طرحت قناة on البرومو الرسمي للحلقة الغنائية المقرر إقامتها في برنامج 4 شارع شريف الذي يقدمه الإعلامي شريف مدكور، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسختة الثانية.

طرح برومو حفل طبلة الست وفؤاد ومنيب باند

يحيي الحلقة الغنائية فرقة طبلة الست وفؤاد ومنيب باند يوم السبت 20 يوليو على خشبة المسرح الروماني بالمدينة التراثية بمدينة العلمين الجديدة.

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

يذكر أن هناك عدد من الحلقات الغنائية التي سيتم تقديمها ضمن فعاليات مهرجان العلمين من بينها حلقة غنائية للفنان مدحت صالح من تقديم الإعلامية مني الشاذلي وكذلك حلقة غنائية للموسيقار نادر عباسي من تقديم الإعلامية إسعاد يونس.

كما يشهد مهرجان العلمين عددا من الحفلات الغنائية من بينها عمرو دياب ومحمد منير وكاظم الساهر وويجز وهاني شاكر ورامي جمال وحمزة نمرة، وغيرهم من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شريف مدكور مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

احتفاء بالزراعة.. حلقة عمل يوم الزراعة العربي في الرستاق

شهدت حلقة عمل (يوم الزراعة العربي) التي أقيمت في قاعة مكتب والي الرستاق حضورًا كبيرًا من مختلف فئات المجتمع، بما في ذلك المزارعون وطلاب المدارس، بالإضافة إلى ممثلين من الجهات الحكومية والخاصة المهتمة بالقطاع الزراعي، وتم تنظيم الحلقة من قبل دائرة الثروة الزراعية وموارد المياه بالرستاق، تحت رعاية سعادة الشيخ حمير بن ناصر بن محمد الحراصي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق. وهدفت الحلقة إلى تسليط الضوء على أهمية الزراعة وأبرز المشاريع القائمة في هذا المجال للحفاظ على هذه الثروة وتعزيز الأمن الغذائي والاقتصاد الوطني.

وتناولت الحلقة عدة مواضيع مهمة، أبرزها محاضرة حول (سوسة النخيل الحمراء) وأثرها على ثروة النخيل في سلطنة عمان، وتم استعراض ورقة عمل عن (الحملة الوطنية لإزالة أشجار المسكيت) التي تهدد التنوع البيولوجي والمراعي الزراعية، كما تم عرض مقاطع مرئية تسلط الضوء على الابتكارات الزراعية مثل (مشروع المبيد الحيوي من أوراق شجرة الياس).

بعد ذلك، قام راعي الحلقة بافتتاح المعرض المصاحب الذي ضم أركانًا متنوعة تمثل مختلف الجهات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى المشاريع الطلابية والمبادرات الزراعية الرائدة، كما كان للمرأة الريفية والمزارعين المحليين حضور بارز في المعرض، حيث عرضوا منتجاتهم الزراعية والحرفية التي تعكس تراث الزراعة في عمان وابتكاراتهم في مجال الاستدامة. وتميزت الحلقة بتنوع الحضور، مما يعكس اهتمام المجتمع بكافة فئاته بدعم القطاع الزراعي والمشاركة في تطوير الزراعة المستدامة في سلطنة عمان.

مقالات مشابهة

  • 27. أكتوبر.. موعد عرض مسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • شاهد بالفيديو.. رجل ستيني يفاجئ مطربة سودانية أثناء تقديمها وصلة غنائية بالمسرح.. يمسكها ويطلق عليها “البخور” والفنانة تتجاوب معه: (بخرونا ما يسحرونا)
  • انطلاق سلسلة حفلات "الموسيقى الغنائية" بالأوبرا.. الليلة
  • أسهل طريقة لحجز تذاكر حفلات الموسيقى الغنائية في دار الأوبرا المصرية
  • كتاب شاي الست
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار
  • حلقة حوارية في بدية توصي بضبط تكاليف الزواج
  • تايسون يجسد شخصية زعيم «داعش».. منصة «واتش ات» تروج لفيلم السرب
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • احتفاء بالزراعة.. حلقة عمل يوم الزراعة العربي في الرستاق