرائعة، إلى جانب خبراته التدريبية الواسعة.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرا فنيا خلفًا للراحل إيهاب جلال

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، ليخلف إيهاب جلال في قيادة الدراويش خلال الموسم القادم.

ونشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة للكابتن حمد وعلق عليها: "الرحلة مستمرة.. الكابتن حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للإسماعيلي".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

لجنة الحكام تقرر إيقاف حكم واقعة جوميز لأجل غير مسمى

أعلن محمد فاروق، رئيس لجنة الحكام، أنه تم إيقاف الحكم عاطف حسين لأجل غير مسمى، وذلك نتيجة مخالفته للحظر الإعلامي المفروض على الحكام.

وفي تصريحاته الصحفية، أوضح فاروق أن اللوائح الحالية للجنة الحكام تمنع أي حكم من الإدلاء بتصريحات إعلامية.

تجدر الإشارة، إلى أن عاطف حسين كان الحكم الرابع في مباراة الزمالك والمصري خلال الموسم الماضي، والتي شهدت واقعة دفعه من قبل المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز.

وقد قام الحكم الرابع بالتعليق على هذه الحادثة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، مما دفع لجنة الحكام لاتخاذ قرار بإيقافه لأجل غير مسمى.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور والتحقيق مع أحمد قندوسي.. الإسماعيلي يقيل شوقي غريب ويعيّن حمد إبراهيم
  • استبعاد أمير توفيق وطلب مباشر.. تفاصيل جلسة قندوسي ومحمد رمضان بالأهلي «خاص»
  • عاجل.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن
  • رفع جلسة إمام عاشور للقرار.. ودفاع فرد الأمن يطالب بتوقيع أقصى عقوبة
  • تغيب اللاعب إمام عاشور عن حضور أولى جلسات محاكمته بتهمة التعدي على فرد أمن
  • هل مات جورج قرداحي في غارة إسرائيلية على لبنان؟.. ابنة شقيقه تحسم الأمر (تفاصيل)
  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"
  • ربيع الآخر أم الثاني.. النطق الصحيح وسر التسمية مع بداية الشهر الهجري
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل