اليوم السابع:
2024-10-05@19:20:10 GMT

معاينة مخزن أخشاب اشتعل به حريق فى النزهة

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

معاينة مخزن أخشاب اشتعل به حريق فى النزهة

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، معاينة لموقع حريق اشتعل بمخزن أخشاب في منطقة النزهة، لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بمحتوياته، وإعداد تقرير لضمه للتحقيقات التي تجريها النيابة المختصة.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب اشتعال الحريق، لتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم الاستماع لأقوال مالك المخزن لكشف ملابسات اشتعال النيران.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل مخزن فى منطقة النزهة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتم محاصرة النيران وإخمادها دون إصابات.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة لأقوال شهود، لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق مخزن حريق مخزن بالنزهة امن القاهرة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

نفوق 8 رؤوس ماشية في حريق هائل بالمنوفية

نشب حريق هائل في حظيرة مواشي بعزبة المنارة بشبين الكوم في المنوفية، اليوم الخميس، والتهم الحريق جميع المواشي المتواجدة بالحظيرة ، ما أسفر عن نفوق 8 من رؤوس الماشية وسط حالة من الحزن بين مالكيها والجيران.
 

وأكد عبدة السنطاوي صاحب حظيرة المواشي،  إن النيران تسببت في نفوق 4 عجول و3 جاموس وحمار، بالإضافة إلى بعض المحتويات الموجودة في المكان، موضحا أن ماس كهربائي السبب في الحريق.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية يفيد بورود بلاغ نشوب حريق بعزبة المنارة التابعة لدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مصحوبة بسيارة الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة بعد عمل المعاينات اللازمة، وإجراء التحريات عن الواقعة وسؤال مالك الحظيرة وشهود العيان، وحصر التلفيات، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى
  • القوات المسلحة العراقية: اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين أجواء البلاد
  • رسول: اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين وحماية الأجواء العراقية
  • اندلاع حريق داخل مخزن تجاري للمواد الغذائية جنوب بغداد.. فيديو
  • متحدث القائد العام: اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين الأجواء العراقية
  • السيطرة على حريق التهم مخزن أخشاب خلف القرية الذكية بكرداسة
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 155 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق
  • نفوق 8 رؤوس ماشية في حريق هائل بالمنوفية
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى المرج
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص بمدينة 6 أكتوبر