الأسبوع:
2024-10-05@19:14:51 GMT

كواليس اعتزال جون سينا في money in the bank

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

كواليس اعتزال جون سينا في money in the bank

قرر المصارع الأمريكي جون سينا، البالغ من العمر 47 عامًا، بالاعتزال نهائيا والابتعاد عن عالم WWE خلال الفترة المقبلة، مما سبب صدمة وحالة حزن لمتابعيه من أنحاء العالم.

اعتزال جون سينا

أعلن نجم المصارعة والممثل جون سينا، اعتزاله وتقاعده من حلبات المصارعة في عام 2025، وجاء هذا القرار، على هامش عرض «money in the bank».

جون سينا

وقال جون سينا أثناء حديثه في عرض «money in the bank»، الذي أقيم في تورنتو بكندا، أن ظهوره الأخير سيكون في عرض رويال رامبل، وإليمينايشن تشامبر، وريسلمانيا 41 التي ستقام في لاس فيغاس عام 2025.

جون سينا

وأشار إلى أنه أخطر المسؤولين في اتحاد WWE بذلك في وقت سابق، وأضاف أن اتحاد المصارعة الحرة وافق على طلبه، لكنه اشترطوا أن يحددوا هم الوقت المناسب لاعتزالي، وبعدها اختاروا عام 2025.

اعتزال جون سينا في money in the bank

ومن جانبها نشرت منظمة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة باسم «WWE»، عبر صحفتها على «إكس»، فيديو لجون سينا على حلبة المصارعة، ويعلن اعتزاله بشكل رسمي، معلقة عليه: «جون سينا يعلن تقاعده من المشاركة في المنافسات داخل حلبات المصارعة، مؤكدا أن WrestleMania 41 في لاس فيغاس ستكون الأخيرة».

BREAKING NEWS: John Cena announced at #MITB he will retire from in-ring competition in 2025.#ThankYouCena pic.twitter.com/6TPnYI5iU2

— WWE (@WWE) July 7, 2024

وفي السنوات الأخيرة، كان سينا يظهر على حلبات المصارعة بلافتة كتب عليها «لا تستسلم أبدًا»، لكن هذه المرة، كتب عليها «المرة الأخيرة الآن»، في إشارة إلى أغنية دخوله إلى الحلبة «الوقت الآن»، وارتدى قميصًا كتب عليه «جولة المرة الأخيرة الآن» و«وداعًا جون سينا».

وقال سينا للجماهير: «شكرًا لكم على السماح لي باللعب في المنزل الذي بنيتموه لسنوات عديدة»، ليرد عليه الجمهور هاتفين «شكرًا سينا».

جون سيناجون سينا

وابتعد جون سينا عن الأضواء تدريجيا خلال السنوات القليلة الماضية، وترك الساحة أمام عدد آخر من المصارعين.

جون سينا

وقدّم سينا مسيرة مهنية حافلة في WWE، حيث حاز على لقب بطل العالم 16 مرة، ويُعتبر على نطاق واسع أحد أعظم المصارعين المحترفين في كل العصور.

وبالإضافة إلى مسيرته في المصارعة، ظهر سينا أيضًا في العديد من الأفلام، بما في ذلك فيلم «Trainwreck» عام 2015 و«The Suicide Squad» عام 2021 و «Argylle» عام 2022.

اقرأ أيضاًحفل الأوسكار 2024.. المصارع العالمي جون سينا يقتحم المسرح عاريًا

هاني عادل لـ«الأسبوع»: تعلمت الإنجليزية من أجل جاكي شان وجون سينا

«بملابس نسائية».. جون سينا يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سينا جون سينا جون جون سينا حماس عضلات جون سينا افلام جون سينا جون سينا قبل تصميم جون سينا جون سینا

إقرأ أيضاً:

كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»

تستعد الفنانة آية سماحة، للمشاركة في فيلم جديد مع الفنان أحمد مالك، ولم تكشف الفنانة، عن تفاصيل كثيرة حول الفيلم، إلا أنها أشارت إلى أنها متحمسة جداً لهذه التجربة.

تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم 6 أيام

وأعلنت آية سماحة، خلال لقائها في برنامج «أسرار النجوم»، عن تحضيرها لفيلم جديد مع أحمد مالك، مشيرة إلى أنها متحمسة جداً لهذا المشروع بعد تجربتهما الناجحة في إعلان مشترك

وتابعت آية سماحة: «الفيلم من إخراج كريم شعبان في أول فيلم طويل له، ومتحمسة جدا للفيلم لإن كريم عامل مجهود مش بشوفه كتير، والفيلم مختلف جدا وتجربة حلوة للممثل، واسمه 6 أيام»

آية سماحة آخر أعمال آية سماحة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة هو دورها في مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم.

ويأتي مسلسل «عمر أفندي» بطولة كلا من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحمد حاتم وآية سماحة آخر أعمال الفنان أحمد مالك

وفي سياق متصل كان آخر أعمال الفنان أحمد مالك هو فيلم كيرة والجن للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

أحمد مالك

وجاء الفيلم من بطولة كلا من كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، لارا إسكندر، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، وضيوف الشرف كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، روبى، رشدى الشامى.

اقرأ أيضاًآية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها

آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو

مقالات مشابهة

  • كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»
  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس
  • بعد تكريمها في مهرجان الإسماعيلية.. ما سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما؟
  • تقارير: إيقاف المصارعة الجزائرية إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من ألقابها
  • في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن (فيديو)
  • جيش الاحتلال: إطلاق 85 قذيفة على موقع المطلة الإسرائيلي في الساعات الأخيرة
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن
  • بعد اعتزال التمثيل .. كيف يقضي لطفي لبيب أوقات الفراغ ؟
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»