كتب- نشأت علي:

تقدم النائب عبد المنعم إمام أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب رئيس حزب العدل، بسؤال إلى وزير الشباب والرياضة، بخصوص ملابسات تعاقد اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت.

وقال إمام: تابعت كما تابع جموع الشعب المصري الحلقة التي قدمها الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق يوم السبت ٦ يوليو، التي أوضح فيها ملابسات حول تعاقد وسفر اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت.

واستقبل "فايق" مداخلات متعددة منها مداخلة للمتحدث الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة وكذلك أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

واستعرض الحديث أوراقًا رسمية وقرارات وزارية صادرة من الوزارة لسفر اللاعب، التي أقر وكيل اللاعب مخالفتها للغرض "المعلوم" من السفر.

وقال النائب.. بناء عليه: ما الملابسات التي صدر فيها هذا القرار الوزاري بسفر اللاعب، وهل توافر للوزارة الموقف الحقيقي للاعب؟ من المسؤول عن ما ألم باللاعب الراحل من ضرر جراء ما سارت عليه الأمور؟.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي أحمد رفعت الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أحمد رفعت وفاة أحمد رفعت حلقة إبراهيم فايق مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق

رد معتز البطاوي، المدير الرياضي لفريق سيراميكا كليوباترا، على بيان النادي الأهلي، بتحويل تصريحات الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق، للشؤون القانونية بالنادي، واستدعاءه للإدلاء بأقواله.

وقال «البطاوي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لم يصل لنا أي شيء رسمي من النادي الأهلي حتى الآن، لكن في حال حدث ذلك، سيكون هناك تعاون كبير معهم»، مؤكدا أنه «لا توجد أزمة في استدعاء اللاعب، ولا توجد أزمة مع اللاعب نفسه، لأنه مسؤول عن ما يقوله، وطالما أنه لا يخص سيراميكا كليوباترا».

وكان النادي الأهلي أصدر بيانا رسميا أكد من خلاله فتح تحقيق رسمي بشأن تصريحات أحمد قندوسي وجاء البيان على النحو التالي :

قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

قندوسي يكشف مفاجأة: الأهلي فرض وكيل بعينه على بلعيد

وكان أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، قد أثار الجدل أمس، عبر قناة «أون تايم سبورتس»، بتأكيده أن فشل صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر، جاءت لأسباب بعيدة عن الأمور الفنية.

وأشار «قندوسي» إلى أنه طُلب من زين الدين بلعيد، دخول وكلاء بأعينهم لإنهاء الصفقة، قبل أن ينضم اللاعب لصفوف فريق سانت ترودين البلجيكي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ماذا حدث في جلسة التحقيق مع أحمد قندوسي بالأهلي ؟
  • تسببت في إغلاق المحلات.. تحرك برلماني عاجل بشأن زيادة أسعار ممارسات الكهرباء
  • تحرك برلماني لتسهيل إجراءات تراخيص البناء.. اعرف خطوات استخراج الرخصة
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • عاجل.. حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان
  • قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي
  • عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • رفضت الدية.. أسرة ضحية حادث «فتوح» تكشف عن شرط جديد للعفو عن اللاعب أثناء زيارته| عاجل