قال الشيخ عبد الله أبو جهامة، رئيس جمعية مجاهدي سيناء، إن التاريخ لن ينسى الدور البطولي للشهيد أحمد منسي في مكافحة الإرهاب، مشددًا على أن التاريخ لن ينسى هذا الموقف البطولي للشهيد أحمد منسي والذي أعطى عطاءًا سخيًا لبلاده ووقوفه بجانب قواته من رجال القوات المسلحة.

 

وتابع “أبو جهامة”، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “إكسترا نيوز”، : “وكل ما فعله مع قبائل وأبناء سيناء، إذ كان لهم أخا وصديقا وأبا، وحقيقًة هذا الرجل رحمة الله عليه كان دوره كبير جدًا جدًا فى مقاومة الإرهاب هو وزملائه”، موضحًا أن الدور البطولي الذى قام به أحمد المنسي لن ينساه التاريخ أبدًا ولن ينساه الشعب المصري، بالإضافة الى البطولات التي قام بها رجال القوات المسلحة فى سيناء.

 

وشدد على أن سيناء مر عليها ظروف صعبة جدًا فى مقاومة قوى الشر ولكن بفضل الله سبحانه وتعالى وبحكمة القائد العظيمة تم تطهير سيناء تمامًا من الإرهاب، متابعًا: “سيناء اندفع فيها ثمن غالى جدًا من دم الشهداء من أبناء مصر”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منسى الإرهاب مكافحة الإرهاب القوات المسلحة رجال القوات المسلحة الشعب المصرى

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي: جيش مصر صنع مجدا لا ينسى في حرب أكتوبر (فيديو)

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن هناك أهمية كبرى للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر 1973، هذه اللحظة التاريخية في ذاكرة الشعب.

الجندي: جيش مصر صنع مجداً لا ينسى

وأشار عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، اليوم الخميس، إلى أنه واحد من الذين عاصروا حرب أكتوبر، ما يجعله يدرك تمامًا عمق المعاني التي تحملها تلك الذكريات المجيدة.

وقال الجندي: «اسمحوا لي أن أحيي جيشنا المقدام في هذه اللحظات، ونسأل الله تبارك وتعالى أن يكلل جهوده بالخير واليمن والبركة والفضل والإحسان، آمين».

الشعب هو صاحب النصر في 73

وأضاف «الجندي» أن «جيش مصر صنع مجدًا لن يُنسى، ولن ننساه أبدًا ما دمنا أحياء»، موضحًا: « لقد صنع جيش مصر مجدًا لن يُنسى، ولن ننساه أبدًا ما دمنا أحياء، لكن الذي يجب أن نلفت النظر إليه هو هذا الشعب الذي كان الجيش يحمل آماله وراءه، هذا الشعب هو الذي انتصر في 73، وعندما أقول الشعب، أعني بذلك جميع طوائفه من جنود وطلاب وعمال وفلاحين وربات بيوت، كل إنسان في مصر كان مقاتلًا من أجل مصر، محاربًا من أجل مصر».

مقالات مشابهة

  • فريق يد الأهلي يسافر المغرب الاثنين للمشاركة في بطولة أفريقيا
  • شاهد ماقاله جندي صهيوني عن مجاهدي حزب الله
  • المستشار أحمد خليل: مصر عززت جهود مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والجرائم السيبرانية
  • تزامنًا مع احتفالات أكتوبر.. منصة Watch it تروج لفيلم "السرب"
  • أحمد أبو زيد: المعركة الجوية بحرب أكتوبر كانت الأطول في التاريخ الحديث
  • خالد الجندي: جيش مصر صنع مجدا لا ينسى في حرب أكتوبر (فيديو)
  • السيد القائد: العدو الإسرائيلي راهن على اجتياح لبنان ولكنه صُدم صدمة كبيرة وتلقى الصفعة القوية من مجاهدي حزب الله
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • رئيس «النواب» يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: ستظل علامة فارقة في التاريخ
  • جمعية الصحفيين تدين الاعتداء على مقر رئيس بعثة الدولة في الخرطوم